الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم . . . تكفوووون

مساعدة فزعتكم . . . تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohj79
    mohj79

مبتعث جديد New Member

mohj79 ماليزيا

mohj79 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 02:06 PM

السلام عليكم ,,,
    أخواني آمل المساعده , انا متخرج من الجامعة من اربع سنوات تخصص فيزياء بمعدل مقبول ( 2.25 من 5.00 ) وعندي خبرة ( 3.5 سنوات ) وبآخذ دورة في جامعة العلوم الماليزية في بينانج عن طريق العمل ولمدة 7 أشهر وهي دورة متخصصة في مجال الحماية من الاشعاع ويمنحوني عليها الدبلوم العالي (فوق البكالوريوس) وبعد مراسلتي لهم قالوا لي بأنها ستعادل من مرحلة الماجستير فقط 9 ساعات عندهم ولاكن يمكن النظر في قبولي او عدمه بعد ما آخذ الدورة عندهم ( القبول ليس أكيد ). الاستفسارات :
    1) ماهي الجامعات في ماليزيا والتي استطيع اكمل فيها الماجستير ( تخصص هندسة نووية , فيزياء نووية , حماية من الاشعاع , فيزياء طبية )؟
    2) وكم هي رسوم الدراسة تقريباً وكم هي المدة ؟
    3) وهل استطيع آخذ قبول من الجامعة (مشروط باكمال اتقان اللغة الانجليزية) لكي اتقدم به للملحقية للانضمام للبعثة, وكم من الوقت ممكن يأخذ القبول وخاصة انا ممكن اراجع الجامعات بنفسي هناك , وبعد ما آخذ التحاق ادرس اللغة اولاً والتحق ببرنامج الماجستير بعد ذلك ؟
    4)هل الألتحاق بالبعثة صعب ام سهل واذا قيه احد ممكن يساعدني أكون له من الشاكريين !!
    5) وبالنسبة للمصروف ( اجار شقة مؤثثة بالكامل + فواتير كهرب ماء تلفون و نت + معيشة +مصروف سيارة ) لي ولزوجتي وطفلتين (تحت 3 سنوات) شهرياً في رئيكم كم يكفي ؟
    6) بالنسبة للسيارة ما رأيك اشتري سيارة ( جديدة / مستعملة ) وكم تتوقع سعرها او استأجر سيارة وتكون مؤمنة ونظيفة وكم تتوقع اجارها شهرياً ؟

** ارجوا من عنده اي معلومة يساعدني لأني لا أريد ان أفوت علي فرصة وجودي بماليزيا ,

معليش ثقلنا عليكم بالأسالة وجزاكم الله خير ...
    ممكن ترسلولي ايميلاتكم وانا ايميلي ( mohj79 ) على الــ gmail .
  2. عليكم السلام هلا اخوي...
    بالنسبه للاسئله بالدراسه اسأل الاخ ستودنت بموضوعه لانه افهم مني بهالامووور ..

)هل الألتحاق بالبعثة صعب ام سهل واذا قيه احد ممكن يساعدني أكون له من الشاكريين !!
    حسب الشروط .. الماجستير 9 ساعات تخلص وتنظم .. البكالوريا 30 ساعه وتنظم باذن الله .. واذ فيه واسطه على طوول ..

5) وبالنسبة للمصروف ( اجار شقة مؤثثة بالكامل + فواتير كهرب ماء تلفون و نت + معيشة +مصروف سيارة ) لي ولزوجتي وطفلتين (تحت 3 سنوات) شهرياً في رئيكم كم يكفي ؟
    تطلع لك بالشهر مع كل هذا حسب رأي الشخصي من 5 الى 8 الف رنجت ماليزي .. بس على حسب المنطقه او المكان اللي انت فيه يمكن ارخص بكثير .. بس انا عن كوالالمبور اتكلم ..

6) بالنسبة للسيارة ما رأيك اشتري سيارة ( جديدة / مستعملة ) وكم تتوقع سعرها او استأجر سيارة وتكون مؤمنة ونظيفة وكم تتوقع اجارها شهرياً ؟
    مستعمله احسن وافضل بكثير ... من 5 الف الى 20 الف سياره حلوه موديل قديم
    شهريا من 800 الى 1500 رنجت الاجار ..سيارات جديده موديل 2009 2007 2006

تحياتي

عذب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.