الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار بخصوص الدراسه بماليزيا

حوار استفسار بخصوص الدراسه بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توتو الصغيره
    توتو الصغيره

مبتعث جديد New Member

توتو الصغيره أستراليا

توتو الصغيره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ثانوي
    • أنثى
    • جده, سدني
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني وخواتي انا طالبه بالثانويه العامه واحتمال كبير اطلع ماليزيا ادرس طب حابه اسال اش افضل الجامعات والدراسه سهله او صعبه؟؟؟ المعيشه؟؟ امان ولالا؟؟ بليز جاوبوني محتاجه وقفتكم معاي
    وشكرا
  2. اخواني وخواتي انا طالبه بالثانويه العامه واحتمال كبير اطلع ماليزيا ادرس طب حابه اسال اش افضل الجامعات والدراسه سهله او صعبه؟؟؟ المعيشه؟؟ امان ولالا؟؟ بليز جاوبوني محتاجه وقفتكم معاي

الله يوفقك وان شالله تحصلي معدل عالي يارب .. اول شي ياغاليه الدراسه بكل مكان مو سهله والطب بالذات يبيله دراسه ومجهود بير .. والجامعه الاسلامية تدرس هالتخصص بـ 35 الف رنقت سنويا او 30 الف رنقت سنويا مو متأكد كم بالظبط واشوف انه سعر غالي صراحه
    جامعة موناش اعترفو فيها بالسعوديه بس مدري فيها تخصص طب او لا واذا فيها هالتخصص بيكون سعره غالي مره مره لان الجامعه اصلن اسعارها ماتناسب شخص عادي الا اذا كان وضعه المادي مرتفع مره او على بعثه ..

المعيشه تمام ومافيها مشاكل دامك بحالك وماشية تمام .

والامان موجود بس الحرص مطلوب بكل مكان ..

وبما انك تبي طب ماانصحك بماليزيا .. عندك اوروبا احسن لك واذا ماتقدري على مصاريفها انصحك بالاردن دراسه قوية + معيشه تمام + اسعار قريبه من ماليزيا كثير
    وبالنهايه استخيري وتوكلي على الله
    بالتوفيق
    7 "
  3. أخوتي الكرام عذرا لدي سؤال مهم جدا جدا جدا أنا قدمت على جامعة التكنولوجيا بماليزيا وتم قبولي ولله الحمد لكن المشكلة أن أخر موعد لإكمال التسجيل هو 28/7/2010 وطالبين من الطلاب العالميين أن يقدموا شهادة الكفاءة في اللغة الانجليزية علما بأني اختبرت اختبار توفل في 13/6/2010 ولكن الله يستر على النتيجة والجامعة طالبة 450 درجة عشان أدرس فيها انجليزي لمدة سنة كاملة وما أدري متى بالظبط المعهد يعطيني الشهادة لأني اللي فهمته من الأوفر لتر أنهم لا يقبلون إلا الشهادة وليس الدرجات من النت وهل صحيح لا بد أني أقدم شهادة التوفل لهم بهذه الدرجة وإلا قبولي يعتبر ملغي ؟و اللي فهمته من كلامكم فوق إنه فيه اختبار انجليزي بالجامعة ؟ وعلما أني أرسلت لهم رسالة تأجيل لشهر 12 ولي فوق الاسبوع مرسلتها لهم ولا أحد رد علي وترجيت المكتب اللي سجلني بالأول إنه يأجل لي وأعطية فلوس اضافي بس مطنشيني وطاقين في ركبة ولا أدري وش أسوي أخاف يروح علي التسجيل لأني احتمال ما أجيب الدرجة وأخاف يتأخر علي الـتأجيل أو ما يقبلونه ولا أدري صح طريقيتي والا لا وبعدين وش أسوي ؟ تكفون يا الربع أنا عليمية مرة ولا أدري عن شي أبد ؟ الله يجزاكم الجنة اللي عنده علم أو خبر عن جامعة التكنولوجيا بماليزيا يرد علي الله يسهل له أموره ويوفقه في الدنيا والآخرة .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz0r42HEKEl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مقبل
    أخوتي الكرام عذرا لدي سؤال مهم جدا جدا جدا أنا قدمت على جامعة التكنولوجيا بماليزيا وتم قبولي ولله الحمد لكن المشكلة أن أخر موعد لإكمال التسجيل هو 28/7/2010 وطالبين من الطلاب العالميين أن يقدموا شهادة الكفاءة في اللغة الانجليزية علما بأني اختبرت اختبار توفل في 13/6/2010 ولكن الله يستر على النتيجة والجامعة طالبة 450 درجة عشان أدرس فيها انجليزي لمدة سنة كاملة وما أدري متى بالظبط المعهد يعطيني الشهادة لأني اللي فهمته من الأوفر لتر أنهم لا يقبلون إلا الشهادة وليس الدرجات من النت وهل صحيح لا بد أني أقدم شهادة التوفل لهم بهذه الدرجة وإلا قبولي يعتبر ملغي ؟و اللي فهمته من كلامكم فوق إنه فيه اختبار انجليزي بالجامعة ؟ وعلما أني أرسلت لهم رسالة تأجيل لشهر 12 ولي فوق الاسبوع مرسلتها لهم ولا أحد رد علي وترجيت المكتب اللي سجلني بالأول إنه يأجل لي وأعطية فلوس اضافي بس مطنشيني وطاقين في ركبة ولا أدري وش أسوي أخاف يروح علي التسجيل لأني احتمال ما أجيب الدرجة وأخاف يتأخر علي الـتأجيل أو ما يقبلونه ولا أدري صح طريقيتي والا لا وبعدين وش أسوي ؟ تكفون يا الربع أنا عليمية مرة ولا أدري عن شي أبد ؟ الله يجزاكم الجنة اللي عنده علم أو خبر عن جامعة التكنولوجيا بماليزيا يرد علي الله يسهل له أموره ويوفقه في الدنيا والآخرة .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz0r42HEKEl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

السلام عليكم
    اختي قبولك لايعتبر ملغي لاكن لاتستطيعي التسجيل الا باحضار توفل وهذا فقط في ال utm لهذه السنه
    اختبار الجامعه تقريبا بكل الجامعات عدا utmو upm لهذه السنه فقط
    بصراحه قوانين غبيه جدا لانو فصل بيقبلو بدون توفل وبيكون عندهم اختبار وكورس لغه وفصل بيلغو الاختبار وبيطلبو توفل !!!!!

النصيحه والحل الامثل كا الاتي

انشاء الله تطلع نتيجة التوفل عندك مرتفعه وترتاحي لاكن اذا لا ممكن يقبلو تسجلي لاكن بدل كورس اللغه سنه بيعطوكي 6 شهور
    في حاله ماقبلو بتقدر تيجي ماليزيا الان وتقدمي بنفسك للجامعات اللي مابتحتاج توفل وبنفس الوقت تحسني لغتك الانجليزي لغاية شهر 12 ميلادي
    خلال ال 6 شهور ممكن تعملي توفل بنتيجه ممتازه وتدخلي utm مواد مباشره بشهر 12
    او بنفس الوقت بيكون قبولك طلع بجامعات تانيه وبتدخلي كورس الانجليزي حقهم

با التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    السلام عليكم
    اختي قبولك لايعتبر ملغي لاكن لاتستطيعي التسجيل الا باحضار توفل وهذا فقط في ال utm لهذه السنه
    اختبار الجامعه تقريبا بكل الجامعات عدا utmو upm لهذه السنه فقط
    بصراحه قوانين غبيه جدا لانو فصل بيقبلو بدون توفل وبيكون عندهم اختبار وكورس لغه وفصل بيلغو الاختبار وبيطلبو توفل !!!!!

النصيحه والحل الامثل كا الاتي

انشاء الله تطلع نتيجة التوفل عندك مرتفعه وترتاحي لاكن اذا لا ممكن يقبلو تسجلي لاكن بدل كورس اللغه سنه بيعطوكي 6 شهور
    في حاله ماقبلو بتقدر تيجي ماليزيا الان وتقدمي بنفسك للجامعات اللي مابتحتاج توفل وبنفس الوقت تحسني لغتك الانجليزي لغاية شهر 12 ميلادي
    خلال ال 6 شهور ممكن تعملي توفل بنتيجه ممتازه وتدخلي utm مواد مباشره بشهر 12
    او بنفس الوقت بيكون قبولك طلع بجامعات تانيه وبتدخلي كورس الانجليزي حقهم

با التوفيق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
    شكرا لك أخي الفاضل على الرد على استفساري أثابك الله وبارك فيك ولكن مشكلتي أني معيدة في الجامعة ولا بد من اختيار جامعة ذات كفاءة عالية وليس لدي وقت للحصول على قبول أخر لأي جامعة لأني جامعتي معطتنا فرصة لنهاية الترم هذا و لا بد أني أجيب قبول نهاية الترم هذا
    طيب أخوي الله يرضى عليك أخر استفسار إذا قدمت على التأجيل متى ممكن أحصله ؟
    ولك مني جزيل الشكر والعرفان.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مقبل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
    شكرا لك أخي الفاضل على الرد على استفساري أثابك الله وبارك فيك ولكن مشكلتي أني معيدة في الجامعة ولا بد من اختيار جامعة ذات كفاءة عالية وليس لدي وقت للحصول على قبول أخر لأي جامعة لأني جامعتي معطتنا فرصة لنهاية الترم هذا و لا بد أني أجيب قبول نهاية الترم هذا
    طيب أخوي الله يرضى عليك أخر استفسار إذا قدمت على التأجيل متى ممكن أحصله ؟
    ولك مني جزيل الشكر والعرفان.
    التاجيل في يوم واحد فقط بتطلبي تاجيل من القبول والتسجيل

مشكلتي بعيد عن جوهور لو اني قريب انا باجلك لاكن اكتبي عنوان اطلبي من اي واحد با الجامعه يوخد اسمك ورقم جوازك وياجل لك السمستر

موضوع سهل بس بيروح القبول والتسجيل وبيطلب تاجيل بيعطوه ورقة التاجيل

انتي بس اكتبي عنوان لطلاب الجامعه الموجودين وانشاء الله تلاقي ابن حلال ياجلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    التاجيل في يوم واحد فقط بتطلبي تاجيل من القبول والتسجيل

مشكلتي بعيد عن جوهور لو اني قريب انا باجلك لاكن اكتبي عنوان اطلبي من اي واحد با الجامعه يوخد اسمك ورقم جوازك وياجل لك السمستر

موضوع سهل بس بيروح القبول والتسجيل وبيطلب تاجيل بيعطوه ورقة التاجيل

انتي بس اكتبي عنوان لطلاب الجامعه الموجودين وانشاء الله تلاقي ابن حلال ياجلك
    جزاك الله ألف خير أخوي وبارك الله فيك و فرج الله همك ووسع في رزقك وجعلك مباركا أينما كنت ورجعك إلى أهلك سالماً غانماَ.
    7 "
  8. بالنسبة للاخت أم مقبل اختبارا اللغة في الجامعه موجود للسمستر القادم واللي يقول لا غلطان لانو قبل يومين مريتهم وسألتهم لانو واحد من الشباب بيدخل فيه فقالوا الاختبار موجود وراح يكون يوم ٧ جولاي
    لكن المشكلة انو يطلبوا نتيجة التوفل او الايلتس لانو لو ما كان معك النتيجة ح يدرسوك في مستوى التحضير للتوفل والايلتس طبعا المستوى هذا يعتبر البداية بعدوا المستويات الاخرى كما قال الاخ نظام غبي جداً

وان شاء الله انا ب اسأل اذا كان في طريقة تسجلي من دون التوفل والا لا وبرد عليك يوم الاثنين هنا في نفس الموضوع

طبعا بالنسبة لاختبارك التوفل اللي اعرفه انو النتائج تطلع في اسبوعين
    مو متأكد> !

بالنسبة لمسألة التأجيل من أسهل ما يمكن أرسلي ايميل للجامعه بطلبك
    أو اذا تحبي أعملك تأجيل كمان أوك

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.