الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون محتاج لمساعدتكم اللي بكوالالمبور - ماليزيا

تكفون محتاج لمساعدتكم اللي بكوالالمبور - ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد سليمان
    عبدالمجيد سليمان

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد سليمان السعودية

عبدالمجيد سليمان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • english
    • ذكر
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 11th, 2010, 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا ان شاء الله نازل على ماليزيا يوم 26 اكتوبر 2010 ، ابي ادرس في معهد لغه انجليزيه وعندهم استخراج فيزا طالب ، وابي سكن يكون قريب من المعهد بعد ولو حصل ان السكن بالمعهد ماعندي اي مشكله ، بس المهم ان المعهد والسكن يكونون جمب بعض ، وانا ما اعرف ولاشئ في كوالالمبور واول مره ازورها ، ياليت اللي يقدر يساعدني لايبخل علي والسكن طبعا غرفه وحده تكفي لي انا شخص واحد فقط.

يعطيكم الف الف عافيه وانتظر ردودكم...

وهذا ايميلي انا بالانتظار

a.s.algfn@hotmail.com
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي عبد المجيد . أعذر الشباب في عدم ردهم الأن . بسبب تواجد هم الأن في معاهدم وجامعاتهم , وسوف تجد الجواب الشافي لجميع تساؤلاتك بعد عودتهم من معاهدم وجامعاتهم. حيث أن التعاون ومساعدة الأخر هو ديدنهم .أسئل الله عز وجل أن يوفقهم وينجحهم ويسعدهم ويرجعوا لأهلهم وبلدهم سالمين غانمين حاملين أعلى الشهادات
    7 "
  3. بالنسبة لي اخي العزيز كان ودي اخدمك بعيوني بس للاسف يوم 27 اكتوبر عندي اول يوم من اختبارات الفاينال وعموما كل طلاب الجامعة الاسلامية بداية اختباراتهم في نهاية اكتوبر الى يوم عيد الاضحى فقد لا تجد اي مساعدة منهم
    فمن ناحيتي ارجو المعذرة اخي الكريم

واتمنى من الاخوة في جامعات اخرى او معاهد اللغة القدرةعلى مساعدتك اخي الكريم
    7 "
  4. انا مشكلتي في السكن وفي تسجيل المعهد لأني ان شاء الله وصولي يوم 27 اكتوبر ، وعلى الله يمديني اسجل بالمعهد لأني ابي السكن قريب من المعهد طبعا في كوالالمبور ، علما ان دراستي للغه الانجليزيه ابيها للحياة الوظيفية وليست للجامعة ، يعني ما ادري وين اروح بالضبط لو ماحصلت مكان في بريتش او els ، زبدة الموضوع (ابي عنوان معهد اقدر اسجل فيه بتاريخ وصولي ويكون قريب من عنده سكن) ، والله يعطيكم الف عافيه تعبتكم معي
    7 "
  5. اخوي عبدالمجيد ..

فهمت الحين انك مدرعم على ماليزيــآ ولا عندك اي معلومة عنها .!! صح؟

الله يسلمك خذ من وقتك نص ساعة او ساعة وقلب المواظيع القديمة حقت الاخوان وبتحصل الاجابات الشافيه باذن الله ..

الحين عندك المعهد الامريكي او البريتش كانسل او النيوزلندي ...

بالنسبه للمعاهد هذى كلها تبدا شهريا كل شهر .. والقبول ياخذ عشر دقايق وتكون حاضر بنفسك انت ..

اما البرتش كانسل كل اسبوعين يبدأ كورس جديد ..!

كلها حول البرجين هالمعاهد اللي ذكرتها انا وتصلح لك ..

السكن ياخوي .. سهل امره بتحصل .. وبرسلك البيانات عالايميل حقك باذن الله تعالى ..

هونها وتهوووون .. الدنيا بخير .. حنا معك هنا بنساعدك لاتشيل هم مرررررهـ

اسأل وبنرد عليك باذن الله .. لين تقول خلاص ^_^

تحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.