الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النداء قبل الاخير لك ياجازان الفل

النداء قبل الاخير لك ياجازان الفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rasm2005
    rasm2005

مبتعث مستجد Freshman Member

rasm2005 السعودية

rasm2005 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة وادارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة وادارة
    • ذكر
    • الرياض, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

November 30th, 2010, 11:07 AM

انا حصلت على قبول ولكن مطلوب مني ان احضر فورا لكي ابدأ الدراسة وهذا ما يناسبني لاني موظف واحتاج الى قبول صالح لمدة ثلاثة اشهر قبل الدراسة حتى يصدر قرار البعثه من وزارة الخدمة المدنية ولكن الجماعة ماهم قادرين يفهموني فانا ابغى قبول يصلني الان ولكن يتضمن بدء الدراسة في شهر ابريل مثلا على ان استلمه الان لكن الجماعة بيقولوا لي انهم سوف يرسلون التاجيل اذا وافقو عليه قبل ايام من بدء الدراسة وبالتالي المشكلة لم تحل فهل تساعدني في الحصول على تعديل للقبول وذلك بان يضعوا التاريخ الجديد واسم مشرف البحث ويزودوني به قبل تاريخ بدء الدراسة بثلاثة اشهر على الاقل ولك خالص شكري وتقديري؟ ودمتم سالمين

2. اهلا اخي الكريم اولا انت ماستر او بكالوريوس بتدرس ؟

ثانيا هذي لو لك احد في الجامعة تحول له 100 رنجت يروح ياخذ ورقة حق اعتذار عن سمستر يسمونها study leave form
    وتعبي بياناتك وتحدد متى تبي تبدأ الدراسة باي سمستر وتسلملهم الورقة + 100 رنجت كرسوم اعتذار
    والسلام المهم هذي يقدر يسويها لك اي واحد
    بالنسبة لي انا بالسعودية الان وراجع يوم 7 ديسمبر يعني الثلثاء القادم
    فاذا تبيني اسويها ما عندك مشكلة حول الـ 130 ريال على حسابي وانا لما اوصل هناك احولها رنجت واسويلك الورقة وارسلك صورة منها بالاسكنر والسلام

بصراحة حالية مافيه اي احد امون عليه متواجد بالجامعة اخوياي كلهم هنا والا كان رسلت لك اي احد
    7 "
  3. تسلم اخوي جازان الفل (الله يجعل كل ايامك فل)
    في الحقيقة القضية مش تاجيل الدراسة بس انا حتاج ان يعدلو في الاوفر ليتر بحيث يظهر تاريخ بدء الدراسة الجديد وان احصل عليه بشكل سريع لأنه من شروط ابتعاث الموظف ان يكون القبول من جامعة معترف بها وان يسبق بدء الدراسة بثلاثة اشهر على الاقل حتى تتم الاجراءات النظامية ومن ثم صدور قرار الابتعاث فسؤالي هل اذا تم تاجيل الدراسة سوف يزودوني بقبول جديد قبل الدراسة يحتوي على تاريخ بدء الدراسة الجديد حتى اتمكن من اصدرار قرار الابتعاث ؟
    وتقبل خالص امنياتي لك بالتوفيق
    lyanelyane yahoo
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.