الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي مساعدة تحتاجها اقصد استفسار عن جامعة تناقا ادخل

اي مساعدة تحتاجها اقصد استفسار عن جامعة تناقا ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخص تائة
    شخص تائة

مبتعث جديد New Member

شخص تائة ماليزيا

شخص تائة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى انشاء الله هندسة كهرباء , بجامعة جامعة تناقا
    • جامعة تناقا
    • انشاء الله هندسة كهرباء
    • ذكر
    • كجنج, سالانجور
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 19th, 2010, 05:58 PM

يا جماعة والله انا صراحة قبل ما اجي لجامعة تناقا طبعا عرفت منتدى مبتعث واستفد لكن صراحة في ناس بيكلمو كلام فارغ انا قلت ناس وانا هنا عشان الصراحة هل انتو موافقينني الراى ؟؟ والله لكن انا هنا من الحين ورايح راح اجبلك اي معلومة من جامعة تناقا ( طبعا عشان رئيس اتحاد الطلبة صديق لي ) طبعا اي معلومة بس اذا انا ما عرفتها حاتصل علية ما رد يسير اليوم الثاني اعطيك الجواب اوكشن طبعا للجادين واتمنى اتمنى من الله التوفيق بعدين شئ ثاني الى هنا يبغى يعطي معلومة لازم ياخذ شهر عشان بس يقولك وعليكم السلام يعني لازم تحسو يا جماعة بالكلام الى باقولة عشان لا يتوهو العيال الشباب
    اتمنى من كل شخص في هذا المنتدي انو ما يرمي كلام على الفاضي او يخمن حتى لا يقول اعتقد في راي لانو انت بتشوش الى قدامك استخدم كلمة شوية تدعم افضل احبب زي كذا يا جماعة هذي سفرية وبهذلة
    وشكرا لا يكونو زعلتو بس من هذا الكلام كان لازم ينقال من بدري عشان الناس تصحى

عرض خاص هههههههههه هيا عشان عيونكم الحلوة الاستفسار عندي ما بيكون كتابة بس حيكون كمان صوت وصورة (فيديو ) يعني ما ابغى اوريكم وجهي الحلو اقصد يعني اذا تبغى تعرف كيف شكل السكن الحمامات دخلها كيف ؟ انت بس امر وتدلل واعرف انو انا تقريبا دائما عن النت لا تنسو انت بس خذو ايميلي وامروو big.ron1413@hotmail.com
    شعاري ساعدو اخواننا العرب
  2. سوري اخي نظرة حب ما اقدر افيدك لانو في جامعتي مافي صيدلة ثانيا الصيدلة في ماليزيا ؟؟؟؟! انا اقول ماهي كويسة افضل مكان ثاني عشان شهادة افضل وانا لا تحسبني قلت الكلام هذا من عندي لا والله لشانك رحت كلمت رئيس اتحاد الطلبة وقالى ما افضل انو يجي هنا في ماليزيا يدرس هذا الى عندي
    دائما في خدمة اخواننا العرب
    7 "
  3. اولا انا اشكر كل من وثق في واخذ المعلومة برحابة صدر
    ثانيا بالنسبة للاخ 996
    جامعة تناغا هل تعاادل مواااد ولا لا ؟

مع العلم اني انجزت مايقارب 98ساعة من كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات

وابي اكمل .. هل تتوقع جامعة تناغا تعادل هالموااد ولا ؟

وجزااك الله خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz15wb0jWSx
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هو نعم تناقا تعادل المواد وانا ادعمك لانو تناقا في الاي تي مرررة كويسة لكن طبعا للحرص لازم اسأ ل واتأكد كمان بكرة لمن ارووح الجامعة حأكلم رئيس اتحاد الطلبة واستفسر منة اوك
    7 "
  4. اما بالنسبة للاخ الزعيم 3
    خي الكريم هل يتم معادله دبلوم الكليه التقنيه ميكانيكا انتاج وكم مده الدراسه في الهندسه الميكانيكيه مع السنه التحضيريه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz15wc0Wstm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    والله لازم اسأل لكن في تعديل بس في شئ ما ابغى اعطيك جواب بكرة يجيك الجواب مع الشباب لازم اتأكد اوك واتمنى تسامحوني اذا قصرت معاكم
    والله عشان عندي اختبارات سوري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.