الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله ضايع مدري ايش اسوي......

والله ضايع مدري ايش اسوي......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ra123
    ra123

مبتعث جديد New Member

ra123 ماليزيا

ra123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى السعوديه , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • السعوديه
    • ذكر
    • كولالمبور, كولالمبور
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 05:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....................
    وزارة التعاليم العالي السعودي .... كيف اقدر اعرف ان التخصص معترف فيه من موقع الوزاره .... انا الي ابحث عنه تخصص الصيدله بجامعة موناش........ انا الي وصلتله ان جميع التخصصات الطبيه معترف فيها من الموفقع لكن انا ابغاء تخصص الصيدله هو معترف فيه والا لا .............
    اتمناء للجميع التوفيق
  2. اذا جميع التخصصات الطبيه اذا الصيدله معترف فيها اخي
    وخذها مني الصيدله معترف فيها

لاكن لتكون متاكد مليون في الميه

حصل رقم الملحقيه السعوديه هنا في ماليزيا وكلمهم انت بنفسك وشوف شو بيردو عليك

با التوفيق
    7 "
  3. انا راحت للملحقيه والموظف اول شي كان موافق لكن رجع بكلمه يقول الصيدله مهي من التخصصات الطبيه.... وراحت لسفاره اكلمهم على اسلوب الموظف لان لي اربع شهور معه والا اخذت منه لاحق والا باطل.... وقال ادخل على موقع الوزاره وانسخ له وراقه ان التخصص معترف فيه....... وانا احاول بموقع الوزاره لكن مهي راضيه تجي معي .... الي يجي معي ان جميع التخصصات الطبيه معترف فيها........لكن انا ابغا تخصص الصيدله عشان انسخ الورقه من نفس الموقع واقدر اتفاهم مع الموظف.... والله اني متحطم من الملحقيه ...كل ماروح لهم كلامهم يتغير ......وادي احد يعلمني كيف اقدر ادخل على موقع الوزاره واشوف التخصص.....
    7 "
  4. خلااااااااااااص انا تاكدت من الملحقيه..... انا كنت عندهم اليوم واعتقد انها اخر مره اكون عندهم.......قوة تحطيم والله قهر.....يقول ان الي معترف فيها التخصصات الطبيه مهي العلوم الطبيه..... يعني الصيدله مهو معترف فيها بجامعة موناش ......هذا الكلام الي سمعته من الملحقيه..وقول شكران للملحقيه الثقافيه على الخدمات الي لا توصف من مساعدات واهتمام بطلاب..... انا وادي اقول اتمنى ان الي يجلس على كرسي بالملحقيه يكون قده لا يضحك على الناس.........
    اتمنى للجميع التوفيق.....
    7 "
  5. ^^^
    لاتشيل هم اخوي ،، ياخي في بنفس الجامعات الموصى بها كلام عن اذا انت تخرجت من جامعه بتخصص مش معترف فيه ( تعادل الشهاده اللي انت تخرجت فيها وبس ) يعني يمديك تعادل الشهاده

انت شيّك عالموضوع هذا بموقع الوزاره بقسم الجامعات المعترف فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.