الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النسبة المطلوبة والقبول في الجامعه الاسلاميه

النسبة المطلوبة والقبول في الجامعه الاسلاميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yunus
    yunus

مبتعث جديد New Member

yunus غير معرف

yunus , تخصصى طالب , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • طالب
    • غير معرف
    • ماليزيا, كوالالمبور
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 16th, 2007, 01:49 PM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عضو جديد في المنتدى والصراحه عجبني مواضيع المنتدى واعضائها ان شاء الله وان شاء الله انا اعجبكم بعد.
    ثانيا انا توني متخرج من الثانويه العامه وابا ادرس هندسه (معماريه) في ماليزيا وفي ناس كثير نصحوني بالجامعه الاسلاميه في ماليزيا طيب انا عندي كم سؤال اول شيانا لسه ما عندي اللغه الانجليزيه يعني هل الجامعه نفسها فيها معهد لتعليم اللغه الانجليزيه ولا ادرس انجليزي برا وبعدين ادخل الجامعه وهل الجامعه تقبلني علما بأن نسبتي 78.8 بتقدير جيد:119: وانا ليا اخويا يدرس في ماليزيا يقول انهم ما يهتمو في النسبه لانو سأل وقال انقبل فياريت لو في احد من طلاب الجامعه السلاميه في ماليزيا يسألي بأني انقبل ولا لا
    وشكرا جزيلا واسف اذا طولت عليكم
    :93:
  2. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

على الرحب و السعة يايونس ،،،

ابشر بالقبول إن شاء الله و ربنا ماراح يخيب أملك مادمت مجتهد ، بالنسبة للجامعة أسمع عنها سمعة طيبة ، و إن شاء الله نسبتك تؤهلك ، أعتذر ماأقدر أفيدك كثير بس أحببت أمر و أدعي لك و أحييك على طموحك ...

تقبل أرق التحايااا
    7 "
  3. اخوي المنتدى في معلومات كثير عن الجامعه الاسلامية تفضل واقرأ المواضيع الموجوده ممكن تفيدك .. وان شاء الله احد الطلاب الدارسين فيها يفيدك عن النسبة المطلوبه ..
    ملاحظة : تم تغيير عنوان موضوعك ...
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=23771
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.