الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعدة من المبتعثيين في ماليزيا

المساعدة من المبتعثيين في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slmlm_x5
    slmlm_x5

مبتعث جديد New Member

slmlm_x5 ماليزيا

slmlm_x5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لايزال البحث مستمر... , بجامعة mmu
    • mmu
    • لايزال البحث مستمر...
    • ذكر
    • كوالالمبو, سلانجور
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 09:22 AM

السلام عليكم ياخواني
    انا حاليا ادرس في الels وادور على جامعة طبعا انا نسبتي في الثانوية العامة75% انا افكر ان شاء الله ادرس هندسة اتصالات او تخصص حلو ويفيدني في المستقبل في الحاسب(ايش تنصح)
    وانا ابغى انظم للبعثة بس في شباب هنا حطموني وقالوا ان الجامعات الي تقبلك البعثة عليها جدا جدا صعبة زي الاسلامية وتناج وبتروناسا وانا مدري بصراحة هل هي فعلا صعبا واتمنى الي يدرس فيها التخصص دا يقولي يعني الي زيه ماتنفعله ولا كيف لانو انا ليا في ماليزيا 7 شهور بس هنا الشباب لعبو بمخي ويقولو مستحيل تنجح فيها وبعدين كيف البعثة هل هي صعبة ولا سهالة واهم شئ الجامعات كيف صعوبتها يعني انا بصراحة مستغرب من العالم الي هنا الكل يقولي لا تخش الحكومية صعععععععععععععبة جدا سؤال هو هل نسبتي هذي 75 في الثانوية العامة تاهلني لدخول الجامعات الحكومية الي معترفة من الملحقية وعلما انو التخصص ماعرف عنو حاجة بس ان شاء بشد حيلي
    واتمنى تساعدوني >>>>>>> مضيع الين مضيع
  2. ياخي الموارد البشرية دي كيف انا ابغى تخصص حلوو يعني مو نصوم نصوم ونفظر على بصلة << عذرا على الاسلوب
    فانا بس ابغى اعرف صعوبة الجامعات وهل في امل انجح سؤال للي يدرسو فيها بحكم انهم يعرفو مجريات اللعب انا بصراحة دخلت هنا لانو كل الي حولي تحطيييييييييييم مافي في راسي الا جامعة حكومية رسوب ولا سيما انو نسبتي 70 << مص حمر
    فكيف ياهل الخبرات ابغى الراي بصراحة يعني عشان اشيل عفشي وامشي طيبعا ابغى جامعة معترفة عشان نقدم بعثة بعد ال 16 ساعة <<< مسوي فاهم
    فارجو المساعدة الين الحين ماني ملقي التخصص من العالم الي جنبي كلهم في جامعات اهليه زي سيقي وابت ويقول انها صعبة فكيف بجامعة حكومية ياعالم بالله الراي بصراحة هل بنسبتي دي ينفع ادرس في جامعة حكومية ؟؟؟؟ وايش التخصص الجيد في الحاسب >> هندسة اتصالات << بس يامعلم
    واشكرك ياخ ستودنت على مرورك الحلو واتمنى التواصل في الرد وياليت يكون الرد بصراحة عشان اذا مافي فايدة اشيل عفشي وعلى بلادي كم على شانش
    ارجو التفاعل ياشباب وصبايا
    7 "
  3. جامعة معترف فيها بالسعوديه وهندسه كمان صعب جدا نسبتك طايحه بالارض ماظنيت يقبلوك ..
    واذا جاك قبول بملتيمديا او تيناجا فراح يكون على حسابك ماراح تنضم للبعثه لاايقاف الابتعاث على الجامعتين ..
    وبالنسبة للابتعاث بعد 30 ساعه تقدم عليه ولازم يكون معدلك فوق 2.5 يعني تشد حيلك ولا بيقولو لك برا .
    وبالتوفيق
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يوجد تخصص حاسب في جامعة UKM والقبول لاباس به في هذا التخصص اما الهندسة الحاسب فهي مخصصة للطلاب الماليزيين بالنسبة للبكاوريوس والقبول فيها صعب,

نتمى لك التوفيق

اخوط/ سلطان العبد الله
    7 "
  5. يعطيكم العافية ياشباب ماقصرتو بس ابغى اسال هل النسبة حقي يعني تنفع اخش جامعة قوية يعني ولا الدراسة راح تكون صعبة لانو الشباب هنا يقوولو مالك امل في الحكومية لانها جدا صعبة ومستحيل تنجح؟!! كيف يعني مستوى الصعوبة والي زي نسبتي ممكن يتخارج ولا كيف الوضع؟؟؟؟؟؟
    معليش اذا طولت عليكم بس ايش اسوي @_@
    7 "
  6. الله يوفقك ياارب
    انت تقول بتشد حيلك اذن توكل على الله وربي معاك وبعدين اذا تقدر تدرس على حسابك ادرس وان شاء الله توصل لاتشتت نفسك هنا وهنا وكلاااااااااااام ماله نهايه ..,,
    بالتوفيق لك اخوي والله يكتب لك الخير ..,,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slmlm_x5
    ياخي الموارد البشرية دي كيف انا ابغى تخصص حلوو يعني مو نصوم نصوم ونفظر على بصلة << عذرا على الاسلوب
    فانا بس ابغى اعرف صعوبة الجامعات وهل في امل انجح سؤال للي يدرسو فيها بحكم انهم يعرفو مجريات اللعب انا بصراحة دخلت هنا لانو كل الي حولي تحطيييييييييييم مافي في راسي الا جامعة حكومية رسوب ولا سيما انو نسبتي 70 << مص حمر
    فكيف ياهل الخبرات ابغى الراي بصراحة يعني عشان اشيل عفشي وامشي طيبعا ابغى جامعة معترفة عشان نقدم بعثة بعد ال 16 ساعة <<< مسوي فاهم
    فارجو المساعدة الين الحين ماني ملقي التخصص من العالم الي جنبي كلهم في جامعات اهليه زي سيقي وابت ويقول انها صعبة فكيف بجامعة حكومية ياعالم بالله الراي بصراحة هل بنسبتي دي ينفع ادرس في جامعة حكومية ؟؟؟؟ وايش التخصص الجيد في الحاسب >> هندسة اتصالات << بس يامعلم
    واشكرك ياخ ستودنت على مرورك الحلو واتمنى التواصل في الرد وياليت يكون الرد بصراحة عشان اذا مافي فايدة اشيل عفشي وعلى بلادي كم على شانش
    ارجو التفاعل ياشباب وصبايا

اخي الكريم الموارد البشريه HR صدقني ماهي بصله وفرصتك قويه فيها وبرضو ادارة الاعمال لك فرصه

اما تخصصات الهندسه فرصتك اقل ولو بتكمل على حسابك في تناغا بيكون افضل لك لاكن لايمنع من التقديم لها في الاسلاميه ف ممكن ربنا يوفقك وتحصل القبول

با التوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slmlm_x5
    السلام عليكم ياخواني
    انا حاليا ادرس في الels وادور على جامعة طبعا انا نسبتي في الثانوية العامة75% انا افكر ان شاء الله ادرس هندسة اتصالات او تخصص حلو ويفيدني في المستقبل في الحاسب(ايش تنصح)
    وانا ابغى انظم للبعثة بس في شباب هنا حطموني وقالوا ان الجامعات الي تقبلك البعثة عليها جدا جدا صعبة زي الاسلامية وتناج وبتروناسا وانا مدري بصراحة هل هي فعلا صعبا واتمنى الي يدرس فيها التخصص دا يقولي يعني الي زيه ماتنفعله ولا كيف لانو انا ليا في ماليزيا 7 شهور بس هنا الشباب لعبو بمخي ويقولو مستحيل تنجح فيها وبعدين كيف البعثة هل هي صعبة ولا سهالة واهم شئ الجامعات كيف صعوبتها يعني انا بصراحة مستغرب من العالم الي هنا الكل يقولي لا تخش الحكومية صعععععععععععععبة جدا سؤال هو هل نسبتي هذي 75 في الثانوية العامة تاهلني لدخول الجامعات الحكومية الي معترفة من الملحقية وعلما انو التخصص ماعرف عنو حاجة بس ان شاء بشد حيلي
    واتمنى تساعدوني >>>>>>> مضيع الين مضيع
    عليكم السلام

كيفك سلملم ان شالله طيب. اسمعني وركز معي, لا تسمع لاي شخص ومافي شي صعب والي تحطه براسك راح تجيبه غصب واما من ناحية الالحاق بالبعثة لاتخاف بس ماعليك سوا انجاز الساعات المطلوبة ومباشرة تلتحق بالبعثة وانا ابصم لك بالعشرة انك راح تنظم للبعثة ان شالله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.