الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على قبول في جامعة مالتميديا

الحصول على قبول في جامعة مالتميديا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sls
    sls

مبتعث جديد New Member

sls الصين

sls , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى IT , بجامعة -
    • -
    • IT
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 26th, 2007, 10:46 PM

السلام عليكم " لو سمحتوا ممكن تعلموني كيف أحصل على قبول من جامعة مالتميديا "

مع العلم إنني " ترجمة شهادتي - ورحت لم وزارة التربية والتعليم وختموا على الشهادة - بعدين رحت لم وزارة الخارجية وختموا على الشهادة إنها طبق الأصل - بعدين رحت لم السفارة الماليزية وختموا على الشهادة برضوا :95: " بعدين دخلت على موقع الجامعه وكتبت طلب تسجيل في الموقع وعطوني رقم التسجيل < < بس إللين هنا :95: بعد كذا ما عرفت وش أسوي أرجوا إنكم تساعدوني لم سمحتم تقبوا تحياتي
  2. حبيبي إذا إنت في جده أو تقدر تجي أنصحك إنك تراسل الجامعة عن طريق مكتبهم المفوّض بجده و راح يخدموك و يفيدوك بكل شيء و راح تستفيد منهم و تعرف كل حاجة و هم يعتبروا واسطة بينك و بين الجامعة بشكل مرتب و آمن ،إسال مجرب ،،،

الله يوفقك يا أخوي و يعينك و لايضيع لك ولنا تعب ،،

أرق التحاياااا
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي sls انا طبعاً للحين ماجاني القبول ولكن فالطريق ان شاء الله وطريقة التقديم هي :
    انك بعد ما تعبي طلب التسجيل تدخل على هالصفحه

http://mars.mmu.edu.my/admission/international/

وبتلقى فيها الاوراق اللى طالبينها وترسلها بعد ما تكتب عليها الرقم اللى عطوك يوم تعبي الطلب ترسلها على العنوان اللى بآخر الصفحة وبعدين تبدا تراجع معهم بعد اسبوعين من ارسالك للاوراق على رقم التلفون اللى موجود بالصفحة طبعاً تراجعهم بالرقم اللى اخذته يوم تعبي الطلب بالموقع وبس

ملاحظه: لازم ترسل اوراقك في خلال اسبوعين من تعبأة الطلب والا يلغى الطلب
    شكلي لحست مخك بهالشرح البايخ ولكن لايهمك اذا بغيت شي اسأل وانا تحت امرك

اخوك ابو لانا
    7 "
  4. شكرأً لك أخوي أبو لانا " مخي إنلحس

أنا عبيت طلب التسجيل إللي في موقعهم وعطوني رقم تسجيل "

1_لآكن أنا بسألك أحول لهم رسوم التسجيل ؟ وإللي هي 80 ريجنت ماليزي عن طريق البنك ولا مو لازم ؟
    2_ولا أرسل لهم أوراقي عن طريق الفيد إكس مرفق معها رقم التسجيل زي ما قلت ؟ بدون ما أرسل لهم رسوم التسجيل ؟

أبغى أسألك أحول لهم أرواقي عن طريق الفيدإكس عن طريق هذا العنوان " مع العلم إنني راح أدرس في الفرع إللي في ملاكا "

ملاكا:Multimedia University
    Melaka CampuS
    Jalan Ayer Keroh Lama
    75450Melaka,Malaysia

^ العنوان إللي فوق صحيح ولا فيه خطأ " أدري إنني طولت عليك وطفشتك بس وش أسوي :121:
    أحتري ردك أخوي وشكراً لك .

7 "
  5. شكرأً لك أخوي أبو لانا " مخي إنلحس

أنا عبيت طلب التسجيل إللي في موقعهم وعطوني رقم تسجيل "

1_لآكن أنا بسألك أحول لهم رسوم التسجيل ؟ وإللي هي 80 ريجنت ماليزي عن طريق البنك ولا مو لازم ؟ وإن كان عندك الرقم إللي أحول عليه رسوم التسجيل يا ليت تعطيني إياه
    2_ولا أرسل لهم أوراقي عن طريق الفيد إكس مرفق معها رقم التسجيل زي ما قلت ؟ بدون ما أرسل لهم رسوم التسجيل ؟

أبغى أسألك أحول لهم أرواقي عن طريق الفيدإكس عن طريق هذا العنوان " مع العلم إنني راح أدرس في الفرع إللي في ملاكا "

ملاكا:Multimedia University
    Melaka CampuS
    Jalan Ayer Keroh Lama
    75450Melaka,Malaysia

^ العنوان إللي فوق صحيح ولا فيه خطأ " أدري إنني طولت عليك وطفشتك بس وش أسوي :121:
    أحتري ردك أخوي وشكراً لك .
    7 "
  6. اخوي sls
    عندي بعض الملاحظات
    لازم تحولهم رسوم التسجيل وهي 80 دولار مو ريجنت
    مكتوب بالموقع رقم حسابهم اذا حولت لهم بيعطيك البنك ايصال ترفقه مع اوراقك على حسب علمي
    ولاتنسى اذا ارسلت لهم اوراقك ترسل رساله للمسؤل عن القبول والتسجيل وتعلمه انك قدمت على الجامعة , ايميله موجود بموقع الجامعه
    7 "
  7. هلا بك يالغالي
    ما شاء الله عليك من زود الحرص مكرر الرد مرتين
    ندخل بالموضوع
    طبعاً لازم تحولهم الفلوس والا يعتبرون الطلبات ناقصه وطريقة التحويل هي انك تروح لبنك وتطلب شيك مصرفي باسم الجامعة

Multimedia University

وعشان اختصر عليك الموضوع انا مريت تقريبا خمس بنوك ومراكز حوالات بالرياض ومحد رضى يصدر لي شيك لماليزيا بالرنجت في الاخير اضطريت اني اصدره من الراجحي بالدولار ومن خلال بنك في امريكا هذا بالنسبه للشيك

اما بالنسبه للاوراق بعد تجهيز الشيك والاوراق المطلوبه ترسلها عن طريق الدي اتش ال لانهم ارخص من فيديكس وعندهم مكتب في المدينه اللى فيها الجامعه اما فيديكس لا ما عندهم الا في كوالا يعني لازم الجامعه ترسل احد يستلمها وطبعاً ماراح يرسلون احد يعني بتضيع عليك

اما بالنسبه للعنوان تلقاه مكتوب في آخر الصفحه اللى في ردي السابق ومو مهم انت مقدم على اي فرع لانهم هم طالبين انك ترسلها على سايبرجايا وهذا اللى انا سويته
    اعتقد اني كذا رديت على اسألتك بس فيه ملاحظة صغيره وهي اني في عملي يوجد مكاتب لفيديكس والدي اتش ال ويعطونا تخفيض عن مكاتبهم اللى برا يعني مثلا انا ارسلت اوراقي بالدي اتش ال وكلفتني تقريباً 45 او 50 ريال فاذا ودك ترسلها من عندي ترا اكون سعيد بخدمتك ونقدر نتفاهم على الايميل almutairi04@yahoo.com
    يووووووووووووه تعبت من كثر الكتابه :95:

اخوك ابو لانا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.