الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد الحصول على القبول ؟؟ المطلوب عشان مايرفض فتح ملف بالملحقيه

استفسار بعد الحصول على القبول ؟؟ المطلوب عشان مايرفض فتح ملف بالملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتآر
    محتآر

مبتعث مستجد Freshman Member

محتآر السعودية

محتآر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدله , بجامعة لسى باقي ^_*
    • لسى باقي ^_*
    • صيدله
    • ذكر
    • ان شاء الله قرريب, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 06:43 PM

السلام عليكم
    اخواني عندي بعض الاسئله ومالي غير الله ثم انتم خايف ينقص شي ومايرضو يفتحو لي ملف في الملحقيه
    انا اتفقت مع شخص يسوي لي القببول برسل له الاوراق وكل شي وبيرسل لي القبول ع الاميل
    وقاعد الان اجهز باوراقي
    انا خريج دبلوم عالي وبكمل بكالوريوس في الصيدله
    باذن الله راح تكون الجامعه معتمده . لاكن

اللي حاب اسئل عنه
    1- القبول اللي يرسله لي اطبعه واسافر على طول ماليزيا ولا في اجراءات (قراءت لاحد الاشخاص يقول تصدقه من الملحقيه والثاني يقول من الخارجيه ) وش الوووضع بالنقطه هاذي.
    2- تصديق الاوراق انا ماصدقت شي من الخارجيه
    الوثيقه باللغه الانقليزيه والعربيه والسجل الاكاديمي انقليزي والثانوي مترجمه من نفس ادارة التعليم ؟؟ هل تكفي ختم الجهات الرسميه ؟ لانهاا تكفي للحصول على القبول (اللي بيرسله لي ) يعني لاسمح الله اخاف بعد مااسافر لماليزيا ومعاي القبول يطابقو الاوراق هناك ويقولو لازم تصدقها .
    3-انا ان شاء الله بختبر اختبار اللغه وبدرس اللغه بنفس الجامعه الفيزه راح تكون سايح وبعدها احولها دراسيه
    اقدر اقدم على الملحقيه بفيزه السائح يعني اول مااوصل ولا لازم ادرس فتره الين يسوون لي فيزه دراسيه وبعدها اروح الملحقيه ؟
    4-اجراءات استخراج الفيزه هناك هل هي صعبه ؟ وهل مطلوب مني امور اخذها من هنا كشف صحي مثلا او غيره
    5- الملحقيه تطلب اوراقي وشهاداتي الاولى (خايف يدققون على التصديق من الخارجيه والامور هاذي) ويقولو مو مصدقه

اتمنى تجاوبوني على الاسئله والله خايف بعد مااكلف على اهلي واسافر وادفع الرسوم الدراسيه مايفتحو لي ملف بسبب تقصير مني ونسيان احد الاجراءات اللي لازم اسويها قبل اطلع
    هل في شي ناقص لازم اسويه عشان مايردوني الملحقيه
    وسؤال على الطاير كيف تعاملهم بالملحقيه متعاونين ولا يعقدوو الامور ^_^

اخوكم محتآآر ...... لتزول حيرتي مالي غير الله ثم انتم
    انتضر ردودكم
  2. .تدري انا لانو اوراقي مو مترجمه فترجمتها وختمتها بنفس مكتب الترجمه والاوراق مصدقه من الغرفه التجاريه وبعد كذا ختمتها من الكليه ختم انجليزي
    انت اوراقك مختومه ختم انجليزي؟ انا اقولك الافضل اختمها من الوزاره وريح بالك كلها دقيقه بس اول شي روح للغرفه التجاريه يختموها لك وبعدن روح للوزاره على طول مره يختموها لك روح على تاكيد احسن من انك تحتار وانت عارف بتروح غربه لازم تكمل كل شي والله يوفقك يارب
    مدام اوراقك كلها مترجمه خلاص مايحتاج اذن الا تروح لوزارة الخارجيه تختمه لك في دقيقه مايحتاج تشيل هم
    3-انا ان شاء الله بختبر اختبار اللغه وبدرس اللغه بنفس الجامعه الفيزه راح تكون سايح وبعدها احولها دراسيه
    اقدر اقدم على الملحقيه بفيزه السائح يعني اول مااوصل ولا لازم ادرس فتره الين يسوون لي فيزه دراسيه وبعدها اروح الملحقيه ؟
    انا مثلك تمام بيصير لي بس انت صور جوازك قبل ماتسلمه للجامعه ولما تروح للملحقيه قولهم انو لسا الجامعه بتسوي لي الفيزا واعطيهم جوازك الصورة عادي تمشي امورك ولما تطلع الفيزا توديها للملحقيه ...
    4-اجراءات استخراج الفيزه هناك هل هي صعبه ؟ وهل مطلوب مني امور اخذها من هنا كشف صحي مثلا او غيره
    لا عادي تسلم جوازك للجامعه وشهرين بالكثير وتكون جاهزه وبس ..,,
    5- الملحقيه تطلب اوراقي وشهاداتي الاولى (خايف يدققون على التصديق من الخارجيه والامور هاذي) ويقولو مو مصدقه
    اخر شهادات لك وكشف الدرجات وبطاقه الهويه انت شيل كل شي ..
    وصدقها وش بيضرك كلها كم دقيقه اخوي ترى عادي كانك رايح تختم من كليه انا ختمت من المكتب وفيها تصديق من الغرفه التجاريه بس راح اختمها من الوزاره وترى ارسلت اوراقي ماليزيا مو مصدقه من الوزاره بس الحين بصدقها لانو يمكن الملحقيه تطلبها

اتمنى تجاوبوني على الاسئله والله خايف بعد مااكلف على اهلي واسافر وادفع الرسوم الدراسيه مايفتحو لي ملف بسبب تقصير مني ونسيان احد الاجراءات اللي لازم اسويها قبل اطلع

الله يوفقك اخوي ياااااااااااارب ..,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآر
    السلام عليكم
    اخواني عندي بعض الاسئله ومالي غير الله ثم انتم خايف ينقص شي ومايرضو يفتحو لي ملف في الملحقيه
    انا اتفقت مع شخص يسوي لي القببول برسل له الاوراق وكل شي وبيرسل لي القبول ع الاميل
    وقاعد الان اجهز باوراقي
    انا خريج دبلوم عالي وبكمل بكالوريوس في الصيدله
    باذن الله راح تكون الجامعه معتمده . لاكن

اللي حاب اسئل عنه
    1- القبول اللي يرسله لي اطبعه واسافر على طول ماليزيا ولا في اجراءات (قراءت لاحد الاشخاص يقول تصدقه من الملحقيه والثاني يقول من الخارجيه ) وش الوووضع بالنقطه هاذي.
    2- تصديق الاوراق انا ماصدقت شي من الخارجيه
    الوثيقه باللغه الانقليزيه والعربيه والسجل الاكاديمي انقليزي والثانوي مترجمه من نفس ادارة التعليم ؟؟ هل تكفي ختم الجهات الرسميه ؟ لانهاا تكفي للحصول على القبول (اللي بيرسله لي ) يعني لاسمح الله اخاف بعد مااسافر لماليزيا ومعاي القبول يطابقو الاوراق هناك ويقولو لازم تصدقها .

اخوكم محتآآر ...... لتزول حيرتي مالي غير الله ثم انتم
    انتضر ردودكم
    عليكم السلام

قمت انا بنفس الاجراء وعملت الاتي:
    - عند استلام ورقة القبول عليك حجز اقرب طيارة على دولة الابتعاث ومايحتاج تصديق من الخارجية او الوزارة لان القبول جاي من ماليزيا. اوراقك مستنداتك لابد من تصديقها وتختيمها.
    -لابد من تصديق الاوراق وهي تمر بثلاث مراحل:
    المرحلة الاولى: تصديق الوثائق من مكتب الترجمة شرط يكون معتمد.
    المرحلة الثانية: تصديق الاوراق من الغرفة التجارية
    المرحلة الثالثة: تصديق الاوراق من وزارة الخارجية

اخي العزيز عند وصولك الى مقر دولة الابتعاث عليك تسليم الفيزا الى مقر الجامعة لاستخراج فيزا دراسية وبعد ذلك تمر بثلاث مراحل:
    المرحلة الاولى: اخذ الموافقة على الدراسة على حسابك الخاص
    المرحلة الثانية: انجاز الساعات المعتمدة لدى تخصصك ومن ثم التقديم على طلب الحاق بعثة.
    المرحلة الثالثة: عند الحاقك بالبعثة تقوم بعمل فتح ملف لديك

استخراج الفيزا امورها سهلة ماعليك سوا تقديم الفيزا للجامعة واستلامها في الموعد المحدد لديك. ولا يحتاج الى كشف طبي. والاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا دراسية تصوير ثلاث نسخ من الجواز وصور شخصية لك وتعبئة النماذج الموجودة الخاصة لاستخراج الفيزا بداخل الجامعة.

جميع الاساتذة بالملحقية تعاملهم ممتاز.

اخوك/ سلطان العبد الله
    7 "
  4. انا شايل هم التصديق لاني مو من اهل الرياض وودي مااتاخر بالتقديم
    عشان كذااا ماودي اروح الوزارة لاكن على كلامك حلووووو انا ان شاء الله برسلها مو مصدقه واجيب القبول وبعدها عندي فتره طويله اي وقت اطلع الرياض واصدقها افضل لو يطلبوها مني
    لاكن اختي ياليت تخبريني
    التصديق وزارة الخارجيه تختم على شهاداتي الاصل ؟؟ ولا صور منهاا ؟؟
    الوثيقه مثلاا مكتوبه بالعربي والانقليزي الاصل اسحب عليها صوره ويختموها ولا يختمو على الاصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآر
    انا شايل هم التصديق لاني مو من اهل الرياض وودي مااتاخر بالتقديم
    عشان كذااا ماودي اروح الوزارة لاكن على كلامك حلووووو انا ان شاء الله برسلها مو مصدقه واجيب القبول وبعدها عندي فتره طويله اي وقت اطلع الرياض واصدقها افضل لو يطلبوها مني
    لاكن اختي ياليت تخبريني
    التصديق وزارة الخارجيه تختم على شهاداتي الاصل ؟؟ ولا صور منهاا ؟؟
    الوثيقه مثلاا مكتوبه بالعربي والانقليزي الاصل اسحب عليها صوره ويختموها ولا يختمو على الاصل
    اخ محتار يوجد بجدة وزارة خارجية اذا انت من سكان جدة

اما التصديق عليك تصديقها على الشهايد المترجمة الي ترجمتها فقط.
    7 "
  6. حلوووووو
    مشكوور اخوي سلطان لاكن انا اوراقي الان مترجمه من نفس الجامعه ينفع اروح وزارة الخارجيه على طول واصدقها من عندهم ولا يشترطو الترجمه تكون من مكتب ؟؟
    وبالنسبه للجامعه هل امر بمرحله تسجيل ثانيه ومطابقة اوراق ولا خلاص يعتبر القبول اللي اخذته كاااااافي والباقي اجراءات روتينيه
    7 "
  7. لا اخووي انا من سكان الشمال مو جده لاكن ان شاء الله بطلع الوزارة واصدقهاا
    لاكن بعد مااخذ القبول على راحتي اي وقت اطلع اصدقهاا

اخوي سلطان وثيقة التخرج مثلاا مكتوبه باللغتين العربي والانقليزي <<< لازم اترجمهاا كامله لغه انقليزيه ولا تعتبر كافيه ؟؟
    واذا هي نفسها اصدقها من الخارجيه ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآر
    حلوووووو
    مشكوور اخوي سلطان لاكن انا اوراقي الان مترجمه من نفس الجامعه ينفع اروح وزارة الخارجيه على طول واصدقها من عندهم ولا يشترطو الترجمه تكون من مكتب ؟؟
    وبالنسبه للجامعه هل امر بمرحله تسجيل ثانيه ومطابقة اوراق ولا خلاص يعتبر القبول اللي اخذته كاااااافي والباقي اجراءات روتينيه
    الجامعة مايحتاج تصدقها لان عليها ختم من اول صورة طبق الاصل. مدام انها مترجمة مايحتاج تروح للكلية ماعليك سوى ختم الشهايد الي عليها طبق الاصل. هل يوجد نسخ لشهايدك عليها طبق الاصل؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآر
    لا اخووي انا من سكان الشمال مو جده لاكن ان شاء الله بطلع الوزارة واصدقهاا
    لاكن بعد مااخذ القبول على راحتي اي وقت اطلع اصدقهاا

اخوي سلطان وثيقة التخرج مثلاا مكتوبه باللغتين العربي والانقليزي <<< لازم اترجمهاا كامله لغه انقليزيه ولا تعتبر كافيه ؟؟
    وثيقة التخرج وكشف الدرجات اذا هي مترجمة من نفس الكلية مايحتاج ترتجمها وشرط انك تصورها وتختمها طبق الاصل من نفس الكلية.
    واذا هي نفسها اصدقها من الخارجيه ؟؟
    عليك تصديق الصور الي عليها طبق الاصل وليست الشهادة الاصلية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.