الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالي في جامعة المالتميديا يرفع اييييييده ويساعدني ^_^

يالي في جامعة المالتميديا يرفع اييييييده ويساعدني ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crazy love
    crazy love

مبتعث جديد New Member

crazy love ماليزيا

crazy love , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى مجهول لسة , بجامعة mmu
    • mmu
    • مجهول لسة
    • أنثى
    • ماليزيا مستقبلا, sky
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 26th, 2011, 12:25 PM

سلام عليكم شباب وصبايا
    انا يااخوان بااختصار ابي على سنة الجديده ادرس بماليزيا والكل مدحلي جامعه mmu المالتميديا المهم ابي اعرف الاسعار بالضبط بالسعودي للسنة وصدق التسجيل في شهر 3 اختكم في الله جاية من السعودية فـ ابي اسال في سكن للبنات خارج الجامعه او قريب منها او ممم شقة للبنات تعرفوا ماقدر اسكن لحالي صعبه خخخ << تخاف تسكن لحالها
    وبسال معليش ف هالجامعة في عرب كثار ولالا
    ف يابنات الي رايحة ترفع يدها ه ,,,,,,,,اي صح وصدق ان دراسة البالكالوريس 3 سنوات كل سنة 3 سمسترات
    وشكراً جزيلاً اخواني واخواتي ومعليش على الازعاج
  2. الحمد لله انهم مدحووا لكـ الجامعه لاني توي انهيت تسجيلي وضبطت اموري الحمد لله
    اول الشي وش تخصصك لان بعض التخصصات في سيبرجايا وبعضها في ملاكا يعني على حسب التخصص
    والسسكن اكييد في سكن للطالباات ..~ والعرب ماشالله متواجدين
    وبالنسبه للدراسه صحيح 3 سنوات بدون سنه تحضيريه وهاذا يعتمد على معدلك في الثانوي ..~
    طبعن غير الهندسه ..~ وبالنسبه للغه اذا ماعندك توفل او ايلتس يسون لك اختباار
    وبصرااحه الاختباار يبيله لغه قوويه ..~ اتمنى اكون افدتك حتى لو ماني بنت :P
    بالتوفيق
    7 "
  3. يسلمو اخوووي انا راح ادرس اي تي الله يعين يامان بس ابي انا ماابي سكن الجامعه ابي سكن خارجي ممكن يكون بس بنات ولا لا
    وموووفق في دراستك يارب وعقبال مااسجل انا كمان بس ممكن تقلي متى التسجيل وسوري ع الازعاج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy love
    يسلمو اخوووي انا راح ادرس اي تي الله يعين يامان بس ابي انا ماابي سكن الجامعه ابي سكن خارجي ممكن يكون بس بنات ولا لا
    وموووفق في دراستك يارب وعقبال مااسجل انا كمان بس ممكن تقلي متى التسجيل وسوري ع الازعاج
    الجامعه جيده متل ماذكر الاخ
    الاي تي موجود بفرع الجامعه سايبرجايا
    موجود شقق توخديها لوحدك او موجود غرف داخل شقه بنات
    با النسبه لموضوع الشقه لمن توصلي با السلامه اكتبي طلبك للشقه با الموضوع المتعلق با الشقق
    وانشاء الله تقدريتحصلي شقه
    با التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy love
    مشكور اخوي طيب والتسجيل ماحد جاوبني متى يبداا ؟
    ويسعدكم ربي ويوفقكم يارب
    االتقديم للحصول على القبول متاح الان باي وقت لغايه شهر 4 ميلادي
    عند القبول الدوام بيكون شهر 5 ميلادي وبتبدا في كورس اللغه الانجليزيه
    7 "
  6. هلا اختي ..

الجامعه لها فرعين .. سايبرجايا وملاكا اللي أنها فيها , سايبرجايا شوي أغلى من ناحية السكن .. بالنسبه اول ماتقدمي ويجي لك القبول .. راح يسوون لك اختبار تحديد مستوى في الانجليزي وبكدآ يحدوون لكـ اي مستووى راح تدرسي .. طبعاً فيه 3 مستويات .. أو إذا عديتي الأختبار تروحي على طول الى التخصص ادا كان تخصصك إدارة لأنهم يحذفوا السنه التحضيرية للطلاب السعوديين .. تكلفة التخصص 35 الف رنقت مايعادل 40 الف ريال سعودي ..

باتكلم عن المنطقة اللي ساكن فيها أنا .. ملاكا .. منطقة رخيصة ومهي غاليه بالنسبه للسكن ومتوفر فيها كل شيء من مناطق ترفيهية .. مجمعات - سينما الخ ...

سكن موجود .. وللبنات فيه كمان ..

اي خدمه ثانيه انا حاضر

peace
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.