الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى الافاده ولحد يبخل عليا

اتمنى الافاده ولحد يبخل عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غرام أطفال
    غرام أطفال

مبتعث جديد New Member

غرام أطفال ماليزيا

غرام أطفال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى محاسبه , بجامعة الكلية التقنيه
    • الكلية التقنيه
    • محاسبه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 08:13 AM

يسعد صباحكم ياطلاب ماليزيا

حبايبي انا حابب أدرس لغه على حسابي الخاص ومعايا دبلوم كليه تقنية تخصص محاسبه تقدير جيد (3.16) (والله اني من جنبها وماني فاهم شئ) وأبغى معلومات شامله وكامله من أسعار معاهد وسكن وصرفي الخاص وووو كل شئ وياليت يكون الحساب بالريال السعودي تقريبآ الشهر بكم..؟؟

حتكون دراستي مابين 4-6 شهور على حسب الميزانية يعني

ولا انسى انا صفر على الشمال من ناحية اللغه يعني راح ابدأ من الابل والدور حقت اولى متوسط خخخخخخخخخخخخخ

اتمنى تفيدوني لاني حايس ومو عارف شو اعمل

اشكركم جميعآ
  2. والله يااخوي اللي يحدد كم بيكون صرفك هو السكن والمعهد

انا اعرف ان اسعار المعهد النيوزلندي 1100 رنجت 3 ساعات باليوم يعني 1300 ريال وفيها

السكن وانا اخوك يختلف يعني انا ساكن 1300 3 غرف وصاله وحمامين تكرم وفيه اقل وفيه ارخص

المعيشه شوف مهيب زي السعوديه تماما لان بعض الاحيان في اشياء هنا اغلى لكن مهيب بواجد

شوفي انا وخويي صراحه نصرف 3000 رنجت شامله سكن وفواتير ومواصلات وعيشه شهريا <<بس ترى حنا شوي مقتصدين

عاد انت على ذلك فقس واي خدمه انا موجود والعيال مايقصرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز المحتار
    والله يااخوي اللي يحدد كم بيكون صرفك هو السكن والمعهد

انا اعرف ان اسعار المعهد النيوزلندي 1100 رنجت 3 ساعات باليوم يعني 1300 ريال وفيها

السكن وانا اخوك يختلف يعني انا ساكن 1300 3 غرف وصاله وحمامين تكرم وفيه اقل وفيه ارخص

المعيشه شوف مهيب زي السعوديه تماما لان بعض الاحيان في اشياء هنا اغلى لكن مهيب بواجد

شوفي انا وخويي صراحه نصرف 3000 رنجت شامله سكن وفواتير ومواصلات وعيشه شهريا <<بس ترى حنا شوي مقتصدين

عاد انت على ذلك فقس واي خدمه انا موجود والعيال مايقصرون
    >>>>>>>> تسلم أخوي ماقصرت بس انا ابغى التكلفه الشامله طبعا يكفيني غرفتين او غرفه وصاله وحمام الله يكرمك لازم من التوفير يعني كم تكلفني الهرجه كلها خلال 6 شهور او 4 واهم شئ التوفير على قولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.