الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكرا انشالله روحتي للجامعه الاسلاميه

مساعدة بكرا انشالله روحتي للجامعه الاسلاميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crazy_d7o0om
    crazy_d7o0om

مبتعث مجتهد Senior Member

crazy_d7o0om ماليزيا

crazy_d7o0om , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى I.T , بجامعة University Tenaga National
    • University Tenaga National
    • I.T
    • ذكر
    • 5ubar city, Kajang-Kuala Lumpur
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 11:54 AM

مسا الخير عالجميع ،، بكرا الاربعا انشالله روحتي للجامعه الاسلاميه عشان احط اوراقي عندهم وحاب امر كليه الهندسه الكيميائيه عشان يشوفو شهادتي اذا يقدرو يعادلوها انشالله

اللي يقدر يساعدني بالجامعه اكون له من الشاكرين ،، لاني بجد مالي خلق ادور بالجامعه خصوصا ان المسافه طويله من الشقه للجامعه وبرضو باقي اروح للملحقيه وحوسه

وحاب اخلص اموري كلها انشالله بالجامعه ،، عموما هذا رقمي 0176344733

اتمنى الجديه ،، لان ماحطيت الرقم للعب

واللي مايقدر عذره معاه

ودمتم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om
    مسا الخير عالجميع ،، بكرا الاربعا انشالله روحتي للجامعه الاسلاميه عشان احط اوراقي عندهم وحاب امر كليه الهندسه الكيميائيه عشان يشوفو شهادتي اذا يقدرو يعادلوها انشالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om

اللي يقدر يساعدني بالجامعه اكون له من الشاكرين ،، لاني بجد مالي خلق ادور بالجامعه خصوصا ان المسافه طويله من الشقه للجامعه وبرضو باقي اروح للملحقيه وحوسه

وحاب اخلص اموري كلها انشالله بالجامعه ،، عموما هذا رقمي 0176344733

اتمنى الجديه ،، لان ماحطيت الرقم للعب

واللي مايقدر عذره معاه

ودمتم

تروح بالسلامة اخي الكريم وان شاء الله بالتوفيق
    برسلك رسالة عالخاص بما انك رايح للجامعة الاسلامية بتمنى انك تساعدني
    7 "
  3. للأسف انا ما عندي افادة لك في هذا الخصوص ,, ولا ان ودي افيدك والله
    لكن لدي نصيحة اخوية دينية =)
    كلمة ان شاء الله < هكذا تكتب .. وجزاك الله خير لتقبلك =)
    لأن كثير من الأخوان والأخوات يكتبونها ( انشا الله ) أو ( انشالله )
    7 "
  4. ما قصرتو اخواني

والشهاده اللي معي هي شهاده جامعيه متوسطه (اقوى من الدبلوم واقل من البكالوريوس) من كليه الجبيل الصناعيه ومخلص 72 ساعه بالهندسه الكيميائيه

وحاليا بجامعه تناقا مسجل اي تي ،، بس نيّتي ادرس لغه انجليزي فقط لين انقبل بجامعه ثانيه >> وهذا الي قاعد اسويه الان

وحطوني في المستوى الثاني بالانجليزي ( يعني الي يدرسوني اياه الحين هو الابر انترميديات upper intermediate ) تبع الايلتس
    7 "
  5. رحت اليوم للجامعه واخر مره اروحلها ،، مرره ما توقعتها زي كذا

نظامها اشبه بالمدرسه ،، قوانين ومخالفات والي شعره طويل لازم يقصه ،، واللي لابس تي شيرت يخالفونه ( لازم يلبس قميص )

وحاطين سياره جنازه ( على عيني وراسي بس انا رايح ادرس مش رايح احضر جنايز واموات <الله يرحمهم ويرحم الجميع> )

بصراحه بشكل عام ما عجبتني وسحبت نفسي ورجعت ،، واشكر كل اللي ساعدوني واللي كان يبي يساعدني

واعذروني على صراحتي بس كل واحد وله حريه رأي ،، وانا هالحاجات ماتعجبني بالجامعه

ويعطيكم العافيه ،، دمتم بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om
    رحت اليوم للجامعه واخر مره اروحلها ،، مرره ما توقعتها زي كذا

نظامها اشبه بالمدرسه ،، قوانين ومخالفات والي شعره طويل لازم يقصه ،، واللي لابس تي شيرت يخالفونه ( لازم يلبس قميص )

وحاطين سياره جنازه ( على عيني وراسي بس انا رايح ادرس مش رايح احضر جنايز واموات <الله يرحمهم ويرحم الجميع> )

بصراحه بشكل عام ما عجبتني وسحبت نفسي ورجعت ،، واشكر كل اللي ساعدوني واللي كان يبي يساعدني

واعذروني على صراحتي بس كل واحد وله حريه رأي ،، وانا هالحاجات ماتعجبني بالجامعه

ويعطيكم العافيه ،، دمتم بود

معقول كل هالامور؟؟
    لشو كل التعقيدات؟؟
    والله انا خايف كمان منها بس لو مشي حالي بصبر
    بصراحة ما بهمني البس تيشرت ولا قميص المهم آخد شهادة تفيدني بحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om
    ^^^
    حتى لو انقبلت فيها ،، مايمنع انك تسجل بجامعات ثانيه واذا انقبلت بالجامعات الثانيه تسحب ملفك من الجامعه الاسلاميه

جرب تقدم بجامعه تناقا ،، او ملتميديا
    المشكلة التخصص يلي بدي ياه موجود بس عندهم كورسات باقي الجامعات يلي فيها التخصص بيكون بحث
    انا بدي ماجستير ادرس مصارف اسلامية.. والجامعة الاسلامية فيها هالتخصص كورسات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.