الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن جامعة utm

سؤال عن جامعة utm

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي اروح بعثه محتاره
    ابي اروح بعثه محتاره

مبتعث مميز Characteristical Member

ابي اروح بعثه محتاره ماليزيا

ابي اروح بعثه محتاره , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ماستر في تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر. , بجامعة ukm
    • ukm
    • ماستر في تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر.
    • أنثى
    • الله يعين,,, لك ياوالدي قلبي..
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 07:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حبيت اسئل هل تخصصات الماستر بجامعة التكنولوجيا في فرع كوالا او جوهور بارو؟؟

وهل تخصص استخدام التكنولوجيا الحديثه بالتعليم موجود بفرع كوالا او لا لاني سئلت كثير ومالقيت اجابه

انتظر ردكم

بالتوفيق للجميع ..,,
  2. ألسلام عليكم

على حسب ما انا بعرف انو الدرسات العليا والدكتوراة في كوالا لمبور ..

اما تخصص البكالريورس فهو في مدينة جوهر ..

شئ طبيعي حاليا هاي الجامعة من افضل الجامعات الماليزية .. بكل تأكيد تستخدم الوسائل الحديثة وهناك اصدقاء لي يشكرونها ويمدحونها ..

انا احاول احصل على قبول من الجامعة للماستر بس للاسف ما حدا بيرد على الايميلات.. ما بعرف شو قصتهم !!
    7 "
  3. السلام عليكم
    تخصصات التربيه جميعها بفرع جوهور وهو الفرع الرئيسي
    فرع كولالمبور فقط لتخصصات الاداره با الاضافه للهندسه الميكانيكيه و5 تخصصات متنوعه من مختلف الكليا
    با النسبه لموضوع الفرع اعتقد من كلام الاخ خالد والله اعلم المقصود با الفرع خارج الدوله
    كجامعه استراليه بماليزيا او من هذا القبيل اما فروع الجامعه داخل الدوله فلاضرر لان بعض الجامعت حتى فيها الكليات بمناطق اخرى
    با التوفيق
    7 "
  4. مشكورين اخواني ماقصرتو وجزاكم الله خير,,’’

بالنسبة للاخ رمزي طيب انت تعرف تخصصي وقلت لي سجلت لي بنفس الجامعه بكوالا يعني الحين تخصصي وين؟؟ ولالي اسم ولا شي وش السالفه ياليت اخوي تفيدني ؟؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om
    مو كل الـ19 يعرفون الجواب ،، اصبري وانشالله يفيدونك اللي عارفين

هذا كلامك للناس دايمن ،، وانا اذكرك فيه

موفقه انشالله
    ماطلبت تذكيري مشكور اخوي ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    مشكورين اخواني ماقصرتو وجزاكم الله خير,,’’

بالنسبة للاخ رمزي طيب انت تعرف تخصصي وقلت لي سجلت لي بنفس الجامعه بكوالا يعني الحين تخصصي وين؟؟ ولالي اسم ولا شي وش السالفه ياليت اخوي تفيدني ؟؟!!
    تخصصك في فرع الجامعه الرئيسي بولاية جوهور
    7 "
  7. تخصصك المطلوب فعلا هو الان في كوالالمبور وهذا التخصص تم فتحه قريبا في كوالالمبور
    وطبعا هالكلام أكيد وما عليه أي غبار
    لي احد الاصدقاء هناك في جامعة UTM واكد لي هالكلام

اخ خالد
    بالنسبة للاعتراف بالفروع
    هذا لما يكون فرع الجامعة في دولة والجامعة الام في دولة ثانية وليس كل الجامعات طبع
    عندك موناش الاساسية في استراليا وفرعها في كوالالمبور ومعترف بها وتعتبر من الجامعات القوية هنا

وعندك جامعة بريطانية لها فرع هنا غير معترف بها في الملحقية الثقافية
    وعن جامعة UTM طبعا فرع كوالالمبور معترف به لوجود مبتعثين في جامعة UTM فرع كوالالمبور على برنامج خادم الحرمين حفظه الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.