الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبي ماجستير إدارة أعمال بماليزيا على حسابي وش تنصحوني

استفسار أبي ماجستير إدارة أعمال بماليزيا على حسابي وش تنصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سـيـف
    سـيـف

مبتعث جديد New Member

سـيـف نيوزيلندا

سـيـف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اداره , بجامعة لسا
    • لسا
    • اداره
    • ذكر
    • لسا, لسا
    • نيوزيلندا
    • Jul 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 10:58 PM

مرحبا .. كيفكم شو أخباركم

بغيت ماجستير إدارة أعمال على حسابي في ماليزيا وش الجامعات اللي تنصحون فيها تكون كويسه ومو غاليه

وانا عندي شهادة لغه من معهد في ماليزيا خلصت level 9
  2. اهلين سيف

تخصص ادارة الاعمال موجود بجميع الجامعات تقريبا. فتخصص ادارة الاعمال بجامعة اوتارا تبلغ تكلفة الماستر بها حوالي 27300 .رنجت. واما بالمسبة لجامعة لجامعة ملايا فتكلفة الماستر بها حوالي 8428 دولار واعلى مدة للدراسة خمس اترام.

مع تمنياتنا لك بالتوفيق

اخوك/ سلطان العبد الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawra
    انا نفس سؤال الاخ سيف
    لكن انا عندي بكالريوس عربي؟؟؟ هل اقدر ادرس ماجستير ادارة اعمال ولا لازم يكون نفس تخصصي؟؟؟
    وياريت تفيدوني بالخطوات اللي لازم تبعها لان ماعندي فكرة عن موضوع البعات

هلا حبيبتي عادي تقدري تسجلي ادارة اعمال مو لازم نفس تخصصك انا راح اسوي كذا ان شاء الله ..,,

الخطوات طبعا اول شي عشان تقدمي في جامعه ماليزيا لازم تترجمي الوثيقه ووكشف الدرجات والسيره والسلوك في مكتب معتمد وتصوريها كلها وتروحي للكليه ويختمونها لك ختم انجليزي لازم وبعدين يختمون على الصور ختم مكتوب عليه طبق الاصل هم يختمون عادي بس قولي لهم برس برا
    وبعدين وتروحي تختميها من الغرفه التجاريه وبعدين من وزارة الخارجيه ماتاخذ منك وقت يقولون ههه لاني لسا ماختمت باقي.., تختمي الصور الي عليها ختم طبق الاصل وبس وبعدين تجيبي 3 توصيات من عند 3 دكتورات درسوك والله يعينك لو الى الان ماجبتي بالقوه تاخذيها منهم يطفشون انا تعبت معاهم

ووووو ايش كمان اممممممم ايوة تذكرت طبعا لما تجي بتقدمي في ماليزيا ان شاء الله وش تسوي
    اول شي كشف الدرجات المترجم والعادي والوثيقه المترجمه والعادي وكشف حساب وال7 صفحات الاوالى من جواز السفر تصوريهم وصورة شخصيه لك ( انا سويتهم كلهم سكان ورسلتهم بالايميل) وال3 توصيات وبس ..,,
    والله وفقك يااقلبي
    وبعدين ان شاء الله لما يجيك القبول تدرسي لغه وتخصص و تخلصي الساعات المطلوبه وبعدين تروحي للملحقيه تقدمي على بعثه والله يوفقنا يااااااااااااااااااارب ..,,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـيـف
    مرحبا .. كيفكم شو أخباركم

بغيت ماجستير إدارة أعمال على حسابي في ماليزيا وش الجامعات اللي تنصحون فيها تكون كويسه ومو غاليه

وانا عندي شهادة لغه من معهد في ماليزيا خلصت level 9

الله يوفقك ياااارب ..
    والاخوان ماقصرو ردو عليك ..,,
    7 "
  5. ابي اروح بعثة بس محتارة <<الف شكر لك

انا اوراقي لسة مو كاملة لاني للحين ما استلمت وثيقة التخرج من الجامعة صار عليها خطأ واتأخرت في استلامها

انا افكر في جامعة اوتارا
    بس بصراحة ماعندي اي خبرة في الابتعاث والاجراءات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawra
    ابي اروح بعثة بس محتارة <<الف شكر لك

انا اوراقي لسة مو كاملة لاني للحين ما استلمت وثيقة التخرج من الجامعة صار عليها خطأ واتأخرت في استلامها

انا افكر في جامعة اوتارا
    بس بصراحة ماعندي اي خبرة في الابتعاث والاجراءات

هلا وغلا فيك حبيبتي

متى طيب تخلص وثيقتك؟؟؟ لانو انا كمان حصل غلط وفي يومها عدلوها ..,,
    واوراقك على طول ماتاخذ وقت ان شاء الله بس على الاقل الحين دبري ال3 توصيات اختصار للوقت ..,,

ولما تخلصي اي شي تبين تعرفينه انا حاظرة لو تبغين تسافري معايا حياك

7 "
  7. تسلمين حبيبتي على المساعدة الله يوفقك ويجعلها بميزان حسناتك

والله لو انسافر مع بعض مرررة تمام على الاقل نونس بعض هههههه

حبيبتي انتي من وين ؟؟؟
    جاوبيني على الخاص ويا ريت ترسلي لي اميلك عشان نتفاهم على المسن..إذا مافيها احراج طبعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.