الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسعار البرتش كانسل للسنة الجديدة

أسعار البرتش كانسل للسنة الجديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م.محمد ابراهيم
    م.محمد ابراهيم

مبتعث جديد New Member

م.محمد ابراهيم ماليزيا

م.محمد ابراهيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى حاسب , بجامعة الجامعة الاسلامية
    • الجامعة الاسلامية
    • حاسب
    • ذكر
    • المدينة, ماليزيا انتو ادعولي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 4th, 2010, 07:57 PM

لأخوة الراغبين بالتسجيل بالمجلس الثقافي البريطاني.
    تم زيادة سعر الدراسة بالمعهد 30 رنجت وأصبح السعر بــ 850 رنجت للكورس الواحد يعني أحسبو ميزانيتكم مزبووووط.

نسأل الله لنا ولكم التوفيق,,,
  2. الايلتس أو التوفل أخي الكريم هو اختبار يحدد مدى إلمامك باللغة الانجليزية ، التوفل هو The Test of English as a Foreign Language أي هو اختبار اللغة الانجليزية كلغة أجنبية وهو خاص بالجامعات الامريكية و الكندية ، أما الايلتس هو English Language Testing System'أي هو نظام اختبار اللغة الانجليزية وهو خاص بالمجلس الثقافي البريطاني،"مع ملاحظة بأن أغلب الجامعات تقبل الاثنين"
    تستطيع دخول كورس الايلتس في البرتش كاونسل عندما يكون مستواك في اللغة متوسط وهو عبارة عن خمسة كورسات أما إذا كان مستواك فوق المتوسط فهناك كورسان.
    ارجو الاطلاع على الروابط التالية :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79451.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread106965.html

*&*&
    بخصوص المدة المطلوبة للحصول على درجة جيدة في الايلتس أعتقد بأن ثلاثة أشهر كافية لو تكلمنا بشكل عام يعني لو مستواك جيد.
    المعاهد أخي الكريم هي عبارة عن معاهد ربحية"طبعا أنا ماأقصد انها ماتفيد الواحد المذاكرة تعتمد عليك" اذا انت تقدر تذاكر لحالك وتمارس اللغة في المحيط اللي حواليك فأنصحك انك تشد على نفسك وبعدين خذلك كورس التحضير للايلتسوبرضو شوف جرير و العبيكان كتب التحضير للاختبار موجودة لكن اعيد واكرر ( الشغلة دي تعتمد عليك ).
    بالتوفيق....
    7 "
  3. أخي الكريم كتب الله الأجر ....
    انا سأصل إن شاء بتاريخ 15/1/2011 .... فكم برأيك احتاج لأبداء الدراسة وارغب بمدة قصيرة ...
    فهل تستطيع ان تخبرني متى تبدأ الدراسة في يناير للأسبوعين الاخيرين من الشهر ..
    ارغب بالدراسة بمعهد بريتش كانسل اللي بجنب البرجن
    متى تتوقع التاريخ اللي اصل فيه حتى ما اطول كثير بالانتظار ...
    سامحنا على الاطالة .....

لك شكري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد ابراهيم
    أخي الناقد توصل بالسلامة ان شاء الله الكورس في شهر يناير يبدأ يوم أربعة الى يوم 17 و الكورس اللي بعده يبدأ يوم 18 ان شاء الله بس خلني اسألك بكرة ان شاء وبتأكد .

بارك الله فيك أخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.