الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اللي عندة خلفية عن المعهد النيوزلندي يدخل تكفوون ضروي (اختي ابي اروح بعثه ادخلي

شباب اللي عندة خلفية عن المعهد النيوزلندي يدخل تكفوون ضروي (اختي ابي اروح بعثه ادخلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد العبيشي
    فهد العبيشي

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد العبيشي السعودية

فهد العبيشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المفضل حاسب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • المفضل حاسب
    • ذكر
    • جدة, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 02:36 AM

السلام عليكم شباب وشابات مبتعث انشألله كلكم طيبين انا اخوك فهد ابي استفسر احد عندة معلومات عن المعهد النيوزلندي كم سعر الكورس الشهر او الاسبوعين و ماهوه جنسيت المدرسين واين يقع بالظبط وكيف طريقة التدريس وكيف التعامل مع الطلاب من ناحية المدرسين طبعآ متعاونين وهل هم صحيح نيوزلنديين المدرسين اقصد ولكم جزيل الشكر اي احد عند معلومه لا يبخل علينا ضروري .. انا قرات ان الاخت العضوة- ابي اروح بعثه سجلت فيه ياليت تفيدنا وشكرآ اتمنا التفاعل..
  2. 18 مشاهده ولا واحد رد والله صادقين طلاب نيوزلندا واستراليا يقولوا ان طلاب ماليزيا ما يساعدوا احد والله شكلهم صادقين وانا على نياتي حاط موظوع على بالي انهم على طول بيفيدوني ويعلموني لكن الشكوه لله شكرآ طلاب ماليزيا
    7 "
  3. هلا وغلا اخوي فهد حياك الله
    واسفه لعدم الرد على الموضوع للانشغال بس والله الكل هنا يخدم لاتستعجل بالكلام فيه ناس مشغولين والحين امتحانات وكذا بعضهم عندهم

المهم ايوة انا ادرس بالنيوزيلندي ومره رووووووووعه تدريسهم وطبعا الدفع بالشهر
    اول ماتسجل عندهم تسوي اختبار تحديد مستوى ويحطوك بالمستوى الي انت يتناسب معاك حسب اختبارك الي قدمته
    طبعا الكورس شهر واحد ب1100 شهريا
    وممكن تدفع حق 5 شهور مقدم او4 شهور براحتك وممكن بس شهر بشهر
    والمدرسين منوعين فيه استراليين واايرلنديين يعني مره حلو انا ناسبني مره لانو لغتي مو قد كذا اول مادخلت

طبعا اول ماتدخل تدفع1400 مدري 1600 ناسيه والله حق اختبار تحديد المستوى والكتب وشنطه ,,..
    بس بعدين عادي 1100 كما ذكرت
    وتعاملهم مررره راقي صراحه مررررره ..

واي خدمه انا حاظره اكتب لي في ملفي الخاص افضل او رساله خاصه
    والله يوفقك اخوي يارب ..,,
    7 "
  4. اخوووووووووي فهد تحية طيبة
    توصل بالسلامة ان شاء الله
    اخوي فهد بالنسبة للمعهد النيوزلندي معهد الغالبية عرب يعني ماتفرق عن معاهد السعودية أن كان تبي الدراسة الممتازة والاستفادة الكويسة وتصبر على نفسك عليك بــ els معهد ممتاز بس غالي شوي وفيه نسبة عرب طيبة وعموماً ماليزيا نسبة العرب فيها مشاء الله تبارك الله طيبة جداً يعني ماعتقد في معهد يخلو من العرب .
    وان تبي نصيحة أخوك تدور لك ديرة ثانية ان كان انت بس جاي لغة اما ادا كنت ناوي على جامعة راح تستفيد لانه لغة الشعب سيئة جداً .
    واي خدمة حاضرين
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. اخوووووووووووي فهد
    والله انا لية ثلاثة شهور في ماليزيا الاستفادة ماهي ديك الفائدة اللي الواحد يدورها من ورى السفر علشان كدا قاعد الحين ارتب على نيوزالند وعلى قولك 22 ساعة انت مارح تسافر كل يوم اصبر على نفسك مرة وحدة واللى راح تدرسه في ماليزيا ستة شهور هناك بادن الله لو اجتهدت على نفسك تجيبه في ثلاثة شهور وعلى الاقل انك تاخد اللغة من اهلها ام ضحك على الدقون اللي يقولك ماليزيا وخرابيط ماليزيا شعب معفن يكرهك انت عربي بس يدور على فلوسك وثانياً شعب غير ودود يعني تخصر على غير فائدة ترى من حكم تجربة وانت لك سبل الخيار انا عطيتك ادا انت تدور جامعة راح تستفيد اما ادا لغة وبس مانصحك مرة بماليزيا واللي يضحك عليك ويقولك ماليزيا رخيصة قوله ياعزيزي انت نصاب .
    وتمنياتي لك بدوام التوفيق
    7 "
  6. عزيزيتي ابي اروح بعثة
    تحية طيبة واتمنى لك التوفيق
    اي معهد ممتاز النيوزالندي الله يصلح حالك اللي كل ادارتة صومال يوم دخلت عليهم اقولهم هاي يردو علي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة . ياعزيزتي ترى انا لفيت اغلب معاهد ماليزيا ماحصلت معهد ممتاز في تدريسه وكويس وتطلع منه بفائدة غير ال els اما باقي المعاهد مااقول انها مو كويس بس ماهي بجودة ال els صح انه غالي واغلى معهد على مستوى معاهد ماليزيا بس حقاً وصدقاً معهد ممتاز
    واتمنى لكي التوفيق في حلك وترحالك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عمر
    عزيزيتي ابي اروح بعثة
    تحية طيبة واتمنى لك التوفيق
    اي معهد ممتاز النيوزالندي الله يصلح حالك اللي كل ادارتة صومال يوم دخلت عليهم اقولهم هاي يردو علي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة . ياعزيزتي ترى انا لفيت اغلب معاهد ماليزيا ماحصلت معهد ممتاز في تدريسه وكويس وتطلع منه بفائدة غير ال els اما باقي المعاهد مااقول انها مو كويس بس ماهي بجودة ال els صح انه غالي واغلى معهد على مستوى معاهد ماليزيا بس حقاً وصدقاً معهد ممتاز
    واتمنى لكي التوفيق في حلك وترحالك .

هلا وغلا اخوي وحياك الله
    انا تكلمت عن دراستي فيه واني استفدت
    ايوة ماتقول هاي لا تقول السلام عليكم لاننا مسلمين مو هاي هههههههههههههههه وش هاي الله يصلحك
    وبعدين اذا انت طفشت من ماليزيا لاتكره وتحبط الناس فيها واذا انت تقدر تسافر مكان غالي غيرك يمكن مايقدر فلا تحبط الناس
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.