الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات السفارة الماليزية لإصدار فيزا دراسية ...!!!!!

متطلبات السفارة الماليزية لإصدار فيزا دراسية ...!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العفو أخوي dondy

و مشكور على مرورك الكريم

و بالنسبة لسؤالك ليش بحول من أمريكا لماليزيا

و الله يا أخويا أنا حاب ألعب على المضمون يعني ما دام معايا قبول من جامعة ماليزية

ليش أمشور نفسي و بعدين يمكن السفارة تديني فيزا ويمكن لا

بعدين الجامعة اللي سجلت فيها القبول فيها سهل و جامعة قوية

و ماليزيا أرخص من ناحية المعيشة من أمريكا

و في النهاية

الله يكتب اللي فيه الخير سواء في أمريكا و الا ماليزيا

و الله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعا

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    7 "
  2. الف الف مبروك والله يهنيك..وينولك اللي في بالك اخوي دحومي..سبحان الله انا بعد نفس التفكير...ماني ضامن ابتعاث ولا التأشيره ياخي لعبو بأعصابنا الوزاره من صوب والسفاره من صوب..رغم ان موعدي بعد بكره بالسفاره..بس اللعب عالمضمون..واخرتها لو فتحو الابتعاث لشرق اسيا شي سهل جدا تلحقها عالتعليم العالي...بس فكره حلوه وانا اصلا صارلي اسبوعين اراسل الجامعات الماليزيه.ورحت اصلا للسفاره الماليزيه.فيه سوداني محترم اسمه معتصم حبيب جدا..وخلوووووق اشهد انه فرق عن السوداني اللي كلمته بالسفاره الامريكيه.بس حبيبي اخوي دحوم تأكد انها مقبوله بالتعليم العالي...والشي الثاني اي جامعه بالضبط هذي....وشلون راسلتهم وجبت القبول...رد بليز علي.
    7 "
  3. الله يبارك فيك

أخوي الزين كله

والله شكلك حاقد على السوداني اللي في السفارة الامريكية ههههههههههههاااااااااااي

عالعموم أنا أتأكدت من أن الجامعة معترف بها من وزارة التعليم

و أخذت موافقة من عندهم

و الجامعة هيا ملتميديا

و تبغى تعرف الطريقة كاملة

شوف موضوعي للحصول على قبول في ماليزيا

و الله يوفقنا كلنا

آمييييييييييييييين
    7 "
  4. عزيزي..دحوم...ابشرك يوم نبشت بالايميل..طلعت مراسلهم من زمان وخالص..ولا ومرسلين لي بروشورات والابليكاشن والمعلومات كلها من الي...يعني عندي معلومات جيده جدا عن هالجامعه...ويكفي انها أهليه يعني بمثابة جامعة الامير سلطان..ولا الجامعه الامريكيه..وكلية اليمامه عندنا.ومشهوره حيييل وشكلها مايدخلها الا عيال الهوامير عندهم..لأنها حسب احصائياتي ورؤيتي لأسعارعم..الماجستير ادارة اعمال..اغلى شي عندهم ويكلف 26 الف رنقت ولا شي لووووووول بالنسبه لنا يالله لك الحمد..وسألت موظف بالوزاره قال جامعات زينه ومعترف فيها..جدا...ولك الحق الكامل بإلحاق البعثه عالتعليم العالي..بس بعد ماتخلص سنو اللغه.بس من يجيب تفرغ لي من مديري بالعمل.وتحياتي للجميع.
    7 "
  5. أخوي الزين كله

ما شاء الله طلعت أمورك كلها تمام

بس أبغى أنصحك نصيحة

ملتميديا يونفر سيتي معتمدة من الوزارة لمرحلة الباكالوريوس فقط (هذا اللي مكتوب في الموقع)

فياريت لو تروح الوزارة بنفسك و تشيك على مرحلة الماجستير

إنتا رايح رايح الوزارة علشان تاخذ موافقة الدراسة على الحساب الخاص

فأتأكد منهم بالنسبة لمرحلة الماستر

و بالتوفيق يا رب

آميييييييييييييييين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floora
    شكلي بسوي مثلكم واروح ماليزيا رغم خاطري في امريكا بس لو رحت ماليزيا بطقها سياحه تجنننننننننننننننننن ماليزيا مطر وخضره وجبال واااااااااي هي مو اي شي
    أختي فلورا قدمي على الإثنين

واللي يجي قبل روحي له

و إذا رحتي ماليزيا خلي بالك من دراستك

التمشيات والفله والونسة بس السبت والاحد :gr_885:

لأنهم مو زينا الخميس والجمعة

والله يوفقك يا رب

و يوفقنا كلنا

آميييييييييييييييييييييييييين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floora
    انا متشجعه مره على الدراسه الحمدالله بس انت دحوم انت فتحت عيني على ماليزيا بقدم على الاثنين ونشاء الله الله يوفقنا جميع موعدي قبلك في السفاره الامريكيه الل ه يستر بس
    الله يوفقك

و يرزقك اللي تتمنيه

و الله يوفقنا كلنا

آميييييييييييييين
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.