الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

× × [ بشرى : افتتاح الملحقية الثقافية في ماليزيا :) ] × ×

× × [ بشرى : افتتاح الملحقية الثقافية في ماليزيا :) ] × ×

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولا الأمل
    لولا الأمل

مبتعث مستجد Freshman Member

لولا الأمل الولايات المتحدة الأمريكية

لولا الأمل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة الذكريات
    • الذكريات
    • Student
    • ذكر
    • بيضاء !, مخفيّة ..
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 18th, 2007, 11:05 PM

.

تحية طيبة ..
    الفترة القريبة القادمة سيحتفل الطلاب المبتعثين في ماليزيا
    بافتتاح الملحقية الثقافية الخاصة بهم في ماليزيا
    والذي لست متأكد منه
    هل هي ملحقية مستقلة .. أم هو مجرد فرع لملحقية استراليا !

،

كثير من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    سيدخلون تحت برنامج الوزراة
    وسيقرر عليهم ما على الطلاب
    من مكافآت وما إلى ذلك ..

،

متى ما وصلنا شي جديد أبلغناكم : )

تحياتي .. و الدعوات لكم

.
  2. ياأخوان وش هالأخبار القديمة
    الملحقية فاتحة مكتب لها بنفس مبنى الوزارة من فتره
    وبيفتحون مقرهم الرئيسي ان شاء الله بعد فترة اتوقع راح تكون طويلة بعد الانتهاء من التجهيزات الاساسية
    وأزيدكم من الشعر بيت إسم المرشحين لاستلام منصب (الملحق الثقافي في ماليزيا) موجود لدي ولدى اثنين من الاعضاء الكرام

للتواصل saoody-10@hotmail.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه وش كثر اعاني
    ياأخوان وش هالأخبار القديمة
    وبيفتحون مقرهم الرئيسي ان شاء الله بعد فترة اتوقع راح تكون طويلة بعد الانتهاء من التجهيزات الاساسية
    وأزيدكم من الشعر بيت إسم المرشحين لاستلام منصب (الملحق الثقافي في ماليزيا) موجود لدي ولدى اثنين من الاعضاء الكرام

هي قديمة لك لكن جديده علينا وجزاه الله خير انه طرحها وما احتفظ فيها لنفسه لان هذا المنتدى لتبادل الخبرات والتعاون بين الاعضاء

اخي الكريم هذه نقطه بحقك طالما ان الخبر قديم ليش مابشرتنا فيه والف شكر لاخونا لولا الامل بانه فرحنا بهذا الخبر ونامل عدم احباط الاخوه الاعضاء بمثل هذه الردود والافضل ان نشكرهم او نصمط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه وش كثر اعاني
    ياأخوان وش هالأخبار القديمة

.

هلا فيك أخوي ..
    من غير المعقول أن يكون هنا مكتب مفتوح في ماليزيا
    والطلاب ارتباطهم كلي في معاملاتهم مع الملحقية في استراليا !

إذا كنت صادق في خبر المكتب المفتوح ..
    فطلبتك .. اكتب لي عنوانه هنا
    محتاجه ضروري

واسلم لمحبك /
    خالد ..

.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه وش كثر اعاني
    مكتب الملحقية موجود في شارع امبانج بنفس مبنى السفارة ولو دخلت على السفارة وسألتهم يخبرونك وين موجود
    وعلى فكرة اي اوراق تبغى ترسلها للملحقية في استراليا المكتب يرسلها عنك
    اخي الغالي

قد يكون هذا المكتب الموجود حاليا قائم باعمال الملحقيه فقط يعني تنفيذي وليس له اي صلاحيه ولكن دوره فقط ارسال واستقبال اوراق بصفته مكتب داخل سفارة خادم الحرمين الشرفين بكوالا لمبور
    ولكن الذي نحتاجه فعلا هو مكتب له صلاحيات وله خدمات ملموسه داخل كوالا لمبور كبقية الدول الذي بها ملحقيات وياريت اذا عندك خبر اكيد لاتبخل علينا فهذا المنتدى من اهدافة الرئيسيه التواصل والتعاون ولك جزيل الشكر
    7 "
  6. صراحة خبر بالنسبالي مو حلوا لانوا ماشالله الملحقيه باستراليا جدا متعاونه وتعاملهم رائع وسريعين في المعاملات لو فتحوا هنا ماحنعرف كيف حيكون الوضع
    اضف الى ذلك انوا المكافئة بتنصرف با الاسترالي وهنا العمله قويه فالمكافئة تكون اعلى لكن لو فتحوا بماليزيا حيصرفوها بالسعودي الي اصلا عملته هنا نازله
    7 "
  7. والله انا دخلت لأني ناوي أكتب نفس رد الأخت دلع

وهو أني خايف لو فتحولكم ملحقية راح تتضروا وتنقص قيمة المكافأة

حتقولوا كيف ؟؟؟

حقولكم تعالوا نحسبها سوى

أول شي انت مكافئتكم فئة ب وهي حوالي 3362 ريال سعودي

وبما أنكم تابعين للملحقية في إستراليا فحتستفيدوا مثل طلاب إستراليا من تثبيت سعر الصرف وبذلك راح يكون مقدار مكافئتكم 1481 دولار إسترالي واللي هي حوالي 4150 رينجت

بينما لو فتحولكم ملحقية راح تتحول لكم المكافئة بالريال السعودي وهي 3362 يعني حوالي 3300 رينجت إذا ماكانت أقل

يعني راح تقل المكافأة بحوالي 800 رينجت

لكن إن شاءالله ربي يكتب اللي فيه الخير وأنا أتوقع أنهم يرفعوا مكافئتكم لفئة أ ووقتها إن شاءالله ماعندكم مشاكل حتى لو أرسلوها بالريال السعودي لأنكم حتستلموا حوالي 4900 رينجت إن شاءالله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.