الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب بحاجة للمساعدة .. أملي في الله ثم فيكم

استفسار طالب بحاجة للمساعدة .. أملي في الله ثم فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية y.h.m.88
    y.h.m.88

مبتعث جديد New Member

y.h.m.88 فلسطين

y.h.m.88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى فلسطين , تخصصى إدارة الأعمال , بجامعة الجامعة الإسلامية - غزة
    • الجامعة الإسلامية - غزة
    • إدارة الأعمال
    • ذكر
    • غزة, غزة
    • فلسطين
    • Oct 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 02:55 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

بعد التحية ،،، لن اطيل عليكم ...

انا طالب من فلسطين و غزة تحديدا ، انهيت دراستي الجامعية من قسم ادارة الاعمال من الجامعة الاسلامية بغزة ، و اطمح في اكمال الماجستير في ماليزيا ، و عندي بعض الاستفسارات ... أسأل الله ان اجد جوابها عندكم
    1. ما هي أقوى جامعات ماليزيا ؟؟؟
    2. ما هي اقوى جامعات ماليزيا في ادارة الاعمال ؟؟؟
    3. الدرجة المطلوبه في التوفيل او الايلتس في هذه الجامعة ؟؟؟
    4. برامج الماجستير الموجوده في هذه الجامعة ؟؟؟
    5. متى تبدأ الدراسة ؟؟؟
    6. متى يغلق باب الالتحاق ؟؟؟
    و أهم شيء .. أول سؤالين

اتمنى عليكم تجاوبوني قدر المستطاع ... و بارك الله في حسناتكم ...
  2. أخي الكريم بما أنك فلسطيني أعرف شباب من فلسطين في ماليزيا وعندهم جامعات خاصة ومعتمدة على ما اعتقد وفيها تخفيض للطلاب الفلسطيني ... أقوي جامعات الإدارة UUM (أوتارا) في ولاية قدح ، موقع الجامعة في ((غابة وقرود فقط)) تبعد عن كوالالمبور 8 ساعات بالباص والتذكرة على ما اعتقد 45 رنجت ، لوعندك توفل او الايتلس حلو لو ما عندك تتدخل في اختبار اللغة ولو نجحت تبدأ تدرس ولو قدر الله ما نجحت تدخل كورس 4 شهور (كورس خدعة) ماتستفيد أي شيء منه ـ الدراسة تبدأ شهر 3 و 7 .. أما موعد التقديم لا أعرف بالضبط ممكن مفتوح أدخل لموقع الجامعة ..
    7 "
  3. أهلا و ومرحباً أخي الكريم ،،

حسب التصنيف العالمي أقوى جامعات ماليزيا كالتالي :

1- جامعة ملايا في كوالالمبور
    2- جامعة ukm كوالالمبور
    3- جامعة usm في جزيرة بينانق
    4- جامعة upm بالقرب من كوالالمبور
    5- جامعة التكنولوجيا في منطقة جوهر بهرو .
    المرجع هنا Malaysia | Top Universities

ثم تجد الجامعة الاسلامية و الجامعات الخاصة مثل ملتيميديا و تناقا .

تقريباً جميع الجامعات تقدم برنامج ماجستير إدارة أعمال MBA و البرنامج متشابه كثيراً في كل الجامعات فالاختلاف فقط في إسم الجامعه و البيئة . أما المواد و المراجع متقاربة جداً .

بالنسبة للإنقلش لست متاكد فالجامعات تختلف في طلباتها ولكن ليست عائق إن شاء الله تستطيع الدخول لإختبار اللغة في الجامعه و إذا لم تجتازه يتم تحديد مستواك و دخولك معهد الجامعه و في الغالب لايزيد عن 3 أترام إذا كنت مبتدئ.
    بداية الدراسة تختلف من جامعة لجامعة و لكن الأغلب الآن أغلب التقديمات مغلقة لإنشغالهم ببداية الترم الجديد و لكن في الشهرين القادمة قد يكون هناك إستقبال للترم القادم .
    تمنياتي لك بالتوفيق

أجمل التحايا
    7 "
  4. بارك الله فيكم جميعا
    انا و الله افكر جديا في جامعة ملايا ... كونها اقوى جامعات ماليزيا و ترتيبها عالميا 207 ....
    بس ياريت تفيدوني اكثر .. يعني اذا في جامعة قويه في البزنس في ماليزيا ... اتمنى تحددوها .. اما اذا كانو متشابهين .. فالاختيار سيقع على ملايا ..

للرفع .. !!
    7 "
  5. السلام عليكم ...
    أخي كوني من غزة مثلك ...
    أنا قدمت اوراقي لجامعه uum وهي أقوى الجامعات في مجال الادارة والاقتصاد حسب علمي وانا قد تقدمت لماستر في المحاسبة
    وحاليا باب التسجيل مغلق فقد انتهى في 1-9
    وحسب علمي يبداء التسجيل خلال شهر 3 او 4
    وبالنسبة لجامعه ملايا من شروطها الاساسية ان تكن حاصل ع التوفل او الاتيلس يمكنك الدخول ألى موقع الجامعه وترى شروط التقدم والقبول (وانا لم احصل ع التوفل لغاية الان يتوجب علي الانتظار ويمكن ما ألحق الله يجيب ألي في الخير يارب )
    تحياتي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.