الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن ماليزيا ! حياكم

اي استفسار عن ماليزيا ! حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maitham-q8
    maitham-q8

مبتعث جديد New Member

maitham-q8 ماليزيا

maitham-q8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى تسويق - Marketing , بجامعة Limkokwing
    • Limkokwing
    • تسويق - Marketing
    • ذكر
    • Cyberjaya, selangor
    • الكويت
    • Jan 2011
    المزيدl

January 12th, 2011, 06:19 AM

السلام عليكم
    انا ادرس في جامعة Limkokwing واي استفسار عن هذي الجامعه او غيرها او عن معاهد اللغه انا بخدمتكم
  2. طيب انا جاني قبول في ملتميديا وفي تناقا تخصص اي تي اي علما اني ابغى امن الشبكات والمعلومات وهاذا التخصص في تناقا غير موجود

بس جاني قبول سيستم في تناقا ..~ ايهما اقوى من ناحيه الشهاده وبمذا تنصحني وشكرا لكـ ..

بانتظار ردك اخوي
    7 "
  3. 1- كيف طريقة السكن هل فيه سكن بالجامعة ام فيه سكن خاص بالمبتعثين السعوديين في فندق او عمارة خاصة لهم ام كل واحد يدور على شقه ويستأجر .
    2- انا خريج الكلية التقنية كم يعادلولي وكيف دراسة المعهد اللغة الانجليزية وكم شهر .
    7 "
  4. بعد التحيه والسلام استفسار بخصوص لمن لديه رصيد ساعات بجامعه سعوديه هنهدسه هل يستطيع االانضمام الى نظام البعثه علما باني منقطع عن الدراسه سنتين ؟؟ ماهو النظام بهاذي الحاله والخطواتــــ ودمتم!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super MiDoo
    طيب انا جاني قبول في ملتميديا وفي تناقا تخصص اي تي اي علما اني ابغى امن الشبكات والمعلومات وهاذا التخصص في تناقا غير موجود

بس جاني قبول سيستم في تناقا ..~ ايهما اقوى من ناحيه الشهاده وبمذا تنصحني وشكرا لكـ ..

بانتظار ردك اخوي
    السلام عليكم
    بخصوص IT
    انصحك بالملتميديا بسبب موقعها و قوة التخصص فيها و فيها عرب تناقا قريب من ام ام يو
    ولاتنسى ام ام يو مدعومه من TM NET شبكة الاتصالات الماليزيه
    7 "
  6. بالنسبه للاخوان السعودين والله ياجماعه انا كويتي ما اعرف عن ابتعاثتكم بس اعرف عن الجامعات الي السعوديه معترفه فيها والي حاب يدرس على حسابه او بخصوص السكان او الجمعات الخ انا مستعد اجوبه له بس عن النسب والابتعاث والله صراحه ما اعرف
    7 "
  7. لو سمحتوا ابغى منكم تساعدوني فموضوع التقديم على برنامج الماسترفي جامعة العلوم الماليزيه او جامعة ماليزيا للتكنو لوجيا تخصص فيزياء او حتى تعطوني مكتب معتمد وموثوق فيه يساعدني في التقديم ويسوي باقي الاجراءات واكون لكم مشكوره وياليت تفيدوني بالاوراق اللي لازم اجهزها للتسجيل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooon000
    هلا اخوووي

حبيت استفسر عن جاااامعة تناقه هل يووجد فيه تخصص هندسة كمبيوتر\

وشكرا
    اي نعم فيها
    Duration: 3 years
    Full time Lectures
    3 سنوات
    Bachelor of Information Technology (Information Systems) (Hons)
    Bachelor of Information Technology (Graphics & Multimedia) (Hons)
    Bachelor of Computer Science (Systems & Networking) (Hons)
    Bachelor of Computer Science (Software Engineering) (Hons)
    بكالرويس IT
    بكالرويس IT مالتميديا و جرافكس
    بكالروس شبكات وسيستم
    بكالريوس هندسة برامج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.