الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب المالتمديا ,,السنه التحضيرية,,

استفسار لطلاب المالتمديا ,,السنه التحضيرية,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.o.a
    a.o.a

مبتعث جديد New Member

a.o.a السعودية

a.o.a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السودان
    • Jun 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني بستفسر من طلاب ملتمديا .. الان السنه التحضيرية راح تبدا بعد شهرين بإذن الله
    هل السنه التحضيرية فيها الانجليزي او قبلها في كورس انجليزي ؟ ولو في كورس انجليزي معناها السنه التحضرية ليست الفترة القادمة(الي بعد شهرين) ؟؟!

شكرا جزيلا
  2. والله يااخي بحسب خبرتي البسيطه انو لمن تسجل في الجامعه يختبروك لغه انجليزيه اذا عديتها بنجاح تتنقل على السنه التحضيريه واذا مانجحت فيها يحولوك لدراسة اللغه الانجليزيه المكونه من ثلاثه مستويات كل مستوى 14 اسبوع وبعد ما تنتهي من اللغه تنتقل للسنه التحضيريه ويوجد فيها ايضا لغه انجليزيه بشكل مكثف عن السابقه .
    وارجو ان يساعدوك من لديهم خبره اكثر مني لأنه ليس لي الا 7 شهور في جامعة المالتميديا وادرس اللغه الانجليزيه في المستوى الثاني واي استفسار عن اللغه انا حاضر .
    7 "
  3. والله يا صاحبي الاختبار مااقلك سهل هوا صعب الصراحه بس لو انتا عندك اللغه قويه وحلوه وبالذات في الرايتنج فان شاء الله تعدي او انك توصل للمستوى الثالث
    الاختبار مكون من تلاته اقسام القسم الاول قرمر التاني ريدينج وكلو خيارات والقسم الاخير رايتنج وزمن الاختبار ساعتين او اكتر مني عارف بالزبط بس اسألك واردلك
    7 "
  4. انا لا اتكلم الانجليزية
    ولا اعرف اي كلمة
    واريد أن اتي الى ماليزيا لتعلم اللغة الانجليزية وبعدها التسجيل في الدكتورا وهدا بعد شهر رمضان انشاء الله.
    الاني متحصل على شهادة الماستير 2 في الاقتصاد التطبيقي .
    بما تنصحوني ؟

أريدالرد فب أقرب وقت ؟ وشكرا
    7 "
  5. نصيحتي لك يااخي مدامك ماتعرف اي كلمة تروح معهد انجليزي في ماليزيا افضلك من دراسة اللغه في الجامعه لأنو محا يفيدوك وغير كدا مو معترف بشهادة اللغه خارج الجامعه وازا عندك وقت انا انصحك تدخل معهد في نفس البلد اللي انتا عايش فيه وبعدين تروح ماليزيا على العموم اذا انتا مره ماعندك انجليزي وجيت ماليزيا واختبرت الاختبار اكيد انك حتاخد المستوى الاول وان شاء الله تقدر تمشي الى المستوى الثالث وترى دراسة الانجليزي في الجامعه جدا بسيطه ولكن المستوى الثاني شويه صعب ولا تخاف توكل على الله انا كنت زيك الانجليزي حقي مو مره كويس بس دحين الحمدلله اتطورت كثير ...... ومع علمي انك حتقدم على دكتوراه يعني فراسك دراسه يعني لاتخاف حتجيب اللغه بإذن الله ...... واي اسئله انا جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.