الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكلفة دراسة الماستر ادارة او ادارة اعمال

تكلفة دراسة الماستر ادارة او ادارة اعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 2nd, 2010, 07:18 PM

السلام عليكم

عندي استفسار وياليت القى احد يساعدني

انا خريجة لغة انجليزية و ابغى ادرس ماستر في الادارة بس متوهقة مافي ولا مكتب يجيب لي قبول لا في ماليزيا او حتى سنغفورة كنت بروح كندا بس قبولات الماستر هناك مستحيلة و اكثر من مكتب قالو لي انسى كندا اذا كنت ابغى ماستر
    و المكاتب هاذي ما تجيب قبولات الا بس الى امريكا و كندا

ياليت اذا احد يعرف مكتب مضمون في الدمام او الخبر يساعدني عشان اجيب قبول جامعة في ماليزيا او سنغفورة

و سؤالي الثاني كم تكلفني الدراسة و المعيشة هناك اذا بدرس في ماليزيا ابغى جامعة مالايا
    هل يحتاج ضمان مالي او لا واذا يبغالي كم الضمان

سؤالي الثالث عن سنغفورة بكم الدراسة هناك و المعيشة و اذا في ضمان مالي او كشف حساب

يا ليت احد يساعدني و يخبرني وبكون شاكرة لكم

اختكم حور
  2. السلام عليكم

تكلفه ماجستير اداره الاعمال في ماليزيا من 25-35 حسب الجامعه والمد سنتين تقريبا

الحياه المعيشيه مقاربه للسعوديه والمتوسط 1500-2000 رنجت

ادارة الاعمال كليه منفصله عن باقي التخصصات في الجامعه ومعالجة طلب القبول منفصل

وموجوده في كل جامعات ماليزيا الحكوميه والخاصه

المده سنتين في حاله المواد اما في حاله البحث فتحتاجين اكثر من سنتين

والتقديم اون لاسن لايكفي في ماليزيا فا الموضوع محتاج تقديم اون لاين ثم تسليم الاوراق هاردكوبي للجامعه والتاكد من عدم نقص الاوراق ومتابعه الطلب

على الاغلب لايتطلب توفل في الجامعات لاكن جميع الجامعات تطلب توفل عند التقديم لتشجع من يملكون التوفل لاكن اجمالا تقبل بدون توفل با النهايه عدا بعض التخصصات
    با التوفيق
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يوجد تخصص ادارة اعمال في جامعة UKM ولكن هناك شرط التوفل وتبلغ تكاليف الماستر بالنسبة للترم الاول حوالي اربعة الاف وثلاث مئة واربعين رنجت. واما بالنسبة للفصل الثاني حوالي اربعة الاف وخمسة وسبعين رنجت.

يوجد تخصص ادارة اعمال في جامعة ملايا UM حيث مدة الدراسة خلال خمسة اترام وتكون الدراسة بواسطة الكورسات وتبلغ تكاليف الجامعة حوالي ثمانية الاف واربع مئة وثمانية وعشرين دولار.

بالنسبة لللتقديم في جامعة UM في شهر 8 اي في شهر August واليك رابط التقديم في الجامعة:

Institute of Graduate Studies

وللتاكيد اليكم ارقام هاتف المقر الرئيسي للطلاب الاجانب في جامعة UM بالنسبة لتخصص ادارة الاعمال:

0060379673800
    0060379673801

اخوكم/ سلطان العبد الله طالب دراسات عليا في الرياضيات البحته
    7 "
  4. الف شكر لك اخوي studnt على المعلومات الي فادتني كثير والله يجزاك الف خير

الله يعطيك الف عافية اخوي سلطان
    وشاكرة لك مساعدتك و المعلومات المفيدة الي شرحتها لي

اختي ابي اروح بعثة شاكرة لك مرورك اللطيف
    والله يوفق الجميع

طيب اخواني انا اصلا عندي الايلتس مختبرته يعني اقدر دايركت اسجل للماستر بدون دراسة لغة صح ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor
    الف شكر لك اخوي studnt على المعلومات الي فادتني كثير والله يجزاك الف خير

الله يعطيك الف عافية اخوي سلطان
    وشاكرة لك مساعدتك و المعلومات المفيدة الي شرحتها لي

اختي ابي اروح بعثة شاكرة لك مرورك اللطيف
    والله يوفق الجميع

طيب اخواني انا اصلا عندي الايلتس مختبرته يعني اقدر دايركت اسجل للماستر بدون دراسة لغة صح ؟

حياكي الله اختي

عندك الايلتس بتدخلي مباشره على المواد وبتعفيكي من اللغه
    اذا بتكلمي على حسابك اداره بجامعه تناغا تكاليفها مقبوله 22 الف على مدار سنتين وكل واحد على حسابه له خصم 20%
    با التالي التكلفه 19 تقريبا

با التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.