الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصــوص مـاليـزيـا

بخصــوص مـاليـزيـا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رهف
    رهف

مبتعث جديد New Member

رهف غير معرف

رهف , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • student
    • أنثى
    • الريـاض, **
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 27th, 2007, 12:28 AM

السلام عليكم
    للاخوان المبتعثين في ماليزيا
    بغيت اسـأل
    عن تكلفة الدراسة هناك بالنسبه للطب من جميع النواحي..؟!
    والجامعات المعتمدة لدراسة الطب ماهي ..؟!
  2. تبين نصيحتي ياوخيتي حطي رجلك ( انحاشي من ماليزيا ترا اخواننا يسبون فيها يقولون لاتجون ويبون يفتكون منها امراض ومصايب وغباء فاحش فيهم ولا يفهمون وشعب مغفل ) حطي رجلك يعني انحاشي يعني امغطيها يعني عضي في طرف ثوبك وانحاشي
    7 "
  3. والله صـــدق الأخ أعقلها وتوكـــل...وكمان احنا من الاساس ماضيعنا غير مكتب الملحق التعليمي الزفت الي في جــده والله اســاس المصيبه منه هذا الزفت الي اسمو أحمد راضــي مدري محمد راضي مدري ايش قلعة أهلو...بس هوا والله اساس البلى الي احنا فيه...
    أنا أذكر أول مارحتلو المكتب وسألتو عن الدراسة بماليزيا وعن الجامعات قلي روح لو احد اسمه ناصر الله يصيبه ...وهذا ناصر الحثاله هوا الي راح يفيدك بكل شي...طيب قولتلو انتا يعني ماراح تفيدني بأي شي..عن الدراسة هناك قالي لألألألأ...روح عند نــاصر وشوف...
    يعني السربته الي احنا فيها... من بداية الزفت دا راضي...
    7 "
  4. كتبت جروحي على ورق ولكن ستبقى محفوره في أعماق قلبي ماليزيا ذلك الالم العميق طلبت العلم في الغربه الصعبه لكي انال العلم الذي سيرفع راس بلدي عاليا ولكن كل مايقال صدقا ولكن الكذب في كل مكان وزمان ولكن استشرى في هذا الزمان ففي هذا الزمان ناس يكذبون من اجل مصلحتهم ويقولون تبا لضياع مستقبل الناس فاهذه الدنيا لاتعرف الرحمه ولكن تعرف الذكاء والتخطيط في لحظه قلت في نفسي ذاهب الى بلد جميل كما رسم في مخيلتي الشابه لكن تفاجئت انا مافي مخيلتي كانا هبا منثورا كلمت والدي فقلت ماكان في ماليزيا التي بقولون انها من العالم الثاني ولكن التطور ليس في الصناعات والعمران فقط ولكن في عقليه الشعب لست وحدي بل معي ابناء جلدتي ولكن انا شاء الله سنحقق الأمنيات مهما كانت صعبه وليذهب الطماعين ونبقى صبورين ونحذر الشباب من الطاغيه ناصر والله قادر على كل الطغاه والملحق التعليمي في القنصليه الماليزيه
    7 "
  5. طلاب سعوديين مدللين ومدلعين جدا جدا جدا
    تصدقين يا اختي في جامعه تناقا لمن حضر الدكتور نبيل الراجح ايش طلبوا...؟
    طلبوا باص يجي ياخذ الطلاب من الجامعه ويوديهم ((شوبنق)) في ((الويكند))
    شوفي السخاااافه!!!!!!!!!!!!!!

لاحوووووووووووووووووووووول ولاقوووووة الا بالله
    7 "
  6. تاز...يا برافيسور...الله يوفقك ويسعدك ويكتبلك الخير ...بس اياك واياك...تقول علينا مدلعين ولا مرفهين ولا اي شي من هذا القبيل...لأن هرجك دا يطلق على البنات..
    وانا هذي المره ممشيها..يا تــاز باشا...وعفى الله عما سلف...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.