الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفاونداشن الي بجامعة Multimedia ؟

استفسار عن الفاونداشن الي بجامعة Multimedia ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o$man
    o$man

مبتعث مستجد Freshman Member

o$man ماليزيا

o$man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة soon mmu
    • soon mmu
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • جــــــــــده, جـــــــــــده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 13th, 2011, 10:10 PM

السلام عليكم
    1/ماهي فترة التسجيل للفاونداشن الي بجامعه الملتيميديا بسيبرجيا ؟
    انا في السعودية ان شاء الله اتخرج من الثانوية في نهاية شهر يونيو ومطلع يوليو (نهاية رجب,بداية شعبان) هل بعد الفتره يكون فيه تسجيل ؟
    2/انا لغتي جيدة هل احتاج ان ادخل معهد لغة ؟ او هل الفاونداشن يوجد به كورس لغة الزامي ؟ (ارجو التوضيح بخصوص كل شي يتعلق باللغة)
    3/وسؤال اخير كم ماده دراسيه بالفاونداشن؟
    واسف عالاطالة والله يوفقكم يارب يارب
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أنا في ملتمديا الآن , فرع سايبرجايا .. أنا أنصحك إن كانت نسبتك في الثانوية العامة كويسة , قدم على جامعة حكومية أفضل , النظام أريح , السعر أرخص .. وفيه أشياء بعد لكن هذي أهم نقطتين .

بالنسبة لأسئلتك , التسجيل يبدأ في ثلاث فترات من السنة , ( 9 ) نوفمبر , ( 1 ) جينوري , ( 5 ) يونيو .. على حسب علمي كذا , وتأكد من موقع الجامعة ..

إذا ما كان معك توفل أو أيلتس بتطر إنك تختبر إختبار تحديد مستوي , وعلى إختبارك يشوفون هل تحتاج إنجليزي أو لأ , والإنجليزي في ملتمديا 3 مستويات , مبتدئ و متوسط و عالي , والفاونديشن بعد ما تخلص الإنجليزي ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSAR 17
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أنا في ملتمديا الآن , فرع سايبرجايا .. أنا أنصحك إن كانت نسبتك في الثانوية العامة كويسة , قدم على جامعة حكومية أفضل , النظام أريح , السعر أرخص .. وفيه أشياء بعد لكن هذي أهم نقطتين .
    ^^^^^^^
    اتمنى اتمنى منك اخي الكريم توضيح اكثر لهذه النقطه , وبالنسبه للنظام كيف يعني ؟ ايضا بتخصص حاسب الي ان شاء الله
    بالنسبة لأسئلتك , التسجيل يبدأ في ثلاث فترات من السنة , ( 9 ) نوفمبر , ( 1 ) جينوري , ( 5 ) يونيو .. على حسب علمي كذا , وتأكد من موقع الجامعة ..

إذا ما كان معك توفل أو أيلتس بتطر إنك تختبر إختبار تحديد مستوي , وعلى إختبارك يشوفون هل تحتاج إنجليزي أو لأ , والإنجليزي في ملتمديا 3 مستويات , مبتدئ و متوسط و عالي , والفاونديشن بعد ما تخلص الإنجليزي ..

الله يعطيك العافيه اخوي ماقصرت وبانتظار الاخوان اذا ممكن يفيدنا
    تحياتي
    7 "
  4. بالنسبة لغة,أكيد إذا ماعندك أيلتس بنسبة 5.0
    راح يخلونك تقدم أختبار تحديد المستوى .. وعليه راح يخلونك تخضع لكورس لغة
    أو تنزل ع طول ع برنامج السنة التحضيرية .. بالنسبة لكم مادة مدري
    بس ترا فيه أكثر من سنة تحضيرية
    وحدة لطلاب الهندسة,والاخرى لطالب الحاسب الالي .

بالنسبة لفترة التسجيل .. في شهر يناير -متأكد- ,والظاهر لهم موعد ثاني .. مدري متى
    بس بتأكد لك وأقولك .
    7 "
  5. ^^
    طيب طالما إن نسبتك راح تكون جيدة في الثانوية
    تقدر تدخل ع التخصص دايركت,ومايحتاج تمر ع السنة التحضيرية .
    الا إذا رغبتك تمر ع السنة التحضيرية

.. بس نصيحتي لك,أدرس ع طول تخصص
    وأستغل السنة اللي بتضيع في السنة التحضيرية في تحضيرك للماستر .

أنا فيه واحد من زملائي يدرس سنة تحضيرية أي تي في ملتيميديا .. بسئله عن المواد وأرد لك خبر
    بالتوفيق لك .. ودعواتك لنا .
    7 "
  6. أخوي أنا قصدي إن النظام أريح , إننا نحن في السعودية متعودين على الإجازات , أقل شيء شهر , هنا في ملتميديا إسبوعين بس , يعني حتى لو رجعت لأهلك مثلا إسبوعين قليلة جدا مقارنة بالفترة اللي تجلسها ..

ثاني شيء سعرها غالي مقارنة بالجامعات الحكومية , فإن كانت نسبتك في الثانوية حلوة , إيش يمنع إنك تسجل في جامعة حكومية ؟! نظام أريح من ناحية الإجازات .. والسعر أرخص , وتبقى جامعة حكومية , والجامعات الحكومية في أي بلد سمعتها أفضل من الجامعات الأهليه في نفس البلد ..

وعلى فكرة , ترى ذي وجهة نظري بالجامعة , وانت على حسب وجهة نظرك و تفكيرك

وأهم شيء , أنصحك لا جيت على ماليزيا هنا إن شاء الله خذ لك لفه على الجامعات الثانية قبل لا تسوي أي شيء , ولازم تسأل عن الجامعات وحده وحده , من شان تخش الجامعة على بينة ..

في أمان الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابقى شيء
    ^^
    طيب طالما إن نسبتك راح تكون جيدة في الثانوية
    تقدر تدخل ع التخصص دايركت,ومايحتاج تمر ع السنة التحضيرية .
    الا إذا رغبتك تمر ع السنة التحضيرية

.. بس نصيحتي لك,أدرس ع طول تخصص
    وأستغل السنة اللي بتضيع في السنة التحضيرية في تحضيرك للماستر .

أنا فيه واحد من زملائي يدرس سنة تحضيرية أي تي في ملتيميديا .. بسئله عن المواد وأرد لك خبر
    بالتوفيق لك .. ودعواتك لنا .
    هلا اخوي نسبتي في ثانيه 78.68% انا الحين في ثالثه شادد حيلي والله مره مااقصر في الاختبارت اتوقع نسبتي القادمه 84 بس لسى يوم الاثنين القادم حتطلع الشهاده للفصل الاول <<<<هل هذي نسبه كويس ؟؟؟؟؟مااعرف اذا كويسه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟علما ان تخصصي سيكون آي تي او برمجة
    ...انا اساسا مابي ادخل السنه التحضيرية بس زميلي قلي دام انك بتتخرج من ثانويه سعوديه الزامي عليك السنه التحضيريه في اي جامعه في ماليزيا ....بالنسبه للغة انا عندي كويسة بس مايمنع اني اختبر تحديد المستوى......
    بس ماعرفت الماستر ذا ؟؟ (اسف شكلي حتعبك اسف)
    والله يوفقك اخوي ويعطيك العافيه مشكور والله حبيب قلبي شكرا شكرا شكرا شكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSAR 17
    أخوي أنا قصدي إن النظام أريح , إننا نحن في السعودية متعودين على الإجازات , أقل شيء شهر , هنا في ملتميديا إسبوعين بس , يعني حتى لو رجعت لأهلك مثلا إسبوعين قليلة جدا مقارنة بالفترة اللي تجلسها ..

ثاني شيء سعرها غالي مقارنة بالجامعات الحكومية , فإن كانت نسبتك في الثانوية حلوة , إيش يمنع إنك تسجل في جامعة حكومية ؟! نظام أريح من ناحية الإجازات .. والسعر أرخص , وتبقى جامعة حكومية , والجامعات الحكومية في أي بلد سمعتها أفضل من الجامعات الأهليه في نفس البلد ..

وعلى فكرة , ترى ذي وجهة نظري بالجامعة , وانت على حسب وجهة نظرك و تفكيرك

وأهم شيء , أنصحك لا جيت على ماليزيا هنا إن شاء الله خذ لك لفه على الجامعات الثانية قبل لا تسوي أي شيء , ولازم تسأل عن الجامعات وحده وحده , من شان تخش الجامعة على بينة ..

في أمان الله ..
    الله يوفقك اخوي شكرا لك انا الحين لسى بفكر....بس ماتفرق معاي الاجازات اهم شي الاجازه الكبيره هي الي حرجع فيها اشوف اهلي ان شاء الله وانا ماحجي ماليزيا الا وانا مرتب اوضاعي وحاجز على الجامعة وكل شي
    وشكرا لك ماقصرت و يجزاك ربي الف الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.