الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخبره طلبتكم ساعدوني بماليزيا

يا اهل الخبره طلبتكم ساعدوني بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمور
    عمور

مبتعث جديد New Member

عمور أيرلندا

عمور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى اداره الاعمال , بجامعة ايرلندا
    • ايرلندا
    • اداره الاعمال
    • ذكر
    • ايرلندا, ايرلندا
    • أيرلندا
    • Mar 2011
    المزيدl

March 3rd, 2011, 06:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شلونكم شخباركم ان شاء الله انكم بخير المهم بخش بالموضوع >>>>> مطول

حبايبي بخصوص الدراسه بماليزيا واللي درس بماليزيا شرايكم فيها من ناحيه اللغه طبعا انا طالع على حسابي

تتوقعون مبلغ 40 الف ريال تكفي سنه يعني راح اقدم على البعثه لما اخلص السنه اللغه كنت اتمنى اروح
    نيوزلندا بس الحاله الماديه ما تسمح لغير ماليزيا عموما مبلغ 40 الف شامله مصروف+ سكن+ جامعه+ معهد لمده سنه اتمنى تفيدوني طلبتكم مافيه احد غيركم يساعدني .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمور
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شلونكم شخباركم ان شاء الله انكم بخير المهم بخش بالموضوع >>>>> مطول

حبايبي بخصوص الدراسه بماليزيا واللي درس بماليزيا شرايكم فيها من ناحيه اللغه طبعا انا طالع على حسابي

تتوقعون مبلغ 40 الف ريال تكفي سنه يعني راح اقدم على البعثه لما اخلص السنه اللغه كنت اتمنى اروح
    نيوزلندا بس الحاله الماديه ما تسمح لغير ماليزيا عموما مبلغ 40 الف شامله مصروف+ سكن+ جامعه+ معهد لمده سنه اتمنى تفيدوني طلبتكم مافيه احد غيركم يساعدني .....

السلام عليكم
    حصل قبول من جامعه معترف فيها وانظم لكورس اللغه في الجامعه وبعدها او خلال الكورس قدم للابتعاث
    كورس ال 6 شهور با الجامعه تكاليفه 9 الاف رنجت
    ممكن تنظم وانت لازلت بكورس اللغه وممكن بعد السنه الاولى
    عموما تكايف السنه على حسابك 15 الف ان كانت في تناغا او الملتميديا و 10 الاف في الاسلاميه طبعا على اساس بتدرس تخصص هندسي او اداري او حاسب
    المصروف الشخصي تحتاج 2000 رنجت شهريا
    با التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمور
    studnt مشكور يالغلا ما قصرت بس شرايك من ناحيه الدراسه يعني كيف اللغه تقدر تتقنها بسرعه معليش تعبتك معاي
    السلام عليكم
    الانجليزي 70% يعتمد عليك وعلى جهدك و 30% على المعهد
    اللغه بماليزيا ليست بمستوى الدول الناطقه با اللغه وهذا شيء طبيعي
    لاكن من 6-12 شهر لغه بماليزيا مع قليل من الجهد برايي جيد وتتقنها انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.