الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين لماليزيا؟

للمبتعثين لماليزيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh00sh00
    sh00sh00

مبتعث فعال Active Member

sh00sh00 غير معرف

sh00sh00 , تخصصى نت وشوبينغ , بجامعة مش عارفة لسا
    • مش عارفة لسا
    • نت وشوبينغ
    • غير معرف
    • الحمدلله جاتنا البعسة, في مكه حالياً وقريبا في اوسطراليا
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

June 2nd, 2007, 06:30 AM

السلام عليكم
    كييفكم وكيف الاختبارات والدراسة
    من كل قلبي ادعولكم بالتوفيق

وحبيت أسأل اخواني واخواتي في ماليزيا
    اناتخصصي احياء وان شاء الله ابى ادرس ماستر
    فااول شي تنصحوني انتظر البعثة ولااقدم على حسابي والانضمام للبعثة حايكون اكيد

وثاني شي اي اجامعة افضل بالنسبة لتخصصي
    1-Science University of Malaysia (Universiti Sains Malaysia -USM

او

2-Science University of Malaysia (Universiti Sains Malaysia -USM

ومشكورين وبالتوفيق للجميع
  2. shooshoo بالنسبه لسؤالك الأول بصراحه انا بقولك كم احنا عانينا حتى صدر قرار ابتعاثنا طبعا كان التقديم من شهر 5 السنه اللي فاتت وصدر قرار الأبتعاث في شهر 4 السنه هاذي يعني سنه كامله والوزاره تودي وتجيب فينا رايحين جاين على الرياض الين ربك سهلها وصدر قرار الأبتعاث وسنه كامله واحنا على اعصابنا انت شوفي اذا كانت نسبة تخرجك عاليه قدمي على البعثه اكيد بيفتحو التقديم بعد الصيف بس ماأدري متى واعملي حسابك انك ماراح تطلعي البعثه الا بعد سنه الين ماتخلص الأجراءات ها اذا كنت ناويه تنتظريهم
    اما اذا كنت تبغي تدرسي على حسابك قدمي على الجامعات اللي فيها تخصصك وشوفي اية جامعه تقبلك واطلعي ادرسي على حسابك ومن هناك من الملحقيه تقدمي على الأنضمام للبعثه بس بعد ماتعدي ساعات محدده من الدراسه وطبعا بكذا توفري السنه اللي تنتظري الوزاره الين ماتطلعلك بعثه فيها وتكوني خلصت دراسة اللغه على الأقل و تقدري تطلعي على شروط الأنضمام للبعثه في موقع وزارة التعليم العالي www.mohe.gov.sa
    اما بالنسبه للجامعات ماأدري بصراحه اية افضل بس جامعة العلوم فيها تخصصات حلوه ويقولو دراستها قويه بس هذي طبعا ماهي في العاصمه في منطقة بينانج وفي جامعات في العاصمه فيها تخصص الأحياء وهي ملايا وبوترا والوطنيه انا انشاء الله بدرس في الجامعه الوطنيه وتخصصي احياء مثلك بس للحين مارحت لما اروح اشوف كيف الجامعه واردلك مع ان البنات اللي سبقوني فيها مدحوها
    اتمنى اني اكون افدتك و الله يكتبلك اللي فيه الخير
    وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.