الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوا مساعدتي لم أجد سكن في كوالالمبور

مساعدة أرجوا مساعدتي لم أجد سكن في كوالالمبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر السلطاني
    بندر السلطاني

مبتعث جديد New Member

بندر السلطاني الولايات المتحدة الأمريكية

بندر السلطاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى languge english , بجامعة noooooooooo
    • noooooooooo
    • languge english
    • ذكر
    • Kuala Lumpur, Kuala Lumpur
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 02:43 AM

اتمنى من الله ان اجد احد يساعدني في العثور على سكن غرفه وحمام مؤثثه في كوالالمبور بسعر معقول، وتكون قريبه من klcc او من معاهد اللغه الانجليزيه خلال اليومين القادمه ،،،، انتظر مساعدتكم على أحر من الجمر

2. واللي مايعرف أحد عنده غرف للأيجار ، يساعدني في الأماكن القريبه والمجمعات السكنيه القريبه وتعطوني اسماءها

جزاااااااااااااااااكم الله كل خير ، وهل معاهد اللغه الانجليزيه توفر سكن للطلاب ، واذا توفر كم أسعار الغرف ( تقريبا )

تحملوني اخوكم جديد
    7 "
  3. قبل يومين انا وواحد من الشباب كان يدور شقة وحصلنا وحدة غرفة وصالة ودورة مياه وانت بالكرامة وفي طرف الصالة مطبخ صغير طبعا مؤثث بالكامل الايجار الشهري 1200
    اول شهر تدفع 1200 + ديبوزيت 1200 تسترجعها لامن جيت تطلع حق التأمين
    اذا السعر مناسبك عطني خبر عشان ادق اسألك اذا باقي عندهم شقق او لا

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العبيشي
    طيب والتقارير اللي قريناها من الاخوان انه السكن برا يكون تكلفته من 450-750 رنقت يعني من 500-900 ريال ولا انا غلطان افيدونا مافي الاسعار هاذي ولا لا

انا كتبت السعر 510 رنجت ( سكن الجامعة )
    اما خارج الجامعة بهذه الاسعار راح تلقى سكن مشترك فقط يعني تكون شقة انت مستاجر منها غرفة ودورة المياه وباقي الغرف مؤجرة لغيرك والصالة مشتركة وهم بعد المطبخ مشترك
    هذي تلقاها حتى بـ 300 بالشهر

<< لكني ما انصح بالمشترك ابد ابد لا خصوصية ولا امان لممتلكاتك الخاصة ابدا ابدا الا اذا كنت انت وربعك مستاجرين شقة كاملة وكل واحد دافع جزء من المبلغ
    7 "
  5. طيب يا اخ بندر الله يصلحك ما حددت اسم المنطقه الي بتدرس فيها ان شاء الله نحصلك الي تبغاه
    والله يا جاازان الفل وش هالاستديو بـ 1200 قصم بالله انك ذيب السعر هذا مررررررررررة اوكيه
    بس وين باي منطقه وكيف السيرفس هناك بطلنا سايبر قطعه وشسمه بـ 2300
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الخبر
    طيب يا اخ بندر الله يصلحك ما حددت اسم المنطقه الي بتدرس فيها ان شاء الله نحصلك الي تبغاه
    والله يا جاازان الفل وش هالاستديو بـ 1200 قصم بالله انك ذيب السعر هذا مررررررررررة اوكيه
    بس وين باي منطقه وكيف السيرفس هناك بطلنا سايبر قطعه وشسمه بـ 2300

قبل امس موجرها لواحد من الشباب في هوليدي ابارت منت اللي جمب السفارة السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.