الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة مالايا

استفسار استفسار عن جامعة مالايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت نفسيا
    تعبت نفسيا

مبتعث مستجد Freshman Member

تعبت نفسيا الولايات المتحدة الأمريكية

تعبت نفسيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مش حالك
    • مش حالك
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مش حالك وتمشي على اية حال, ولايه كالفورنيا تقاطع ابوحدرية الي ينزلك على كبري منفوحة
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

February 20th, 2011, 08:37 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كيف الحال شباب وبنات انا عندي استفسار بسيط عن جامعة مالايا تخصص ادارة مالية دولية بكالوريوس

كم ياخذ وقت او بالاصح مدة الين ياصلني القول هل يطول لاني سمعت انو اكثر من شهرين وان حاب ابدا في السمستر

الثاني الي هو في شهر اكتوبر بس حاب اجي في شهر 6 على اساس اللغة انا احتاج بس 4 اشهر تو بي بيرفكت ان

انجلش هل يصير كذا والا ياليت القى اجوبة

hear ya soon guys

with my bestwishes
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت نفسيا
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كيف الحال شباب وبنات انا عندي استفسار بسيط عن جامعة مالايا تخصص ادارة مالية دولية بكالوريوس

كم ياخذ وقت او بالاصح مدة الين ياصلني القول هل يطول لاني سمعت انو اكثر من شهرين وان حاب ابدا في السمستر

الثاني الي هو في شهر اكتوبر بس حاب اجي في شهر 6 على اساس اللغة انا احتاج بس 4 اشهر تو بي بيرفكت ان

انجلش هل يصير كذا والا ياليت القى اجوبة

hear ya soon guys

with my bestwishes

السلام عليكم
    ملايا توخذ من 2-4 شهور لاظهار النتيجه والمعدل 90 فمافوق له فرصه فيها
    فا الجامعه قبولها ليس با السهوله كباقي جامعات ماليزيا الحكوميه لمرحلة البكالوريس
    موجود التخصص في جامعه تناغا ايضا وقبولها اقل تعقيد ويوخد اسبوعين
    با النسبه للانجليزي في ملايا اذا مامعك توفل او ايلتس بيعملو لك اختبار وعلى اساسه توضع بمستوى من 6-12 شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.