الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لكل من يريد الدراسة بالجامعة الاسلامية (معهد اللغة الانجليزية السلباد)

تقرير لكل من يريد الدراسة بالجامعة الاسلامية (معهد اللغة الانجليزية السلباد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawaze_41351
    fawaze_41351

مبتعث جديد New Member

fawaze_41351 السعودية

fawaze_41351 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب جامعي , بجامعة الله يكتب الخير
    • الله يكتب الخير
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الله يكتب الخير, الله يكتب الخير
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 21st, 2011, 08:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل بدا الموضوع اخواني الهدف من الرساله هذي هوا النصيحه ليس التحبيط

انا طالب في الجامعه الاسلاميه وحبيت افيد الطلاب الي لهم نيه يدرسون في الجامعه وما عندهم لغه الانجليزيه .
    لو انت في السعوديه جيب معك الايلس او التوفل وابدي على طول في الجامعه افضلك واذا انت موجود في ماليزيا ادرس في المعهد الايلس او التوفل ولا تضبع وقتك في معهد الجامعه (السلباد) الاسباب كالتالي :

1-دراسة الانجليزي بالجامعه سيئه من ناحيه انهم يجيبون مدرسين مو خبره يعني توه مخلص الجامعه ويالله يتدرب على الطلاب لا كن في كم مدرس ممتازين يعني انت وحضك والمدرسين الممتازين الاغلبيه يخلونهم لطلاب الماجستير والدكتورا .

2- نظام المعهد مو ثابت كل شوي يغيرون النظام (2008 الشخص الي يرسب بماده زي الرايتنق يعيدها بس ويخلص الاختبار لاكن سنه 2010 غيرو النظام اي واحد يرسب يعيد المواد من جديد الرايتنق والريدنق والليسننق )

3-نسبة النجاح جدا قليله يعني سنه 2010 نجحو بس 20% من جميع المستويات (مستوى من 1 الى 6) ومن مستوى 6 كلهم رسوب والله اعلم .

4-مدة الدراسه جدا طويله لكل مستوى لكن الايجابي هو انه كل مستوى يحق له الدخول للاختبار ال اي بي تي حق الجامعه ويسمح له للدخول اذا حصل على باند 6 .

5-الاكسنت ضعيف انت وحضك يعني مرات يجي مدرس الاكسنت حقه مريح وتفهم عليه و مرات ما تفهم عليه وتحتاج وقت علشان تتعود عليه .

الجامعه الاسلاميه ممتازه والاجواء مريحه خصوصآ للمتزوجين والكليات ما سمعت احد يشكو منها فقط المعهد السلباد
    وهدفي من الرساله انه اي واحد له نيه يدرس في المعهد السلباد لا يضيع وقته ويعرف من تجارب غيره ويستفيد .

والله اعلم .

هذي معلومات عن المعهد البريطاني (الايلس) والمعهد الامريكي (التوفل) :

المعهد البريطاني (الايلس):

هذا الموقع بالخريطه في كوالالمبور Kuala Lumpur centre - Contact us - About us - British Council - Malaysia
    هذي الاسعار Fees and payment terms - IELTS - Exams - British Council - Malaysia
    اوقات الاختبار IELTS test dates in Kuala Lumpur - IELTS - Exams - British Council - Malaysia

والمعهد الامريكي (التوفل) التسجيل عن طريق الانترنت وتحديد المكان والوقت ويمكن الذهاب ايضا للتسجيل :
    https://toefl-registration.ets.org/T...LogonPrompt.do

واتمنى لكم التوفيق والنجاح في الدنيا والاخره .
  2. اخي الكريم والطالب اللي يبي يدرس تخصص لغة عربية بالجامعه الاسلامية
    هل يشترطون عليه يخلص اختبار الانجليزي او ياخذ كورسات محدودة باللغة ثم يدخل الكلية؟
    وهل هناك فرق بين من يريد دراسة لغة عربية او اي تخصص اخر من جانب اشتراط اللغة؟
    ارجو افادتي
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. بخصوص معهد (افله) معلوماتي مو مره كثيره عن هذا المعهد بس شبيه لمعهد السلباد من ناحيه النظام , و مرات بعض مدرسين معهد السلباد يدرسون في معهد افله لكن انا في نظري انه احسن من السلباد بس مشكلته انك لازم تختبر ال "اي بي تي " اختبار الي يخليك تدخل الجامعه يعني هو والسلباد متشابهين في النهايه وهذي المعلومات يمكن تكون تغيرت لان كل شوي يعدلون بالنظام .... والله اعلم .

نصيحتي لا تضيع وقتك و روح لل الايلس او التوفل وادرس عندهم كم شهر ,في تاهيل للاختبار التوفل والايلس , انا عني كنت خايف في البدايه انه مستواي سيئ بحيث اني ما اقدر اختبر الايلس بعدين جربت حسيت اني كنت ابالغ بصعوبته من كلام الناس عنه انه معقد والاستفاده مره كبيره ,و فرق عن معهد السلباد اكثر الشباب يروحو للايلس او التوفل ويستفيدون ويتطورون اكثر ,هذي نصيحتي لك يا اخي العزيز . صدقني ماراح تندم
    7 "
  4. جميع الطلاب لازم يختبرون اللغه الانجليزي حتى لو كان التخصص بالغه العربية بس ايش الفرق , طلاب اللغة العربيه يحتاجون مجموع اقل وهو باند 5 وباقي الكليات الي تدرس باللغه الانجليزية يحتاجون باند 6 ,ما عدا كليه القانون وكلية الاداب الانجليزي لازم باند 7 والله اعلم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaze_41351
    بخصوص معهد (افله) معلوماتي مو مره كثيره عن هذا المعهد بس شبيه لمعهد السلباد من ناحيه النظام , و مرات بعض مدرسين معهد السلباد يدرسون في معهد افله لكن انا في نظري انه احسن من السلباد بس مشكلته انك لازم تختبر ال "اي بي تي " اختبار الي يخليك تدخل الجامعه يعني هو والسلباد متشابهين في النهايه وهذي المعلومات يمكن تكون تغيرت لان كل شوي يعدلون بالنظام .... والله اعلم .

نصيحتي لا تضيع وقتك و روح لل الايلس او التوفل وادرس عندهم كم شهر ,في تاهيل للاختبار التوفل والايلس , انا عني كنت خايف في البدايه انه مستواي سيئ بحيث اني ما اقدر اختبر الايلس بعدين جربت حسيت اني كنت ابالغ بصعوبته من كلام الناس عنه انه معقد والاستفاده مره كبيره ,و فرق عن معهد السلباد اكثر الشباب يروحو للايلس او التوفل ويستفيدون ويتطورون اكثر ,هذي نصيحتي لك يا اخي العزيز . صدقني ماراح تندم
    من واقع تجربة احد اخواني كان يدرس بمعهد افله فقط درس 5 شهور والان اصبح بروفيشنال باللغة الانجليزية ووكرم من قبل المعهد بالجامعة وهو الان ينافس اقاربي دارسين اللغة الانجليزية ببربيطانيا والماخذين على التوفل, وهو ذاهب حاليا على كندا لان لغته اصبحت فوق الممتازة.

كانت دراسته 70% اعتمادا على نفسه من حفظ الكلمات وغيرها والباقي كان عالمعهد, والاكسنت عنده ممتاز.

ومشكور اخ فواز عالموضوع الرائع

ارجو اني افتدتكم بخصوص هذا المعهد.

اخوكم في الله/ سلطان

انصح بمعهد افله بالجامعة الاسلامية
    7 "
  6. سلام عليكم.
    اخوي Fawaze عندي كم استفسار بالنسبه للجامعه الاسلاميه .
    *اول شي ابغى اعرف متى يقفلو التسجيل للسمستر الجاي تقريبا في شهر 6
    * كم يطلبو في الايلتس "عندي شهاده ايلتس وحاصل على 5.5"
    ونسبتي في الثانويه 86
    ابغى ادخل تخصص "IT"
    وكم رسوم الجامعه
    وكيف وضع القبول بالنسبه لي
    سوري حتعبك شويه ..
    7 "
  7. تدلل حبيبي
    هذي صفحه لتورايخ التسجيل بالجامعه
    http://www.iium.edu.my/anr/important_dates.html
    عزيزي لازم تجيب 6 بالايلس شد حيلك شوي مابقالك الا نص .
    يقبلوك بمعدلك انشالله .

هل حاولت تقدم على ملتيميديا يقبلون الايلس 5.5 و IT عندهم اقوى من الاسلاميه الاسلاميه قويه بالقانون والهندسه اكثر من IT بس بعد سنه او سنتين يخلصو من بناء الكليه الجديد حقت IT ويمكن تصير ممتازه. تاكد واستفسر اكثر قبل ما تتخذ قرارك اوكي وانا هنا ماراح اقصر معاك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.