الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب مالتميديا .. نرجوا المشاركة ...!!

إلى طلاب مالتميديا .. نرجوا المشاركة ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dark Hunter
    Dark Hunter

مبتعث جديد New Member

Dark Hunter ماليزيا

Dark Hunter , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة شبكات , بجامعة ملتيميديا
    • ملتيميديا
    • هندسة شبكات
    • ذكر
    • .........., ............
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 12:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

أتمنى من طلاب جامعة مالتميديا ..,,

المشاركة في الموضوع ..وكتابة تجاربهم والصعوبات البدائية وكيفية التغلب عليها ..,,

وخصوصاً ..اللغة اللإنجليزية ..!!

لأني بأذن الله ..الأسبوع الجاي هناك ..,,
    وانقبلت في الجامعة ..وقالوا لي سنة لغة أنجليزية في الجامعة

فأتمنى يا أخواني المشاركة ..والفائدة..,,

لكم مني أجمل تحية ..,,
  2. حياااااااااااااااك الله في ماليزيا ........ لكن انتا فين في ملاكا ولا في سايبرجايا.
    على العموم انا الان طالب لغه في المستوى الثالث في المالتميديا وبدأت من الصفر من الصعوبات انك حتلاقي انو الشباب العربي كثير جدا
    وهادا يخليك ماتتكلم انجليزي كتير بعض المدرسين ماعندك احد زي ماهما لا شرح ولا هم يحزنون بصراحه انا اتعلمت أو بالأحرى طورت من نفسي من خلال نفسي يعني جلست اقرا في البيت الكتب واترجم كل شي واحفظ مع نفسي وادخل مواقع انجليزيه واخد شرح من المنتديات وزي كدا يعني ان شاء الله محا تجد صعوبه قويه ازا انتا من الصفر اما ازا انتا عندك خبره وخلفيه فمرررررررررره سهل ان شاء الله

على العموم اهلا بيك في الجامعه وازا انتا في ملاكا انا حكون معاك في نفس الجامعه واي خدمه انا جاهز ياعسل .
    7 "
  3. الله يحيك ... ^ــ^
    وأشكرك من قلبي على الرد الرائع ..,,

ابوا أنا في مالاكا ..ومعي مستوى واحد لغة ... ويعتبر بسيط جداً ..بالنسبة لدراسة هناااك ..,,

على العموم تقدر تقول من الصفر راح أبدا ..,,

طيب أنت في المستوى الثلاث ..ما شاء الله ..يعني قريب سنة ..,,

أنا بصراحة .. أبغ أجتهد ..,, وأهم شيء أتقن اللغة ...,,
    ولا أفكر الا في شئين بس ..
    واحد :/ تحقيق الحلم ..,,
    الثاني:/ صحبة طيبة تفيدك ..وتفيدهم ..,,

راح أوصل يوم الثلاثاء القادم ..,,
    بس أول شيء أسويه قبل ما أروح للجامعة ..

أروح للملحقية ؟؟؟

أو في خطوات لازم أسويها قبل ما اتوجهه للجامعة ..؟؟؟؟؟؟

لك مني أجمل تحية ..,,
    7 "
  4. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

أخي العزيز جآمعه مالتيميديآ معروفة قوية جدآ والحمد لله وممتآزة .. وأنا في فرع سآيبرجآيآ
    دخلت من المستوى الأول .. ولكن الصعوبة والتعب في المدرسيين اللي يدرسوك ..
    وهم هندي/ة أو ماليزي/ة أو الصيني .. وجدآ مضروبيين .. أما بالنسبة لملأكا ما أدري كيف المدرسيين لكن الوآضح من كلآم الأخ إنهم برضوا منتهيين

أنا كملت إلى المستوى التآني .. وحولت البرتش كآنسل ومآ حأخرج من البرتش إلآ بالأيلتس بإذن الله
    لأن اللغة العمود الأول لنا في الدرآسة

فإذا تقدر تآخذ اللغة في معهد أحسن لك ( رأيي الشخصي )
    وبالتوفيق لك أخي العزيز
    7 "
  5. لا تسوي ولا شي اللهم حياخدوك الجامعه من المطار ازا كنت متفق معاهم وحيودوك سكن كم يوم الين ماتلاقي سكن لك وبس .
    ولو على الملحقيه روحها وانتا رايق يعني مهي ضروريه مره يعني انا رحت فتحت ملف في الملحقيه بعد 4 شهور من دراستي وعادي .
    وانا يشرفني اني اكون صاحبك على الحلوه والمره <<<<< سلامات تبى تتجوز خخخخخخخخ
    على العموم اعطيني ايميلك عشان نكون على تواصل ونشوفك في الجامعه .
    ايوا صح نسيت اقلك لو وصلت المطار قل حق الجوازات انك سائح مو طالب عشان لو قلت طالب حيسوولك أزمه وقروشه .
    وتوصل بالسلامه .
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وأنا أتشرف بصحبتك ..,,

ايوا قالوا لي نستقبلك بالمطار .. وتوصلك للجامعة ..ونسكنك سكن مؤقت مع اربعة أشخاص ..لين ما تلاقي سكن ..,,
    ما تعرف شقة قريبة منكم هههههههههههههههه ..بطفشك بالأسئلة ..,,
    المهم إيميلي راح أرسله لك رسالة خاصة ..,,

تحياتي
    7 "
  7. أشكرك أخي همة القمم ..على مرورك ..,,

لكن المشكلة اني راح ادرس لغة في الجامعة ..من المستوى الأول طبعاً ..,,
    رأيك .. اني أدرس في معهد ..وفي نفس الوقت أدرس في الجامعة ؟؟
    أنا فكرت كذا ...مثل ما قلت اللغة العمود الأول لنا في الدراسة ..,,
    البرتش كآنسل ..معهد خاص ؟؟

تحياتي ..,,
    7 "
  8. السلام عليكم أخوي

أنا توني واصل ماليزيا يوم الخميس , أمس يعني , وفي مالتميديا بعد , لكن فرع سابيرجايا .. وبصراحه هنا الجو فله , والأسواق فله , صحيح فراق الأهل صعب , لكن كلنا رايحين للدراسة , مانا رايحين ندج ..

المهم ,, المطار لا تشيل همه أبدا , الطيارة أنا طلعت من جدة 8 ساعات إلى كوالالمبور , وزعوا لنا جرايد في الطيارة , ووجبتين , وشاشه قدامك فيها أفلام وبرامج دينية , وقرآن , حتى الأغاني - استغر الله - موجودة ..

بصراحة أنا واللي قدامي كان الكرسيين اللي جنبنا فاضية , فقلبناها نومه , أنا استحيت ونمت وأنا جالس (-- يعني إني محترم , لكن اللي قدامي انسدح على الثلاث كراسي وقلبها نومه حتى كان خويه جنبه , وخويه راح مكان ثاني ونام بعد

المهم ... أول ما توصل لمطار كوالالمبور , بتخش على المطار , الحق العالم , بيكبون قطار , بيوديك المطار الثاني , لما توصل المطار الثاني بتلاقي طابور , صف معه , بيختم لك جوازك والورقه اللي بعطوك إياها في الطيارة ( والورقة إن ماعرفت تعبيها عطها وحده من المضيفات يعبونها لك , وترى مايبي لها شيء , اسمك ورقم جوازك ومحل الميلاد ..... إلخ ) , بعدين خذ لك عربية , واستنى شنطك , خذها وتوكل على الله ..

هذا إن نزلت في مطار كوالالمبور , لكن إن نزلت في مطار ثاني مالي علم فيه ..

المهم خلك مع العالم ( حشرة مع الناس عيد ) الحق اللي تشوفهم طلاب مثلك ..

وموفق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.