الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الغة اروجو منكم الافادة والمساعدة

دراسة الغة اروجو منكم الافادة والمساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر عبيد
    بدر عبيد

مبتعث جديد New Member

بدر عبيد ماليزيا

بدر عبيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ثنوية , بجامعة مافيه تحت البحث
    • مافيه تحت البحث
    • ثنوية
    • ذكر
    • ماليزيا, كولالمبور
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 15th, 2010, 01:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانة

اعزائي وخواني اعضاء منتدى مبتعث احيكم واروج منكم افادتي لما فيه خير لي ولغير بحول الله تعالى

انا متواجد الان في ماليزيا اريد معهد لدراسة الغة الانجليزية على حسب قدرتي المادية وجدت طريقتان

معهد تابع لجامعة
    Limkokwing International House Malaysia
    ومعهد Language House

ايش تنصحوني الناس بتقول المعهد افضل وانا شايف الاحتكاك يجي مع الطلاب في الجامعة اكثر

بالله عليكم اانا محتار وعلى قدي زي ما بيقولو وياليت يالي يعرف معلومات عن ذي الجامعه يديني خبر عنها
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    اهلين اخوي بدر ,, شفت موضوعك انت الان متواجد بي ماليزيا سجلت معهد ؟؟ ولا بتبحث ؟؟؟

بالنسبة لي المعاهد المعتمده من الوزاره التعليم العالي ELS و أركان ( اقوى المعاهد في ماليزيا )
    ELS دراستها مكثفة 6 ساعات يوميا بالنسبة للرسوم تقدر تشوفها عن طريق الموقع الخاص بالمعهد وتختار نوع الكورس اللي تبغاهـ وكل شي يخص المعهد ,, تروح لهم بنفسك او تسجل عن طريق النت..
    واركان كمان معهد قوي ومعتمد من الوزاره ادخل على موقعهم وشوف بنفسك اذا يناسبك او لا ..
    بالنسبة لي المعهد اللي انت ذكرته سمعته مش ولا بد يعني مو كويس مره بس على حسب اختيارك انت وقدرتك الماديه
    7 "
  3. على العموم انا رحت الجامعة اليوم الصباح

جامعة كبيرة هذا ما يهم بس انا شفت طلاب ومدحو التدريس هناك

وللملعومية هناك مدرسين من استراليا وابريطانيا وعددت دول غير الماليزية

غداّ بشكل كبير ساذهب لتسجيل بعد استخارت الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.