الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الاقي احد يفيدني

ياليت الاقي احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر الحازمي
    ناصر الحازمي

مبتعث جديد New Member

ناصر الحازمي مصر

ناصر الحازمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى قوى كهربائيه , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • قوى كهربائيه
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب تكفون انا خريج كليه تقنيه تخصص قوى كهربائيه ومعدلي 3.23 وحلم العمر اني اكمل بكالوريوس وودي اعرف هل اقدر اكمل في مالزيا أولا وهل يعادلون لي الساعات الي درستها ام لا؟ علما انه انا دارس 75 ساعه وياليت تفيديوني في المصاريف وهل ممكن اقدر احول فيما بعد على البعثه او لا؟ تكفون ساعدوني والي يبغى يراسلني على الخاص يتفضل انا موجود
  2. وعليكم السلام

تستطيع الاكمال على حسابك في جامعه تناغا بقبول شبه مضمون
    يعادل لك لاكن لاتستطيع معرفه كمية المواد المعادله الا بعد القبول وتسجيلك الفصل الاول
    تخصصك 5 سنوات تعفى من التحضيريه يبقى 4 سنوات يعادل سنه تقريبا فا المجموع 3 سنوات
    تكلفة السنه الدراسيه 15 الف رنجت واللغه الانجليزيه 6 شهور فقط

اما اذا اردت الالتحاق با البعثه فلك فرصه فقط با الجامعه الاسلاميه ونفس نظام تناغا لاكن المعادله اقل والقبول يحتاج 3 شهور واللغه الانجليزيه سنه كامله

با التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الحازمي
    اخوي طيب ياليت تعطيني معلومات عن الدراسه في جامعة تناغا من ناحية المصاريف وليش عندهم مافي الحاق للبعثه وممكن كم يعادلون لي ساعات
    الابتعاث متوقف لهذه الجامعه اما الاعتراف لازال وهناك العديد من الطلاب لاكن على حسابهم الخاص
    التكلفه سنوي 15 الف رنجت
    نعم يعادل لك مواد
    7 "
  4. ياليت تفيدوني متى يبدأ التقديم في الجامعه ا لاسلاميه وجامعة تناقا علما انه بحثت في وزارة التعليم العالي في السعوديه ووجدت انها موقفه هل موقفه لألبتعاث ام موقفه نهائيا اي عدم معترف بها وياليت اعرف وش اكثر جامعه تعادل ساعتي 75 هل الاسلاميه ولا تناقا ولكم الف الف الف شكر ومنتظر على احر من الجمر ودي اكمل تكفون وياليت تقولولي وش المطلوب عشان اقدم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.