الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إختبار تحديد المستوى " English " في جامعة Multimedia مساعدة شباب

إختبار تحديد المستوى " English " في جامعة Multimedia مساعدة شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صهيب الرومي
    صهيب الرومي

مبتعث مستجد Freshman Member

صهيب الرومي البرازيل

صهيب الرومي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من النمسا , مبتعث فى البرازيل , تخصصى Marketing , بجامعة Dammam community college
    • Dammam community college
    • Marketing
    • ذكر
    • Dammam, Dammam
    • النمسا
    • Jan 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 09:28 PM

سلام عليكم

شباب انا بعد يومين عندي إختبار تحديد مستوى إنجلش في جامعة

Multimedia university , Melaka

هل انا متخوف منه على الفاضي ولا راح يكون ان شاء الله سهل؟

إلي عنده أي خبره في هذا الإختبار أرجو إنه يضيفها لأنه ما لقيت أي موضوع عن هذا الإختبار فأتطريت إني أحط موضوع جديد

أتمنى تجابو على الأسئله :

كم مدًة الإختبار؟ كم ساعد !!

ما هي الفقرات التي يتكوًن منها الإختبار؟!

هل يتكون من قراءه وكتابه وإستماع والتكلًم؟

هل هو إختبار صعب أم سهل للي دخل الإختبار قبل كذا

الله يعطيكم ألف عافيه
  2. يا أخي مافيه أي داعي أنك تخاف ولا فيه أي داعي انك تذاكر قبل الإختبار أبداً

لأنهم ودهم يشوفون مستواك باللغة الانجليزية ثم يحطونك بالمستوى المناسب لك

بحيث انهم ما يحطونك في مستوى أكبر ولا أقل من مستواك فقط

بالتوفيق

,,,
    7 "
  3. لازم على الأقل تراجع لك كلمتين قبل الإختبار , لأني حسب ما فهمت إن الإختبار أول شيء بيكون على ورق , بعدين تطلع وتقابل مدرس يختبرك , يعني مثلا يوريك صورة ويقول لك عبّر أو حاجة زي كذا , أنا إختباري يوم الجمعه , لكن في سيبرجايا ..

الله يوفقنا ويوفق الجميع , والتخوف لازم منه قبل أي إختبار .. لكن الله يسهلها علينا ,,
    7 "
  4. الله يوفقكم شبآب .. الإختبآر والله ماني متذكره شبآب لأني دخلته قبل سنه .!
    بس طبعا كنت صفر في الإنجليزي .. ولكن ألحين أشووفه تآفه وولآ أتفه منه .. ولكن على حسب مستويآتكم في الإنجليزية الآن .!؟

بالنسبة للإختبآر .. الجزء الأول .. ورق .. أكيد فيه فرغآت قرآمر .. وفيه ريدينق .. ويعطونك كم قطعه .. وإنت تختآر وحده وتتكلم عنها عن ما يقل 150 كلمة .!

المحآدثة .. ويمين بالله أتذكرها ألحين أجلس أضحك .. المدرس معاه أورآق وفيها صور .. ويقوولك إيش في الصورة دي .! ههههههه
    كأننا دآخلين تمهيدي .!

ربي يوفقكم في الإختبآر .. ونصيحة للي في سآيبر جآيآ .. سمستر الإنجليزي الآن بحوآلي الـ 5000 رنقت
    لو تروح معهد أحسن لك وأصرف لك بمليون مرة . هذي وجهة نظري .. أما بالنسبة لفرع ملاكا ما أعرف كيف الإنجليزي عندهم .!

تحيآتي وإن شآء الله أكون أفدتكم من البربرة الكثيرة دي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همة القمم
    الله يوفقكم شبآب .. الإختبآر والله ماني متذكره شبآب لأني دخلته قبل سنه .!
    بس طبعا كنت صفر في الإنجليزي .. ولكن ألحين أشووفه تآفه وولآ أتفه منه .. ولكن على حسب مستويآتكم في الإنجليزية الآن .!؟

بالنسبة للإختبآر .. الجزء الأول .. ورق .. أكيد فيه فرغآت قرآمر .. وفيه ريدينق .. ويعطونك كم قطعه .. وإنت تختآر وحده وتتكلم عنها عن ما يقل 150 كلمة .!

المحآدثة .. ويمين بالله أتذكرها ألحين أجلس أضحك .. المدرس معاه أورآق وفيها صور .. ويقوولك إيش في الصورة دي .! ههههههه
    كأننا دآخلين تمهيدي .!

ربي يوفقكم في الإختبآر .. ونصيحة للي في سآيبر جآيآ .. سمستر الإنجليزي الآن بحوآلي الـ 5000 رنقت
    لو تروح معهد أحسن لك وأصرف لك بمليون مرة . هذي وجهة نظري .. أما بالنسبة لفرع ملاكا ما أعرف كيف الإنجليزي عندهم .!

تحيآتي وإن شآء الله أكون أفدتكم من البربرة الكثيرة دي ..
    لكن هل القبول بروح علي ولا كيف؟
    7 "
  6. ( مابقى شي )

سلمك الله اخي الغالي ..
    تحياتي ..

( moh-hamid )

لا طبعا ما يروح عليك ..

طيب كيف تسوي .!?

لما يطلع قبولك ان شاء الله . او اذا طلع ما ادري .!

المهم .. تروح تكلمهم وتقولهم ابغى ااجل الى السمستر القادم .. وشوف ماذا ردهم .! والاغلب بيوافقوا .!

ولكن انتبه تدفع وتبدا دراسة وبعدين تكلمهم .. احياننا ما يوافقوا وتنحسب عليك من الاجازات اللي تقدر تاخذها خلال فترة دراستك .!

تحياتي ..واسف على التاخير .!

7 "

7. ربي يوفقكم في الإختبآر .. ونصيحة للي في سآيبر جآيآ .. سمستر الإنجليزي الآن بحوآلي الـ 5000 رنقت
    طيب وش الفرق ؟ لان الترم عندهم ب 5500 حسب جامعة تيناجا .. هل الترم = 6 اشهر ؟ لاني حسب ما سمعت قالو ان 6 اشهر في معهد بريتش كانسل =10 الاف !!!والان كم الحد الاقصى لسنوات دراسة الانجليزي في الجامعة ؟؟؟!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.