الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة من سنغافورة

ارجوا المساعدة من سنغافورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hwa511
    hwa511

مبتعث جديد New Member

hwa511 سنغافورة

hwa511 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى حاسب , بجامعة جامعة الملك عد العزيز
    • جامعة الملك عد العزيز
    • حاسب
    • ذكر
    • على باب الله, ارض الله الواسعه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 12:40 AM

يااخوان جزاكم الله خير ارجو الافادة زوجتي انقبلت بالمرحلة السادسة ولدى اربعة اطفال وسوف التحق بأذن الله سبحانه وتعالى بالبعثة وانا موظف بالبريد كم المكافأة التي بتنزل لنا حيث اني سوف اقدم اجازة استثائية افيدوني جزاكم الله خير وما هي الطريقة التي استلم فيها نصف الراتب حيث اني سمعت ان القبول في الالتحاق وعلما ان هناك حسد كبير لدى مسئولين ادارتي والدوله هي سنغافورة واشكركم على المتابعة .
  2. شكرا شمالي ونا من اهل الشمال من محافظة بدر المدينه واش الاسباب اني ماروح سنغافورة مع اني زرتها قبل الزواج وبعد الزواج سياحة بلد مره مرتبه ومنتظمه والتعليم فيها قوي علشان كذا اخترتها ادري انها غاليه جداً بس علشان ست ساعات وانا في جده مو مثل استراليا ونيوز لندا لو اقدر احول ماليزيا اصرف منهم كلهم لان التعليم واحد في كل العالم بس اللغه تفرق وعندنا جامعين ما يعرف يفك الحرف وشكراً على مرورك.
    7 "
  3. سنغافورة بلد جميل ومنظم ، ولكن نفقات المعيشة مرتفعة جدا ومكافأة الطالب منخفضة. الميزانية غير كافية بالنسبة لك لإرسال الأطفال إلى المدارس. والمكافأة لا يكفي لحياة مريحة.
    أنا أدرس في سنغافورة لمدة أربع سنوات حتى الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.