الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى حبيبة الكل سارا الرياض

الى حبيبة الكل سارا الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أستاذة ريم
    أستاذة ريم

مبتعث فعال Active Member

أستاذة ريم المملكة المتحدة

أستاذة ريم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Machine Learning & Data Mining , بجامعة Manchester
    • Manchester
    • Machine Learning & Data Mining
    • أنثى
    • لا أعترف بحدود اليوم هنا..وغدا لاأعلم.., داخل أعماق قلب والدتي..
    • السعودية
    • Jan 2006
    المزيدl

June 7th, 2007, 04:00 AM

السلام عليكم

سارونة ياعسل كيفك وشو اخبارك والله اني احبك من كل قلبي الله يسعدك...وابشري ياغاليه فالله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

حبيبتي سارا قاصدتك بخدمه وعارفه انك ماراح تقصرين فأياديكي البيضاء تمتد للقريب والبعيد...

سارا انا جاني قبول في بينانغ في جامعة العلوم يعني معاكم يالغالين انتي وفرح والجميع

ولكني ماقدرت اجي لظروف طارئة والحين انشاء الله جيتكم وحبيت استفسر عن التالي

انا عندي بيبي عمره تقريبا11 شهر تنصحيني اجيبه اولا وهل توجد حضانات كويسه وكيف اسعارها

ثانيا: كيف اسعار السكن والامور الماليه معاكم ان شاء الله المكافآت تكفي او لازم نحتاج معونة من حبايبنا في السعوديه ارجو الرد من الجميع وخصوصا سارونه

وفي الاخير سارونه ياليت ايميلك عالخاص ورقمك اذا مافيها كلافه لاني حابه اتعرف عليكي

تقبلوا مني كل الشكر والتقدير

أم ابراهيم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستاذة ريم
    السلام عليكم

سارونة ياعسل كيفك وشو اخبارك والله اني احبك من كل قلبي الله يسعدك...وابشري ياغاليه فالله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

حبيبتي سارا قاصدتك بخدمه وعارفه انك ماراح تقصرين فأياديكي البيضاء تمتد للقريب والبعيد...

سارا انا جاني قبول في بينانغ في جامعة العلوم يعني معاكم يالغالين انتي وفرح والجميع

انا عندي بيبي عمره تقريبا11 شهر تنصحيني اجيبه اولا وهل توجد حضانات كويسه وكيف اسعارها

ثانيا: كيف اسعار السكن والامور الماليه معاكم ان شاء الله المكافآت تكفي او لازم نحتاج معونة من حبايبنا في السعوديه ارجو الرد من الجميع وخصوصا سارونه

وفي الاخير سارونه ياليت ايميلك عالخاص ورقمك اذا مافيها كلافه لاني حابه اتعرف عليكي

أم ابراهيم

حياكي الله ام ابراهيم بالنسبة للحضانات على حسب ما سمعت من الزملاء انها تقريبا ب 250 الشهر اللي هو نص يوم مش يوم كامل بس برضه ممكن سارونه تفيدك اكثر .

اسعار السكن الصينيين بيلعبوا علينا انا بالنسبة ليا ماخذ شقه غير مؤثثه ب 1200 مع انه الزملاء مأخذين في نفس المبنى ب 1000 رنجت
    اما المؤثثه تقريبا من 1500 وفوق .

الامور المادية انتي وصرفيتك طبعا هذي تتحكمي فيها ... بس لازم في البداية تأخذي احتياط عشان تأمين السكن اغلبهم يأخذوا حق شهرين وشهر ايجار و تقريبا 500 تأمين ماء وكهرباء
    7 "
  3. السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين حبيبتي انا بخير عساك بخير الحمد لله .. احبك الله الذي احببتني فيه وانا احبك في الله
    أنا تحت أمرك ..
    اولا مبروك القبول وراجعي الوزراه بأسرع وقت خلصي معاهم قبل لايقفلوا البرنامج ..
    وثانيا ان شاء الله عقبال مانحتفل بوصولك بالسلامه
    انصحك تجيبيه مو لشيء الا لأني مااظن انك ترتاحي وهو بعيد عنك ...
    الحضانات فيه كثير واسعارها معقوله واغلب الطالبات دخلوا اولادهم حضانه وحده ومرتاحين فيها الحمد لله
    وراح اسأل اذا ياخذوا بعمر طفلك لأن فيه وحده معاها طفل 4 شهور وتاركته بحضانه..
    شوفي ياقلبي أنا اشوف المكافأة تكفي الحمد لله وبعدين فيه شي لازم تعرفيه انا مكافأتي مبتعث ومرافق مكتوب بموقع الملحقيه 5700 بس نزلت الشهر الأول 6800 والشهر الثاني 7100 لأنها بتتحول من الدولار الاسترالي(لأن ماليزيا تبع ملحقية استراليا) وسعر الصرف ثابت2.27 وبعدين ترجع تتحول من الدولار الاسترالي للرينجت الماليزيا وسعر الصرف مو ثابت يعني بتنزل لنا زيادة كل شهر .. وهذا الوضع مؤقت الا ان يفتحوا ملحقيه بماليزيا ...وانا اشوف العيشه مو غاليه طبعا هو يعتمد على سكنك في أي مدينه في السعوديه انا ساكنه بالرياض واشوف بينانغ ارخص من الرياض.. وفيه اشياء ارخص من السعوديه بشكل عام وشي نفس السعر واشياء قليل اغلى ...
    لاتشيلي هم بس طبعا لازم في البدايه مبلغ تجيبيه معاك ومن بعد ماتنزل المكافأة خلاص تستقر الامور الماليه ان شاء الله
    ياعمري ماطلبتي شي من عيوني بس ماعليك امر ارسلي لي رساله من المنتدى على بريدي الالكتروني وانا اخذ ايميلك منها وارسل لك رقمي ونتواصل ...

أم ابراهيم
    ياحلوووو الاسم عاشت الاسامي.. تدري عاد انا احب الاطفاااال لازم تجيبي ابراهيم وفيه اطفال كتاكيت اقصد اولاد البنات ان شاء الله يصير يلعب معاهم .. ترى باوصي لك تسكني معنا في نفس العماره ان شاء الله تعجبك ... راح ارسل لك كل المعلومات عنها
    واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  4. السلام

كيف الحال يأم إبراهيم
    انا تقريبا حالتي تشبه حالتك عندي بنت عمرها تقريبا سنتين وعندي قبول من الجامعة وعندي التذاكر بس للحين ماسافرت لاني مترددة كيف اقدر اترك بنتي
    وإذا مارحت هالفترة بتنلغى البعثة لي لاني من الدفعة الاولى
    انا اسأل إذا فكرتي تروحي عطيني خبر علشان اذهب معاك في نفس الفترة لاني ما احب اكون لوحدي
    انا احتمال اروح نهاية الشهر

سلامي للجميع
    7 "
  5. اختي روض نجد ليه مارديتي على اسالتي اذا عندك اجابات لها لانك حسب علمي في بينانغ ايضا
    تووووني اشوف رد معليش على التاخير

الحمد الله سوسو كفت ووفت

وللاسف اني ماني ببنينغ انا في كوالا

اي خدمة انا حاضرة لك

تحيااااااتي العطرة من ارض رطبة
    7 "
  6. السلام عليكم

وصباح الخيرات والليرات..الحين عندنا صباح بالسعوديه<<<<<<<<اكيد اشتقتولها

مشكورين يالغالين جميعا(روض نجد والنهدي)

واختي بسووووم انا ممكن يتأخر سفري شوي يعني عالقليل مو بهذا الشهر

وسارونه العزيزه ترى ارسلت لك عالايميل الله يحفظك

اكرر شكري للجميع واقول الله يجزاكم خير ويجمعني معكم بالفردوس الاعلى

تقبلوا مني كل الحب والتقدير واالاحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.