الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاال واحد ولا احلى ..<ياكثر اسئلتك ..

سؤاال واحد ولا احلى ..<ياكثر اسئلتك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعوم
    نعوم

مبتعث مستجد Freshman Member

نعوم فنزويلا

نعوم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فنزويلا , تخصصى IT , بجامعة فنون المصارعة
    • فنون المصارعة
    • IT
    • أنثى
    • قلبي, KL
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 05:15 PM

بصراحة يا فلذات اكبادي احترت يقولون لي الجامعة الاسلامية انجليزيتها مو لذيك الدرجة

وانا اخترتها لاني سمعت ان البعثه تطلع اسرع اذا انت منظم للجامعة اكثر منها من المعهد هل هالكلام صحيح ؟

وهل النظام حق البعثه تتلطع سنه مع انجليزيتك وثمن تطلع بعد سنه ونص البعثه ..

افيدوني افادكم الله .. احترت لان بالنسبة لي اللغه مهمه والبعثه مهمه وعدم الغلاء بالدراسه مهم
  2. اي صح البرتش كاونسل كان ودي فيه هالمعهد بس سمعت مو مضمون تحصل مقعد < وانا ابي شي مضمون من بعد الله

مابي اتوهق .. عشان كذا قلت الجامعة الاسلامية الخيار الامثل ولكن احسها مغامره بالانجليزي ..

فحاطه ببالي الانترناشنول انجلش سنتر < وش رايكم فيها يقولون بعيده عن كوالالمبور 30 دقيقه < وهذا اللي مخوفني

شوي منها كمان >< ومغلين السكن اللي عند المعهد افيدوني افادكم الله < وكمان احس

بالمعاهد مغامره بالبعثه <<جنه صار اكثر من سؤال خخخخخخخخخخ عذرا ولكن للفائده والاستفادة..
    7 "
  3. طمنتني اخوي عبدالعزيز لاني كنت متخوفة من عدم توفرها .. ^^ شوووكرا

اختي ابي اروح بعثة .. فديتك تسلمين على الدعاء ويوفقك ياااارب ويسعدك .. لان جد ماودي اخسر لغه

والبعثه في آن واحد < تهي تهي ..وربك معين نشوف وش يردون علي السفاره الماليزية باجر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.