الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش أحسن شركات طيران للي رايح ة ماليزيا (( يا لي مجربــين..

وش أحسن شركات طيران للي رايح ة ماليزيا (( يا لي مجربــين..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CONTROLLER
    CONTROLLER

مبتعث مميز Characteristical Member

CONTROLLER غير معرف

CONTROLLER , تخصصى ATC , بجامعة Embry-Riddle Aeronautical University
    • Embry-Riddle Aeronautical University
    • ATC
    • غير معرف
    • Daytona Beach, Florida
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

April 29th, 2007, 12:42 AM

مرحبا

يا شباب وش أحسن طيران يودي ماليزيا

وأسعارة رخيصة نسبياً عن باقي شركات الطيران

ذهاب فقط للتذكرة
  2. افضل شي الخطوط السعوديه والماليزيه

والارخص طيران بروناي لكن ما انصحك فيه لانه مرمطه انا جربته وندمت مشوار لبروناي وبعدين لكوالالمبور يعني اقل شي 14 ساعه والي تبغي توفيريه راح تدفعيه مرمطه وتعب
    انصحك بالسعودية بس او الماليزيه يعني طيران مباشر وبس انسي الباقي نصيحه ولاجربتي راح تعرفي معنى كلامي

لاتنسى تاخذي الفرسان لارحتي على السعوديه لان ماليزيا تحسب اميال ممتازه لعضويتك
    7 "
  3. اخي العزيز

ذكرتني الله يذكرك بالشهادة يوم بغيت اسافر لماليزيا انفجر راسي من كثر ما افكر اي الخطوط الطيران ارخص وآمن حتى اني رحت لأكثر من مكتب طيران

لكن وجدت ان الخطوط السعودية غاليه وطيران الامارات اغلى
    الخطوط الماليزية لا تقلع إلا من جدة فقط دايركت لمايزيا اللي اتذكره انها تقريبا 2200

فيه عندك طيران اجنبي يطلع لهونك كونك وبعدين ينزل في ماليزيا يعني رحلة تجيب المرض طويله
    عندك طيران الخليج زين لاكن ارفعوا اسعاره نظراً لكثره الطلبه تقدر تتأكد من مكاتب الطيران
    افضل طيران وجدته وجربته هو طيران الاتحاد يكون في ابوظبي طبعاً بعدين إلى ماليزيا

طبعاً بالنسبة لللأسعار تراهها غير ثاتبه تختلف من وقت لوقت يعني وقت العطلات والإجازات تحصل السعر غالي

والتوفيق لك

انتبه لما تنزل في مطار كوالامبور حاول انك ما تجي وقت الاجازات هنا في كوالامبور او يوم الجمعة والسبت لأن الجامعة تكون مغلقه

إذا بغيت تروح لملاكا اخذ لك تكسي من داخل المطار تقريباً سعره 150 ريال
    وإلا اخذ لك باص لملاكا بعشره ريال

نصيحة لا تركب مع اي تكسي المطار راح تشوفهم وانت طالع من الصالة تراههم يغشونك ويعطونك اسعار غاليه

إذا كنت تبي تروح بالباص إلى ملاكا او اي مكان خارج كوالامبور
    لازم تنزل في محطة القطارات اسمها بودو رايا
    احفظ الاسم هذا زين بودو رايا

محطة الباصات تكون الرحلات من الساعة ثمان صباحاً حتى الساعة الثامنه مساءً
    طبعاً تروح للمحطة عن طريق التكسي لاكن مو التكاسي اللي تقابلهم في الصاله
    لا هناك مكتب للتكاسي واسعاره ثاتبه ورخيصة
    انتبه إذا ضعت ولا شي وتبي تروح بالتكسي إلى ملاكا او اي مكان خارج او داخل العاصمة
    إذا كان بعيد اتفق معاه على السعر ولا عليك من العداد تراهم بعضهم يعطل العداد ويغير اعداداتته ويغشك

لا تسافر ليلاً انتبه وحاول انك في حالة نزولك في المطار بوقت متأخر شف لك اقرب فندق لا تروح بعيد ترى هنا فيه سرقات من بعض اصحاب التكاسي وفيه تهديد بالقتل

لذا لاتخرج ليلاً ابداً لا مع تكسي او حتى تتمشى وخذ رقم تلفون التكسي لأنك تحتاج في بعض الأحيان

وهذا رقم واحد تكسي ممتاز انا اكلمه وامين وسعره مو غالي ومسلم بعد

0162767196
    0320215821

اسمه صلاح الدين

على فكره إذا بغيت تاخذ شريحة تلفون عندهم ثلاث شركات للجوال
    ماكسيس ، دي جي ، سيليكوم

الشركه الاخيرة اسعارها غاليه داخل وخارج ماليزيا

لاتنسى افتح حساب في بنك اسمه ماي بنك لأن الملحقية في حالة إنضمامك للبعثة إن شاء الله تكون مكافائتك تنزل في هذا الحساب التابع لهذا البنك فقط

وإذا بغيت اي شيء لا تترد انت واي شخص

دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.