الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي في جامعة ملايا

اللي في جامعة ملايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة النور
    ملكة النور

مبتعث مستجد Freshman Member

ملكة النور مقدونيا

ملكة النور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مقدونيا , تخصصى طالبة , بجامعة ***
    • طالبة
    • أنثى
    • ***, ***
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

June 10th, 2007, 01:02 PM

اللي في جامعة ملايا يخبرنا عنها عن دراسة اللغه وعن اقرب سكن وعن كل شيء يخص الجامعه
    ودعواتي للجميع:89:
  2. الحقيقة أنا أيضا بحاجة لمعلومات كثيرة عن الجامعة لأني راح أقدم عليها, لكن أحد الأقارب مدرس معار في ماليزيا يقول أنها أعرق جامعة تاريخها 120 سنة, وقوية
    لدي أسئلة :
    - هل ممكن أحصل قبول عن طريق الوب سايت؟
    - هل فيها تخصص إدارة للبكاليورس؟
    - كيف معهدها في اللغة؟
    - هل فيها نظام أقدر أخلص البكالورس أقل من 4 سنوات؟
    أرجو التكرم من الاخوة بالإجابة, ترى إذا جيت ماليزيا ما أنساكم !!!
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا .....

اولا بالنسبة للاخ الخط الاحمر : سؤالك عن تخصص ادارة احب افيدك باني مبتعث للجامعة نفسها في دراسة ماجستير ادارة اعمال يعني اعتقد انو فيها ادارة .

ثانيا بالنسبة للاخ orchid الفحص الطبي يعمل لمن توصل هناك لاني عرضتو على الوالد بحكم انو طبيب وقالي انك تعملو لمن توصل ماليزيا . والله اعلم
    7 "
  4. بخصوص الفحص الطبي

ثانيا بالنسبة للاخ orchid الفحص الطبي يعمل لمن توصل هناك لاني عرضتو على الوالد بحكم انو طبيب وقالي انك تعملو لمن توصل ماليزيا . والله اعلم
    الله يجزاك خير اخوي مو عشان كذا انا سالت انا كمان شكيت ان لازم انه ينعمل من هناك

فسالت وقالو لي ان تكلفة الفحص هناك 1500 رينجت , وانا قرات في منتدى ثاني عن جامعة مالايا ان ضروري نجيب فحص طبي حتى لو كان من هنا ومايدققو سواء كان مستشفى حكومي او خاص.

شكلي بسويه من هنا من المستوصف اللي جنب البيت واريح دماغي

وعشان افيدكم رح احط لكم شوية المعلومات اللي عندي

يالنسبه لمعهد اللغه اللي بالجامعه مايمدحونه كثير , والجامعه مشترطه اجتياز اختبارالتوفل او اي اختبار بديل بالنسبه للماجستير طالبين 550 ورح يعملو لهم اختبار خلال الايام الجايه واللي يجتاز الاختبار يكمل دراسه او انه يدرس لغه سنة او اقل .

بالنسبه للسكن

انا ماقدر افيدكم بهذا الشي لان ماقدر احدد وانا هنا لازم اكون هناك بس عموما يقولو الشقق متوفره واسعارها طيبه على 1500و1900 رينجت بالشهر انا اعتبره مقبول على شقه غرفتين
    ومن موقع الجامعه على النت عرفت ان في سكن للطلبه وفي سكن مستقل طالبات فقط ,وفي شقق مكونه من اكثر من غرفه واسعارها كمان كويسه, لازم اذا رحنا هناك نسال ونتاكد بنفسنا.

وبالنسبه لتخصصات الجامعه تقريبا فيها كل التخصصات
    في ادارة اعمال ومحاسبه وفي كلية اقتصاد واداره
    والسنه الدراسيه عندهم عباره عن ثلاث اترام بالسنه,وطبعا لكل تخصص طريقته وخطته الدراسيه يختلف من تخصص لتخصص

وبالنسبه للقبول ايوا ممكن تحصل قبول عن طريق النت ممكن تراسل الجامعه وتشوف ايش يردو عليك
    وشوف هذا الموضوع ممكن صاحب الموضوع يقدر يساعدك بخصوص القبول

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=17597

ان شاء الله اكون افدتكم

ونفس الشي اتمنى من اللي راحو هناك يردو علينا

الله يوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة للفحص الطبي انصحكم تسونه هنا افضل لانه هناك المبلغ اللي يطلبونه جدا مرتفع اما بالنسبة للمعهد اللي تابع للجامعه مشي حالك وطبعا المعاهد الخارجية اكيد افضل على قول المثل اعطي الخبز لخبازه
    7 "
  6. انا موجود في جامعة ملايا اجاني منها قبول وهيني ساكن في سكن الجامعة بالنسبة للتقرير الطبي مين قال انو في ماليزيا ب 1500 رنقت شو مصدرو انا سويت التقرير واليوم رايح اخد نتيجتو بيقعد بس 3 ايام وكلفني 290 رنقت

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.