الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بين ابيت "APIIT" و ليمكوكوينغ "LIMKOKWING"

استفسار بين ابيت "APIIT" و ليمكوكوينغ "LIMKOKWING"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية up_7
    up_7

مبتعث جديد New Member

up_7 ماليزيا

up_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طالب
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 27th, 2011, 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا بأذن الله عزمت على تخصص التجارة الالكترونية (e-commerce)

ولكن الحين محتار بين جامعة اليمكوكوينغ في سايبر جايا .. انا رحت منطقة سايبر جايا والي شفتها كانها شبة فاضية قالوا عشانها جديدة مافيها كثير خدمات او وسائل ترفية وتغيير جوا .. وغيرها . "عشان هم الدراسة" (: .

ونفسها الجامعة سألت كثير ماحد فادني من ناحية قوتها في التجارة الالكترونية او لا .. كلما سألت احد قالي قوية في التصميم والجرافيكس . لكن في تخصص التجارة الالكترونية ماحد فادني لحد الان ..

اما بالنسبة لجامعة ابيت .. انا لحد الان مازرتها بس يقولون انها قوية في الاي تي .. ولكن ماادري عنها في مجال التجارة الالكترونية .. وايضا بالنسبة لانها مثل الكلية .. من ناحية المبنى والشهادة وكل شيء .. بالاضافة الا اني سمعت انهم كل مرة يصعبون الدراسة فيها اكثر عشان يحولونها جامعة .. يعني التصعيب ذا لصالح الطالب ام انه تعقيد ..

فاخواني الكرام الحين السؤال المطروح :
    ايش رايكم ايش افضل في تخصص التجارة الالكترونية APIIT" او "LIMKOKWING" ؟

واذا كانت ليمكوكوينغ .. ايش برايكم الحل لمشكلة المنطقة"سايبر جايا" .. هل هي فعلا مملة وكئيبة لهذه الدرجة ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.