الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معليـش تعبتكمـ .. كمـ استفساآر عالماشي !!

مساعدة معليـش تعبتكمـ .. كمـ استفساآر عالماشي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jimo
    jimo

مبتعث جديد New Member

jimo ماليزيا

jimo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علمي , بجامعة LimKokWing
    • LimKokWing
    • علمي
    • ذكر
    • CyberJaya, جدة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 12:33 AM

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

انا لسة طالب ثانوية .. (3)

وان شاء الله نويت ادرس في ال mmu

ايش رايكمـ فيهاا ؟؟

في الهندسة بالتحديد !

وكمـ حتكلفني الدراسة فيهاا بالنسبة للهندسة

وياا شباب نويت اقدمـ على التوفل ..

لو كانت معي الشهادة .. هل حدخل السنة التحضيرية ؟؟

ويعطيكم الف عافية
  2. هلا أخوي ... أنا في الـ MMU , إن شاء الله بأفيدك باللي أعرفه /

على حسب كلام الطلاب الخبرة اللي هنا يقولون إن الجامعة دراستها قوية , وشهادتها قوية , يعني ما تطلع إلا وانت فاهم وتعتبر من أفضل الجامعات الماليزية الخاصة .. بس من سلبياتها , إن أطول إجازة في الجامعة إسبوعين , يعني بين السميسترين مافيه إجازة زي الجامعات الحكومية شهر أو شهرين , إسبوعين بس , وثاني شيء إذا ما نجحت في مادة , ما يمديك تشيلها في السميستر اللي بعده على طول , تنتظر مثل السميستر اللي سقطت فيه بالمادة من السنة اللي بعدها , وتاخذ المادة من جديد .. يعني على سبيل المثال , إن سقطت في مادة في السنة التحضيرية - وعلى فكرة , ترى السنة التحضيرية إختياري , لكن الكثير يفضلون إنهم ياخذونها - بيفتحون لك سميستر رابع , يعني تصير السنة التحضيرية بدل 3 سميسترات , تصير 4 سميسترات , يعني سنة وسميستر , لكن فيه حالات يمديك تاخذ المادة في السميستر اللي بعده على طول إن كانت المادة متوفرة .. وأخر شيء , هم يحددون لك عدد المواد في 3 سميسترات , والسميستر الثالث يكون إختياري , لكن لازم تشيل المواد اللي حددوها لك في الترمين اللي قبله , وهذا بيكون ضغط عليك , فالكثير يضطر ياخذ الترم الصيفي عشان يجيب معدّل , على عكس الجامعات الثانية , هي إن المواد يمديك تخلصها في سميسترين ..

طبعا أنا لخصت لك كلام الكثير من الأشخاص اللي قابلتهم هنا , ووضحت لك الأمور عشان يكون واضح لك نظام الجامعة ..

والتكاليف .. أول ما تجي ملتميديا وتسجل تدفع لهم 4077 دولار , منها التأمين الطبي والبطاقة الذكية وأمور كثيرة , وتشمل بعد سميستر ونص تدرسه في الجامعة , بعد ذلك التكاليف تقريبا 7000 رينجت للسميستر , تقريبا في السنة 18 ألف رينجت رسوم الجامعة ..

وبالنسبة للتوفل , الدرجة المطلوبة 5.5 , والأيلتس 6 .. وإن جبت أي من ذي الشهادتين ما يختبرونك الإنجليزي , وفيه شخص قال لي .. إن الأيلتس أسهل من التوفل , وقوة الشهادتين تقريبا متساوية ..

في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.