الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد قبول في ماليزيا

اريد قبول في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Profisor
    Profisor

مبتعث جديد New Member

Profisor الولايات المتحدة الأمريكية

Profisor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي (IT in EDU & ICT) , بجامعة جامعة الملك سعود (عضو هيئة تدريس)
    • جامعة الملك سعود (عضو هيئة تدريس)
    • حاسب آلي (IT in EDU & ICT)
    • ذكر
    • اوستن, تاكسس
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 28th, 2007, 11:46 AM

أعزائي أعضاء مبتعث :
    بعد السلام والتحية

ارجوا مساعدتي بالحصول على قبول لدرجة الماجستير وكذلك الدكتورة (الان حاصل على البكالوريوس واردي إكمال الماجستير والدكتورة ) في احدي الجامعات الماليزية مثل جامعة مالتميديا في احد التخصصات التالية حسب الترتيب :
    1- طرق تدريس الحاسب او(مناهج وطرق تدريس الحاسب).
    2- استخدام الحاسب في التعليم او التعليم بمساعدة الحاسب .
    3- تربية في تقنية المعلومات (IT IN EDU).
    4- تربية في تعليم الحاسب (الحاسب التربوي او الحاسب التعليمي او التدريب والتعليم بمساعدة او بواسطة الحاسب الالى ) .
    5-احد المواضيع التالية( التعليم الالكتروني , التعليم عن بعد , الفصول الذكية , الفصول الافتراضية , دمج التقنية في التعليم , تطبيقات الحاسب في التعليم)

او اي تخصص يربط الحاسب بالتربية والتعليم

ارجو الرد على باسرع وقت ممكن او مرسلتي والرد على الايميل الخاص بي .

شاكر لكم تعاونكم

اخوكم
    PROFISOR : T2
  2. أخي فعلا ما تبحث عنه أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي ، و لكن قل لي ما هو تخصصك في البكالوريوس ؟؟إن كنت تربويا ، فدعنا نتعاون في هذا الأمر سويا و خصوصا أنني أبحث عن نفس التخصصات التي طرحتها أنت ، و أرجو حين توفر أي معلومة لديك أن تزودني بها بارك الله فيك ، و من المهم أن تكون لديك مسميات هذه التخصصات باللغة الانجليزية ليسهل عليك البحث عنها .وفقك الله
    7 "
  3. اخي ابو نايف :
    بعد السلام والتحية

انا تخصصي في البكالوريوس (( تربية تخصص حاسب الآلي )) واريد اكمال الماستر في احدي التخصصات المذكورة اعلاة .

وانت وش تخصصك في البكالوريوس

انا في انتظار ردك

تقبل تحياتي

اخوك / البروفسور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.