الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ماليزيا

الى ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية as.0520
    as.0520

مبتعث مستجد Freshman Member

as.0520 ماليزيا

as.0520 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 28th, 2010, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حجزت على ماليزيا تاريخ 7اكتوبر وان شاء الله بسجل بمعهد البرتش كانسل
    عندي كم سؤال بس ؟
    اتمنى من احد الاعضاء الكرام ان يدلني على سكن في كوالالمبور بجانب معهد البرتش كانسل؟
    تذكرتي ذهاب فقط اتوقع عادي مو لازم ذهاب والعودة؟
    احجز على فندق من هنا ولا من هناك ؟؟
  2. تجي بالسلامه ان شاء الله ...

بالنسبه للتذكره اقطع ذهاب و إياب ومن توصل ماليزيا الغي الأياب وخليها مفتوحه لمده 6 شهور او سنه .... احسن وارخص واريح لراسلك

اما بالنسبه للفنادق يفضل انك تحجز لان اغلب شركات الحجز لهم اسعار خاصه وخصومات وعروض .. اهم ما تجي هنا واغلب الفنادق فوول

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDALAZIZ-83
    تجي بالسلامه ان شاء الله ...

بالنسبه للتذكره اقطع ذهاب و إياب ومن توصل ماليزيا الغي الأياب وخليها مفتوحه لمده 6 شهور او سنه .... احسن وارخص واريح لراسلك

اما بالنسبه للفنادق يفضل انك تحجز لان اغلب شركات الحجز لهم اسعار خاصه وخصومات وعروض .. اهم ما تجي هنا واغلب الفنادق فوول

بالتوفيق ان شاء الله

مشكور وماقصرت
    الله يساعدك يارب
    بس باقي سكن محد يعرف
    7 "
  4. انا مثلك كنت ادور على سكن قريب على المعهد بس اغلبه غالي ... الي شفته وسمعته من 2500 او 3000 وفوووق هذي الشقه ...

بالنسبه للمعهد انا ماحجزت ولا شي ويوم 30 الشهر هذا بقدم اختبار تحديد مستوى وان شاء الله خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDALAZIZ-83
    انا مثلك كنت ادور على سكن قريب على المعهد بس اغلبه غالي ... الي شفته وسمعته من 2500 او 3000 وفوووق هذي الشقه ...

بالنسبه للمعهد انا ماحجزت ولا شي ويوم 30 الشهر هذا بقدم اختبار تحديد مستوى وان شاء الله خير ..
    الله يعطيك العافية . . ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.