الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم *_*

ابي مساعدتكم *_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nody
    nody

مبتعث جديد New Member

nody ماليزيا

nody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة , بجامعة مالتيميديا
    • مالتيميديا
    • هندسة
    • ذكر
    • سايبر جايا, يقولون اسمها سلانجوور
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 03:48 AM

يا اخوان انا تخرجت من الثانوية بنسبة 95% وابغى ادرس بماليزيا وكثرين نصحوني بجامعة مالتيميديا لاني ابغى ادخل هندسة حاسب
    المهم انا ابغى مساعدتكم عن كيفية التقديم بالجامعة وكيف رسومها <<< بدرس على حسابي
    وكيف السكن والمعيشة هناك يعني بالعربي انا (ميييح) بذي الاشياء ومع العلم انو لغتي الانجليزية مش ولابد
    وترا انا دخلت بعض المواضيع بالمنتدى وما فهت شي

ارجو مساعدتكم وافادتي

والله مستعجل ابغا انهي اوراقي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nody
    يا اخوان انا تخرجت من الثانوية بنسبة 95% وابغى ادرس بماليزيا وكثرين نصحوني بجامعة مالتيميديا لاني ابغى ادخل هندسة حاسب
    المهم انا ابغى مساعدتكم عن كيفية التقديم بالجامعة وكيف رسومها <<< بدرس على حسابي
    التقديم عادي تقدم بالجامعه وتنتظر قبولك ممكن انت تقدم بنفسك او اي احد تعرفه يقدم لك اوراقك وتنتظر قبولك والقبول من 2 الى 3 شهور هذا الي اعرفه لاني قدمت وانتظر قبولي ..,,
    وطبعا لما تقدم بجامعه وتنقبل تدرس لغه في معهد الجامعه من 6 شهور الى 12 ويكون لوسنه يكون >> 7000 رنجت مقارب للريال السعودي
    والترم نفس تخصصك سمعت انو ب 6000 رنجت
    وكيف السكن والمعيشة هناك يعني بالعربي انا (ميييح) بذي الاشياء ومع العلم انو لغتي الانجليزية مش ولابد
    السكن على حسب فيه الغالي وفيه الرخيص تلاقي حسب ميزانيتك وترى كثير هنا مواضيع تستفيد منها لاني انا استفدت من هنا وصرت اعرف

ارجو مساعدتكم وافادتي

وان شاء الله الاعضاء الباقي يعطوك معلومات اكثر لانو وقت القبول يختلف من جامعه الى ثانيه ..

وبخصوص اورقك ترجم كل شي واختمها والله يوفقك يااارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nody

ارجو مساعدتكم وافادتي

السلام عليكم
    معدلك ممتاز اخي لك خيارات تناغا والملتميديا والاسلاميه
    تناغا والملتميديا جامعات معترف فيها با السعوديه والانجليزي فيها 6 شهور فقط وقبولها يحتاج 3 اسابيع
    وكموقع ومبنى افضل من الاسلاميه والتقديم متاح باي وقت
    سلبياتها تكاليف السنه الدراسيه 15 الف رنجت وهي معترف فيها لاكن لا ابتعاث لها

الاسلاميه
    سلبياتها القبول يحتاج 3 شهور والانجليزي مدته سنه
    ايجابيتها تكاليف السنه الدراسيه 10 الاف رنجت وعليها ابتعاث

با التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nody
    مشكوور اخوي studnt
    طيب كيف التقديم بجامعة تناقا ؟
    وهل هو مفتوح الان ؟
    وال15 الف هي للسنة ولا للترم ؟
    التقديم متاح الان نعم وعن طريق مكتب او شخص تعرفه بماليزيا لان التقديم هاردكوبي وليس اون لاين
    ال 15 الف في السنه وهي للفصلين

با التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.