الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب ماليزيا احتاج مساعدتكم

تكفون ياشباب ماليزيا احتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah_hamad
    abdullah_hamad

مبتعث جديد New Member

abdullah_hamad غير معرف

abdullah_hamad , تخصصى طالب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طالب
    • غير معرف
    • بونا, مهاراشترا
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

August 4th, 2007, 03:27 AM

ياشاب انا تحطمت والله يستر يمكن مااقدر انام هذه الايام
    قبل لحظات تلقيت رساله على ايميلي من جامعه ملتمديا وقالوا لي القبول حق تخصص ماستر في تقنية المعلومات تقفل علما انا ارسلت اوراقي للجامعه ولكنن للاسف الشديد الفبول اغلق ومافي الا اكتوبر 2008 يعني بعد سنه وشهرين يعني مشواااااااار
    ومافي حيل انتظر واريد ادرس الماستر باسرع مايمكن انا طفشت صارلي سنه من يوم تخرجت من البكارليوس
    بالله عليكم ياشباب فيه جامعات قويه في ماليزيا تدرس هذا التخصص ماستر تقنية المعلومات ومتى الدوره بتبدا ان شاء الله تكون قريب
    اتمنى تزودوني ببعض اسماء الجامعات القويه في ماليزيا وان شاء الله اقدر احصل قبول منهم والدراسه تكون قريبه وتخصص ماستر تقنية المعلومات
    ولكم الف شكر
  2. يوجد تخصص تقنية معلومات بالجامعة الإسلامية العالمية و ستبدأ الدراسة للفصل الجديد يوم 3 ديسمبر
    لكن الى الان انا لم اقابل اي شخص بالجامعة يدرس ماستر تقنية معلومات كل من اقابله بكالوريوس لكن سمعت ان هناك من بدأ بدراسة هذا التخصص من المبتعثين بدفعتي لكن لم اقابلهم للاسف
    و ليس لدي علم اذا كان القبول ستحصل عليه سريعا او لا الافضل ان تراسل الجامعة بالايميل
    و الله اعلم اذا كانت هناك جامعة افضل منها بهذا التخصص او لا
    7 "
  3. هذا رابط من موقع الملحقيه فيه الجامعات الموصى بها ..
    http://www.sacm.org.au/cultural.aspx?m=24#Mal
    وبالنسبه لي في جامعه العلوم الماليزيه في بينانغ عندنا طلاب يدرسون اللغه الان وراح تبدأ دراستهم هذا التخصص في يوليو..
    بس مدري قويه او لا .. بس التقديم ع الماستر متأخر بالنسبه لك في شهر يوليو القادم ..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.