الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة منحة دراسية

مساعدة منحة دراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية °color Rain°
    °color Rain°

مبتعث جديد New Member

°color Rain° ماليزيا

°color Rain° , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى إدارة وإقتصاد , بجامعة الجامعة الاسلامية
    • الجامعة الاسلامية
    • إدارة وإقتصاد
    • أنثى
    • كوالالمبور, MY
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 09:36 AM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير - مساء الخير

كيف الحال إن شاء الله تكوني مبسوطين وفرحانييين

اول شي المنتدى جدا رائع وشكرآ ع كل معلومة قرئتها وستفت منها جزاكم الله كل خيير

حبيت تساعدوني انا ان شاء الله حدرس في ماليزيا في الجامعة الاسلامية . انا قدمت بس لسا القبول ماجا

ليا فترة قاعدة ادور على منحة بس ماحصلت فاياريت الي يعرفوا جهه تقدم منحة لغير السعوديين يدولوني عليهم لاني من جد محتاجة المنحة أو الي حصلوا على منحة من جهه خاصة يفيدوني

وجزاكم الله كل خيـــر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hade48
    أختي يا ريت اعرف كيف قدمتي؟؟
    شو العنوان يلي ارسلتي عليه الاوراق؟؟
    ان شاء الله موفقة وتلاقي منحة بسهولة يارب
    والله ارسلت الاوراق عن طريق صاحب زوج اختي

آآآآمين وياك ان شاء الله ^_^

في موضوع للاخ جازان الفل فيلو روابط التسجيل في الجامعة ان شاء الله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread210584.html
    7 "
  3. السلام عليكم بحكم اني على بعثة خاصة طبعا تقدري تقدمي عليها وشغلتها سهلة لكن يدفعون لك الرسوم الدراسية ويعطونك غرفة مشتركة + 400 RM شهريا

ما تطلب معدل عالي لكن يطلبون تخصصك يكون في كلية الادارة او الاقتصاد او ما يتبعها او ICT وما يتبعها << كلية الحاسب

طبعا هذي البعثة اللي انا عليها بعثة البخاري

او بعثة اخرى بعثة IIUM وهذي شرطها تجيبي في السمستر 3.5 وما فوق دراستك على حسابهم ويصرفون لك مكافأة 1800 RM شهريا وطبعا رسوم دراستك مدفوعة بالكامل

او انك تجيبي معدل من 3.00 - 3.49 ووقتها راح يدفعون عنك 50% من رسومك الدراسية فقط

وطبعا باقي فيه بعثات اخرى لكن ما اعرف عنها شي

هذا وصل الله وسلم << طبعا هالبعثتين لكل الطلاب في الجامعة مو لازم سعوديين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    السلام عليكم بحكم اني على بعثة خاصة طبعا تقدري تقدمي عليها وشغلتها سهلة لكن يدفعون لك الرسوم الدراسية ويعطونك غرفة مشتركة + 400 RM شهريا

ما تطلب معدل عالي لكن يطلبون تخصصك يكون في كلية الادارة او الاقتصاد او ما يتبعها او ICT وما يتبعها << كلية الحاسب

او بعثة اخرى بعثة IIUM وهذي شرطها تجيبي في السمستر 3.5 وما فوق دراستك على حسابهم ويصرفون لك مكافأة 1800 RM شهريا وطبعا رسوم دراستك مدفوعة بالكامل

او انك تجيبي معدل من 3.00 - 3.49 ووقتها راح يدفعون عنك 50% من رسومك الدراسية فقط

طيب اخي كيف ممكن نقدم على منحة iium ام انه لايوجد تقديم بمجرد ان تكون متفوقا تحصل عليها؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    السلام عليكم بحكم اني على بعثة خاصة طبعا تقدري تقدمي عليها وشغلتها سهلة لكن يدفعون لك الرسوم الدراسية ويعطونك غرفة مشتركة + 400 RM شهريا

أولاً : أعتذر من كتابة الموضوع على هذا الرد , لكنني أود الإستفسار عن أمرٍ مهم من الأخ جازان - حفظه الله - ^_^
    أهلاً بكـ أخي الكريم .. ومرحباً بك ^.^
    أخي العزيز .. معنى كلامك يجب علي بدايةً أن أسافر على حسابي وأدرس السمستر الأول .. وبعدها - إن كان معدلي عالي - يمكنني الإنضمام إلى البعثة ؟!
    وهل يمكنك أن تزودنا بمعلومات يمكنني من خلالها التواصل معهم ( أي تليفون , إيميل ..ألخ )
    وأيضاً هل يقبلون جميع الجنسيات .. ؟!
    وفقكم الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hade48
    طيب اخي كيف ممكن نقدم على منحة iium ام انه لايوجد تقديم بمجرد ان تكون متفوقا تحصل عليها؟؟؟
    يس يس لازم تدرس سمستر وتجيب معدل عالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
    أولاً : أعتذر من كتابة الموضوع على هذا الرد , لكنني أود الإستفسار عن أمرٍ مهم من الأخ جازان - حفظه الله - ^_^
    أهلاً بكـ أخي الكريم .. ومرحباً بك ^.^
    أخي العزيز .. معنى كلامك يجب علي بدايةً أن أسافر على حسابي وأدرس السمستر الأول .. وبعدها - إن كان معدلي عالي - يمكنني الإنضمام إلى البعثة ؟!
    وهل يمكنك أن تزودنا بمعلومات يمكنني من خلالها التواصل معهم ( أي تليفون , إيميل ..ألخ )
    وأيضاً هل يقبلون جميع الجنسيات .. ؟!
    وفقكم الله
    بالنسبة للمسؤولين ببعثة البخاري هي الاخت نور ياسمين
    ونعم يقبلون جميع الجنسيات لكن في تخصصات الحاسب و التخصصات اللي تندرج تحت كلية الادارة والاقتصاد

ولازم تروح المكتب حقهم داخل الجامعة وتجيبي لهم نتايج السمستر الاول ويعطونك فورم وش كبره تعبينه وترجعينه لهم وتنتظري لين يدقو عليك للمقابلة الشخصة

وبالنسبة لارقامهم أتأكد منها هذا بالنسبة لبعثة البخاري لانها ما تطلب معدل عالي ولا شي تبي طلاب يحتاجون البعثة بس

اما بعثة الجامعة لازم معدل عالي وما اعرف بياناتهم ولا مكتبهم بالجامعة لكن كل ما طبعت وحدة من النتايج كاتبين فيها شروط التحاق ببعثة IIUM ليهم مكتب بالجامعة بس ما قد بحثت عنو
    بس شروطهم معدل عالي وتكملي السمستر الاول عالاقل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    يس يس لازم تدرس سمستر وتجيب معدل عالي

بالنسبة للمسؤولين ببعثة البخاري هي الاخت نور ياسمين
    ونعم يقبلون جميع الجنسيات لكن في تخصصات الحاسب و التخصصات اللي تندرج تحت كلية الادارة والاقتصاد

ولازم تروح المكتب حقهم داخل الجامعة وتجيبي لهم نتايج السمستر الاول ويعطونك فورم وش كبره تعبينه وترجعينه لهم وتنتظري لين يدقو عليك للمقابلة الشخصة

وبالنسبة لارقامهم أتأكد منها هذا بالنسبة لبعثة البخاري لانها ما تطلب معدل عالي ولا شي تبي طلاب يحتاجون البعثة بس

اما بعثة الجامعة لازم معدل عالي وما اعرف بياناتهم ولا مكتبهم بالجامعة لكن كل ما طبعت وحدة من النتايج كاتبين فيها شروط التحاق ببعثة IIUM ليهم مكتب بالجامعة بس ما قد بحثت عنو
    بس شروطهم معدل عالي وتكملي السمستر الاول عالاقل
    حياكَ ربي وبياك ^.^
    شكراً جزيلاعلى ردك السريع .. وجزاكَ الله خيراً وباركَ الله فيك ^^
    إيوه .. أنا أصلاً أريد تخصص تسويق وإقتصاد ^^" ( يعني المطلوب حسب ما أريد أنا ^.^" )
    بإختصار يعني .. أنا مكتب بعثة بخاري + بعثة IIUM موجودة مكاتبهم في الجامعة .. يعني بعد السمستر الأول أسأل عنهم .. ورايح أوصل بإذن الله .. شكراً لكـ ( بس إذا تقدر تفيدنا بتفاصيل أكثر أكون لك شاكر .. يعني أي وسيلة للتواصل معهم )
    ملاحظة / هممم .. شايفك كاتب على أني أنثى .. شكلك ما انتبهت أني ولد xDD

أخي الكريم مساعدة أيضاً أرجوا منك أنك تساعدني في أقرب فرصة ::
    أود أن أعلم متى يبدأ التسجيل ( التقديم ) للسمستر الأول والثاني لتخصص بكالوريوس تسويق وإقتصاد بالجامعة الإسلامية العالمية ( iium ) ؟! ومتى ينتهي ؟! .. وذلك لأني أود الذهاب إلى ماليزيا بعد 6 أشهر بإذن الله - على الأقل -
    أتمنى أن ترد علي في أسرع وقت ممكن

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.