الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف مغترب يسأل ,,, اتمنى اجد اجابه ...

استفسار موظف مغترب يسأل ,,, اتمنى اجد اجابه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف مغترب
    موظف مغترب

مبتعث جديد New Member

موظف مغترب السعودية

موظف مغترب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 07:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعد الله اوقاتكم بكل خير

اخواني الكرام انا موظف ابي اسألكم كيف المعيشه في ماليزيا للموظفين مو للطلبه زي منتو عارفين حياة الطالب تفرق عن حياة الموظف اللي ابي اعرفه كيف المعيشه + الشقق لشخص واحد مفروشه نظيفه كم توصل + السياره هل إذا بغيت اشتري سياره من هناك ارخص او من السعوديه؟؟ كم معدل المصروف شهريا بالتفصيل

اتمنى الاجابه بكل صدق وامانه لأني كما عهدتكم اخواني

ملاحظه: انا عزوبي مو متزوج الزواج قريب بأذن الله ودعواتكم

الله يرعاكم
    ..

2. أسعد الله اوقاتكم بكل خير
    مساك الله بالخير أخوي

اخواني الكرام انا موظف ابي اسألكم كيف المعيشه في ماليزيا للموظفين مو للطلبه زي منتو عارفين حياة الطالب تفرق عن حياة الموظف اللي ابي اعرفه كيف المعيشه +

والله المعيشة حلوة وعدد ساعات العمل هنا من الساعه 9 الصباح الى الساعه 3 او 4 او 5 العصر على حسب المكان

الشقق لشخص واحد مفروشه نظيفه كم توصل +

أستديو يصلح لك اذا شخص واحد او شقة انت وراحتك
    الاستديو غرفة وصالة ومطبخ مطل عالصاله ..
    وعلى حسب السكن لكن مايتعدى 2500 رنجت
    من ناحية السكن الامور سهالات لاتشيل همها..

السياره هل إذا بغيت اشتري سياره من هناك ارخص او من السعوديه؟؟ كم معدل المصروف شهريا بالتفصيل

السياره تقدر تآخذ ايجار بالشهر حول 1500رنجت او تشتري .. انصحك بالشراء اذا بتجلس مدة وقدرها .~!

ملاحظه: انا عزوبي مو متزوج الزواج قريب بأذن الله ودعواتكم

بالهوا سوا وانا أخوك ..~ عقبالنا يارب .~

الله يرعاكم

الجميع يارب

اخوك عذب السجايا

..
    7 "
  3. هلا اخوي ،،

من ناحيه الشقق حاول دايما تدورلك شقق برا كوالا لامبور لانها غاليه ،، بالنسبه للشقق مفروشه تتراوح من 1100 الى 1800 رنجت ( اذا ماخذ برا كوالا لامبور ) (شقتي انا والشباب بـ كاجانق وتبعد تقريبا ثلث ساعه عن كوالا لامبور وفيها 3 غرف نوم + حمامين + مطبخ + صاله + طاوله طعام ) طبعا مفروشه وبالشهر 1200 رنجت.
    ----------------------------------------------------------
    بخصوص السياره انصحك وبشده انك تاخذ ايجار شهري من صاحب سياره وهالشغله موجوده هنا بكثيير ،، تصير تدفعله بالشهر مبلغ معين وتبقى عندك السياره واي شي يصير من صيانه دوريه او او او على مسؤوليه صاحب السياره ( الا اذا كنت مسوي حادث لاقدر الله او العله اللي بالسياره كانت بسببك يصير وقتها انت تدفع قيمه تصليحها )وبخصوص السيارات على حسب في سيارات بالشهر 800 وفي بالشهر 1500 وفي 2000 ( انت ومزاجك ) المهم ان من 1000 الى2000

اهم شي لاتشتري سياره لان رح تكون مسؤول عن كل شي فيها

----------------------------------------------------------

واذا انت عزوبي انا اشوف مبلغ 3500 رنجت تكفيك وانت مرتاح انشالله ،، وهالمبلغ محسوب كمان قيمه الحاجات اللي بتدفعها شهريا

بشكل عام حاول مصروفك الشهري مايقل عن 3000 ،، واذا كنت مشترك مع غيرك بالسكن والسياره رح تكون احسن لان بتدفع كل شي بالنص ولاتنسى ان الكهربا هنا غاليه ( يعني تقريبا شهريا 500 رنجت او 400 رنجت ) المويه رخيصه مره هنا

اتمنى اكون افدتك ،، واذا انشالله اي شي انا حاضر ( كلامي هذا بالنسبه للي شايفه )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.