الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن ماليزا انا جاهزه

اي استفسار عن ماليزا انا جاهزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سما عالي
    سما عالي

مبتعث جديد New Member

سما عالي ماليزيا

سما عالي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى كيمياء , بجامعة ملتيميديا
    • ملتيميديا
    • كيمياء
    • أنثى
    • سيلانجور, مالاكا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 04:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اي استفسار عن ماليزيا انشاء الله عندي جوابة
    واللي يبغى يعرف طريقة التقديم على الجامعات اعلمه كيف
    وهلا ومرحبا فيكم
  2. الله يعطيك ألف عافية خيتوو

طيب أنا قدمت على أحد الجامعات بس ما وصلني خبر منهم,, وشلون التقديم الصحيح

أبي قبول لغة فقط حاليآ وإذا وصلت ماليزيا أطلع القبول الجامعي

وإذا تعرفين الأسعار بمالليزيا أكون لك شاكر لأني بطلع على حسابي فترة يعني كم بتكلف المعيشة والسكن إلى أخره

شكرآ لك
    7 "

3. شوف يااخي السجايا ترى من خبرتي في المعادلة غالبا مايعادلون الا عشرة وان زادت عشرين بالمية من الساعات اللي درست قبل كدا بس انت ماقلت ادا تبغى تكمل ماستر والا تدرس من جديد
    عموما معدلك طيب وبيقبلونك خصوصا لو تروح على حسابك في البداية بعدين تقدم على بعثة بعدما تخلص 9 ساعات الدراسية الاولى
    والله يوفقك

7 "
  4. KHALED 8

لو كنت عزابي رح تكلفك المعيشة هنال حوالي 2000الى 2500 ريال شاملة السكن والاكل والمواصلات بشرط تجيب كل اغراضك الشخصية معاك وتستخدم ال LRT اللي هوه القطار او المترو في كوالا لامبور يكلف ريالين للمشوار او حتى الباصات لانها متوفره في كل مدن ماليزيا وبريالين كمان وبلاش التاكسي لانه بيكلف المشوار رايج جاي حوالي 60 ريال لو كان مشوارك قريب
    اما المكتب فما فهت عليك اش قصدك
    بس لو تقصد سكن اول ما توصل حتى تلاقي غرفة تستأجرها اقدر افيدك في حكاية الفندق
    ترى فيه فنادق رخيصة ومعقولة منها
    Tune hotel انا جربته بنفسي نظيف ومعقول تكلفة الغرفة 100 ريال باليوم واحيانا توصل ل50 ريال ادا حجزت من بدري طبعا تحجز عن طريق موقع الفندق عالنت له فرع في كوالا وبينانق
    وفي فنادق كثير رخيصة بس لازم تصبر لان زباينهم من الصينيين اكثر شي وللمعلوميه هم شويه همج غير عن كل الاجانب

بس احسن تكون لغتك كويسه او تعرف احد هناك يساعدك على ماتتعلم لغة وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.