الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى طلاب UTM , إستفسار بخصوص نظام الجامعة وطريقة التقديم ؟؟

استفسار إلى طلاب UTM , إستفسار بخصوص نظام الجامعة وطريقة التقديم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TSAR 17
    TSAR 17

مبتعث مستجد Freshman Member

TSAR 17 ماليزيا

TSAR 17 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Communication , بجامعة Multimedia University
    • Multimedia University
    • Communication
    • ذكر
    • Cyberjaya, Kuala Lumpor
    • اليمن
    • Apr 2010
    المزيدl

November 12th, 2010, 06:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إن شاء الله ناوي أقدم في جامعة UTM , أبي أعرف /

1) أنا الآن في سايبرجايا , كيف الطريق اللي يوديني من سايبرجايا لجامعة UTM ؟

2) نظام الدراسة في الجامعة ؟ يعني هل في السنة سمسترين وينهم إجازة مدتها تقارب الشهر أو أكثر ؟؟

3) وإيش الأوراق اللي أشيلها معي لجاهور بارو من شان التقديم في جامعة UTM , تقريبا أنا طالع تاريخ 22 من هذا الشهر إلى UTM , هل الجامعة تكون مفتوحة في هذا التاريخ ؟؟ أو عندهم إجازة عيد الأضحى ؟؟

4) أنا الآن أدرس في جامعة ملتميديا , هل UTM تعترف بدراستي الإنجليزي في ملتميديا أو إنهم بيختبروني إختبار تحديد مستوى ؟؟ ومتى تبدأ الدراسة ؟

5) منطقة جاهور بارو اللي فيها UTM , سمعت إن المدينة اللي فيها الجامعة مو ذيك المدينة , يعني أشبه بالقرية , أتمنى تفسرون لي ذي النقطة ؟؟ وهل شهادتها ودراستهم قوية ؟؟ وهل هي قوية لدرجة إنك مستحيل تواصل فيها ؟؟ أو تتخرج في فترة زمنية طويلة , يعني مثلا هندسة الإتصالات تتخرج بدلا من أربع سنوات تتخرج منها في 6 سنين ؟؟

وكل عام وانتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه 1430
    UTM جامعة قوية ويمدحونها كثير من الطلبة

لكن وراك على ملتيميديا ؟ ما أعجبتك !

واللغة الإنجليزية في أي مستوى أنت الحين ؟
    هل أخوي ..

أول شيء UTM جامعة حكومية , فأعتقد إن الشهادة الحكومية أفضل من شهادة جامعة خاصة , لكن هذا ما يعني إن ملتميديا شهادتها بايخة .. لااااا , شهادة UTM أقوى من شهادة ملتميديا , لكن بالنسبة للتحصيل العلمي اللي بتلقاه فملتميديا تحصيلها أفضل من UTM .. وهذا على حسب كلام لهم خبرة بالجامعات الماليزية ..

والسبب الأهم , نظام جامعة ملتميديا ما أعجبني , وأحس إن فيه ضغط ع الطالب ..

وفي الأخير هي محاولة , إن طلع لي قبول كان بها , وإن ما طلع - لا سمح الله - بقينا في ملتميديا ..

7 "
  3. السلام عليكم مساء الخير اخواني طلبة جامعة UTM:الله يرضى عليكم عندي سؤال ضروري جدا لطلبة الماجستير اللي درس في فرع كوالالمبور اللغة أبغي يقولي بالتفصيل بالنسبة للدراسة اللغة فيها هل هي أربع شهور أو أكثر وهل الدراسة مفيدة أم لا يعني أقدر أدرس الماستر بعدها والا بتكون لغتي ضعيفة الله يرضى عليكم اللي يعرف لا يبخل علي لأني من جد قلقانة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.