الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي انتهت وانا ما ادري فزعتكم يا شباب ماليزيا

فيزتي انتهت وانا ما ادري فزعتكم يا شباب ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Super MiDoo
    Super MiDoo

مبتعث جديد New Member

Super MiDoo السعودية

Super MiDoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى السعودية , تخصصى محتاار , بجامعة ما قررت
    • ما قررت
    • محتاار
    • ذكر
    • سيبرجايا, K L
    • السلفادور
    • Dec 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 11:55 AM

ياشباب من العنواان باين المشكله

انتهت فيزتي وانا ما ادري والله والمشكله عندي قبول من الجامعه

ودفعت الرسوم وكل شي

ويوم جينا مكتبه التقديم للفيزا قالي فيزتك انتهت اوردي

لازم تروح السفاره و و و وتطلب سبيشال باس وتدفع حق الاوفر ستاي >> عربي انقلش

مساعدتكم قسسم اني تورطت
  2. مرحبا اخوي
    انت بأي جامعة ؟؟
    اذا الجامعة ما اخذت منك الجواز وعملت سبيشال باس خذ منهم ورقة تثبت انك طالب وتدرس عندهم
    وروح على immigration اللي في بوترا جايا وتدفع تقريبا 100 -120 رينجت مش متأكد كم بالضبط بيعطوك سبيشال باس اسبوعين وبعدها سلم الجواز للجامعه خليهم يجددو الفيزا
    بالتوفيق اخي
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. إذا كانت فيزتك سياحية:

لا تذكر للـ Immigration انك جاي تدرس او جاك قبول.

روح احجز تذكرة طيران عودة للسعودية بتاريخ متأخر (اسبوع من الآن مثلا) من غير ما تشتري التذكرة, جيب ورقة الحجز و روح لللـ Immigration و قول لهم ابغى امدد جلستي لأني جيت سايح و ما لقيت حجز قريب. راح يدفعوك 30 رنجت على كل يوم Overstay و يدفعوك 100-150 رنجنت ثمن الـ Special Pass و يعطوك إما شهر تمديد او الى فترة رحلة عودتك. بعدها روح للجامعة خليهم يحولون فيزتك الى فيزا طالب. طبعا تروح للـ Immigration اللي في بوتراجايا. (لا تنسى تقول لهم انك في ماليزيا للسياحة فقط و عندك حجز رجعة و عندك فلوس)

إذا كانت فيزتك طاب:

ما تقدر تتعامل مع الـ Immigration لأنك تحت كفالة الجامعة و المفروض الجامعة تقدم لك على الـ Pass

اعتقد ان فيزتك سياحية, لهذا السبب لا تذكر للـ Immigration انك جاي تدرس لأنهم راح يطلبوا منك تدفع على كل يوم تأخير 30 رنجت و يطلبوا منك ترجع بلدك
    7 "
  4. ان شالله اليوم برووح الخطوط اسوي الحجز والاثنين على بوتراجايا على طوووول
    اشكركم ياشباب الله يعطيكم العافيه
    وانا قبولي جا من ملتيميديا ..~ المشكله خلوني ادفع فلوس الدراسه اللي هي 2900 رنقت ويوم رحت للمكتب قلي فيزتك منتهيه
    حسبي الله عليهم بسسَ ..~ ادعولي ان الله يسهل واللي عنده شي لا يبخل علينا
    وهاذا حبه على خشم كل من ساعدني
    7 "
  5. لا أحد يروح لأندونيسيا ويرجع,قبل مايكون عنده تذكرة عودة لسعودية أو إي ديرة في العالم من كوالا لمبور ... لإنهم مستحيل يعطونك فيزا
    قبل لا يشوفون التذكرة .. ما أقول مستحيل لكن بنسبة 90% ... وخلك في السليم أبرك لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.